• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الجيش الإسرائيلي يقتحم تلفزيون فلسطيني ويصادر معدات البث

superviseur

كبار الشخصيات
إنضم
28 سبتمبر 2010
المشاركات
11.953
مستوى التفاعل
36.085


اقتحم فجر اليوم جنود الاحتلال الإسرائيلي ومخابراته مقر "تلفزيون وطن" الفلسطيني بمحافظة رام الله، وصادر أجهزته والملفات الادارية وأجهزة الارسال والبث التلفزيوني الخاصة به.

وأوضح مدير تلفزيون "وطن" معمر عرابي في تصريح صحفي، أن قوات الاحتلال احتجزت الموظفين المناوبين لأكثر من ثلاث ساعات داخل المقر وسحبت أجهزة الاتصال الخاصة بهم.وقال معمر عرابي إن هذه الهجمة الشرسة التي تقودها قوات الاحتلال تستهدف الإعلام الفلسطيني الوطني، وتعمل على تقويض انجازاته في إطار الدفاع عن الحقوق الوطنية ونقل جرائم الاحتلال.

وأضاف إن قوات الاحتلال اقتحمت مقر التلفزيون للمرة الثانية، حيث كانت المرة الأولى في العام 2002 خلال الاجتياح الإسرائيلي لمحافظة رام الله، وفي هذه المرة صادرت أجهزة الحاسوب والبث وبعض الملفات الإدارية.

وطالب عرابي الجهات الحقوقية والمنظمات بتوفير الحماية لوسائل الإعلام وللصحفيين الفلسطينيين.


 
لا حول و لاقوة الا بالله !
 
ما يحبوش الصورة الحرة تخرج للعالم...
 
اللهم عليك بيهود فإنهم لا يعجزونك
 
الجيش الاسرائيلي يقتحم محطة تلفزيون فلسطينية محلية ويصادر معدات البث فيها


رام الله الاراضي الفلسطينية ( وات) قال مسوولون في تلفزيون /وطن/ الفلسطيني المحلي في الضفة الغربية ان الجيش الاسرائيلي اقتحم فجر الاربعاء مقر التلفزيون في رام الله وصادر ادوات البث الرئيسية.
وقال مدير التحرير في التلفزيون علي دراغمة ان الجيش الاسرائيلي اقتحم مقر التلفزيون وصادر السيرفر الرئيسي وكافة ادوات البث واجهزة الحاسوب واشرطة تلفزيونية .
واضاف دراغمة ان احد الحراس حاول اعتراض الجيش الا انهم قالوا له ان لديهم اوامر رسمية باغلاق المحطة .
ولم يعرف مدير المحطة معمر عرابي الموجود في تركيا سبب اقدام الجيش الاسرائيلي على اغلاق التلفزيون. وقال في اتصال هاتفي مع وكالة فرانس برس انه لم يتلق اى انذار سابق وان عملية الاقتحام تمت بشكل مفاجىء.
وصرح عرابي ان اقتحام التلفزيون كان مفاجئا. لم نعرف لغاية الان السبب الرئيس لمصادرة كل المعدات واغلاق المحطة رغم اننا نعمل في مناطق تابعة للسلطة الفلسطينية ولدينا ترخيص من السلطة .
ويعمل في تلفزيون وطن اكثر من 35 موظفا. وهو يعد من التلفزيونات المحلية المهمة في الضفة الغربية. وقد سعى موخرا للحصول على موافقة من السلطة الفلسطينية للتحول الى قناة فضائية تبث من الاراضي الفلسطينية.

 
أعلى