قريبا التفويت في 34 سيارة على ملك عائلة المخلوع وأصهاره

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.435
لجنة المصادرة: قريبا التفويت في 34 سيارة على ملك عائلة المخلوع وأصهاره في شكل مزاد علني
المصدر : 29 - 02 - 2012


علم المصدر أن لجنة المصادرة بصدد إعداد التراتيب والإجراءات الإدارية النهائية للتفويت في 34 سيارة من جملة حوالي 200 سيارة تمت مصادرتها وتابعة للرئيس المخلوع وعائلته وأصهاره.

وأفاد مصدر مطلع من لجنة المصادرة المصدر أن النية تتجه نحو تجميع هذه لسيارات في معرض الكرم والتفويت فيها في شكل مزاد علني لمن يرغب في اقتناء هذه السيارات.

ولاحظ أن خلية قد تشكلت وتجمع ممثلين عن وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية ووزارة المالية وممثل عن الوكالة الوطنية للفحص الفني الهدف من هذه الخلية هو السهر على إصلاح هذه السيارات وصيانتها لا سيما وأنها لم تعمل منذ أكثر من سنة وهو ما يتطلب عملا دقيقا وفنيا باعتبار أن بعضا من هذه السيارات تعتبر فارهة.

وتنحصر هذه السيارات 34 على 7 أو 8 أشخاص تابعين لعائلة الرئيس السابق وأصهاره ويعود تاريخ أول جولانها بين سنة 1990 و2008 وتتمثل أهم أنواع هذه السيارات في

CADILLAC, BENTLY, MERCEDES, RENAULT, WOLKSVAGEN, BMW, NISSAN, PORSHE, CHRISLER, LANDROVER

وبالنسبة إلى السيارات الفارهة الأخرى وذات العلامات العالمية والتي لها قيمة مالية مرتفعة نسبيا على غرار FERRARI, LAMBOURGUINI, MAYBACH … بيّن ذات المصدر أن النية تتجه نحو التفويت فيها من خلال عرض دولي مشيرا إلى أنه تم القيام بالفحوصات الفنية اللازمة والاستئناس ببعض الخبرات العالمية لقيام بعمليات الصيانة.
 
أعلى