• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الجيش الإسرائيلي يقتحم تلفزيون فلسطيني ويصادر معدات البث

superviseur

كبار الشخصيات
إنضم
28 سبتمبر 2010
المشاركات
11.942
مستوى التفاعل
36.038


اقتحم فجر اليوم جنود الاحتلال الإسرائيلي ومخابراته مقر "تلفزيون وطن" الفلسطيني بمحافظة رام الله، وصادر أجهزته والملفات الادارية وأجهزة الارسال والبث التلفزيوني الخاصة به.

وأوضح مدير تلفزيون "وطن" معمر عرابي في تصريح صحفي، أن قوات الاحتلال احتجزت الموظفين المناوبين لأكثر من ثلاث ساعات داخل المقر وسحبت أجهزة الاتصال الخاصة بهم.وقال معمر عرابي إن هذه الهجمة الشرسة التي تقودها قوات الاحتلال تستهدف الإعلام الفلسطيني الوطني، وتعمل على تقويض انجازاته في إطار الدفاع عن الحقوق الوطنية ونقل جرائم الاحتلال.

وأضاف إن قوات الاحتلال اقتحمت مقر التلفزيون للمرة الثانية، حيث كانت المرة الأولى في العام 2002 خلال الاجتياح الإسرائيلي لمحافظة رام الله، وفي هذه المرة صادرت أجهزة الحاسوب والبث وبعض الملفات الإدارية.

وطالب عرابي الجهات الحقوقية والمنظمات بتوفير الحماية لوسائل الإعلام وللصحفيين الفلسطينيين.


 

southdream

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
1 نوفمبر 2011
المشاركات
11.787
مستوى التفاعل
43.235
لا حول و لاقوة الا بالله !
 

djmaker

عضو ذهبي بالمنتدى العام
إنضم
4 جانفي 2012
المشاركات
4.461
مستوى التفاعل
7.617
ما يحبوش الصورة الحرة تخرج للعالم...
 

samsoum72

نجم المنتدى
إنضم
13 أكتوبر 2011
المشاركات
8.746
مستوى التفاعل
12.524
اللهم عليك بيهود فإنهم لا يعجزونك
 

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.435
الجيش الاسرائيلي يقتحم محطة تلفزيون فلسطينية محلية ويصادر معدات البث فيها


رام الله الاراضي الفلسطينية ( وات) قال مسوولون في تلفزيون /وطن/ الفلسطيني المحلي في الضفة الغربية ان الجيش الاسرائيلي اقتحم فجر الاربعاء مقر التلفزيون في رام الله وصادر ادوات البث الرئيسية.
وقال مدير التحرير في التلفزيون علي دراغمة ان الجيش الاسرائيلي اقتحم مقر التلفزيون وصادر السيرفر الرئيسي وكافة ادوات البث واجهزة الحاسوب واشرطة تلفزيونية .
واضاف دراغمة ان احد الحراس حاول اعتراض الجيش الا انهم قالوا له ان لديهم اوامر رسمية باغلاق المحطة .
ولم يعرف مدير المحطة معمر عرابي الموجود في تركيا سبب اقدام الجيش الاسرائيلي على اغلاق التلفزيون. وقال في اتصال هاتفي مع وكالة فرانس برس انه لم يتلق اى انذار سابق وان عملية الاقتحام تمت بشكل مفاجىء.
وصرح عرابي ان اقتحام التلفزيون كان مفاجئا. لم نعرف لغاية الان السبب الرئيس لمصادرة كل المعدات واغلاق المحطة رغم اننا نعمل في مناطق تابعة للسلطة الفلسطينية ولدينا ترخيص من السلطة .
ويعمل في تلفزيون وطن اكثر من 35 موظفا. وهو يعد من التلفزيونات المحلية المهمة في الضفة الغربية. وقد سعى موخرا للحصول على موافقة من السلطة الفلسطينية للتحول الى قناة فضائية تبث من الاراضي الفلسطينية.

 
أعلى