• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الظواهري: نظام مبارك باقٍ مالم تطبق الشريعة الاسلامية

superviseur

كبار الشخصيات
إنضم
28 سبتمبر 2010
المشاركات
11.953
مستوى التفاعل
36.085


قال زعيم تنظيم "القاعدة" أيمن الظواهري في رسالة بثت على الإنترنت، الأربعاء، إنه رغم الإطاحة بالرئيس السابق حسني مبارك العام الماضي فإن "نظامه الفاسد" سيظل في مكانه إلى أن تفرض الدولة الشريعة الإسلامية، وتتوقف عن التجاوب مع الولايات المتحدة، وتلغى معاهدة كامب ديفيد للسلام مع إسرائيل.

وتابع في التسجيل الذي حمل عنوان "لماذا ثرنا عليه إذا؟" يقول "لقد أثبتت الهبات الشعبية العربية أنها إسلامية في توجهها الغالب، وأنها انتفضت ثائرة ضد عملاء أميركا."
وتصدرت جماعة الإخوان المسلمين الفائزين في الانتخابات البرلمانية المصرية، بعدما حصلت على أكثر من 43 في المائة من المقاعد.

وقال الظواهري وهو مصري "مصر ليست منطقة حرة للتجارة، ولا وكيلا لأميركا، ولا سمسارا لإسرائيل، ولا ملهى للسياحة. مصر هي قلعة الإسلام وحصن العروبة، ولا يجب أن تتحول مصر لصورة أخرى للحكم السعودي، وهو في الحقيقة وكيل لقوى الاحتلال الصليبي، يطبق بعض الحدود على الضعفاء. نحن مع الحركة الإسلامية في وحدتها وتجمعها حول هذه الأهداف."

واضاف الظواهري الذي تولى زعامة القاعدة عقب مقتل أسامة بن لادن، العام الماضي، إن الانتفاضات الشعبية التي اجتاحت العالم العربي منذ العام الماضي توجهها إسلامي في غالبه.

وقال في تسجيل صوتي مدته 24 دقيقة بث في مواقع للإسلاميين على الإنترنت "أبث لكم التهنئة بتسارع انكماش النفوذ الأميركي في العالم، وقد كان من آخر علامات هذا الانكماش والتراجع تخفيض ميزانية وزارة الدفاع الاميركية الأخيرة "مضيفا أن "الغطرسة العسكرية" لم تجلب للولايات المتحدة إلا الخسائر.

 
الظواهري : التسجيل الذي حمل عنوان "لماذا ثرنا عليه إذا؟" !!!
هل كان الظواهري و القاعدة من ضمن من ثاروا على مبارك ؟!
هل شاهد أحدكم أنصار القاعدة يقومون بمظاهرات سلمية ؟؟!
هل تؤمن القاعدة بالسلمية الثورة أصلا ؟!
لقد رأت القاعدة أن صراعها المسلح و تفجيراتها العدوانية لم تزد الحكام العرب سوى تشبثا بالكراسي بدعوى تهديد القاعدة لبلدانهم , القاعدة جزء من الأنظمة المتسلطة التي يكون فيها المواطن هدفا للنظام و هدفا للقاعدة . فعن ماذا يتكلم الظواهري و على من يكذب ؟! و على من تعود هذه " ـنا " ؟!

 
نرجو من التكفيريين الخوارج الاقتداء بحزب النور السلفي و يتعلموا منهم .. فالحق يقال رغم أنى لست بسلفي غير أن سلفي مصر اختاروا طريق اللين مع شعبهم والتحموا به و ردوا على شبهات الخوارج فأفحموهم و لم نراهم الا يسبون و يشتمون و يكفرون.. نسأل الله لهم الهداية من فكرهم الخارجي الخبيث...
 



وقال في تسجيل صوتي مدته 24 دقيقة بث في مواقع للإسلاميين على الإنترنت "أبث لكم التهنئة بتسارع انكماش النفوذ الأميركي في العالم، وقد كان من آخر علامات هذا الانكماش والتراجع تخفيض ميزانية وزارة الدفاع الاميركية الأخيرة "مضيفا أن "الغطرسة العسكرية" لم تجلب للولايات المتحدة إلا الخسائر.

خفض الإنفاق العسكري الأمريكي لا يعني التخلي عن الحروب , فعوض أن يقوم الأمريكن بأنفسهم بهذا العمل القذر سيقوم به أناس من نفس جلدتنا و لكن بسلاح أمريكي , فتبيع أمركا السلاح و العتاد و تربح أموالا و تنشط صناعتها العسكرية و تغرقنا بالسلاح و الفوضى و تركز على العمل الإستخباراتي بتقنيات لا زلنا لم نعرف أسمها بعد . و السيد الظواهري منخرط منذ زمن في هذا العمل القذر , و كان أولى به أن ينظر إلى السلاح الذي يمسكه و يتساءل عن مصدره و مصدر تمويله و الأهداف التي وضع من أجلها بين يديه ! ثم ليتكلم لو إستطاع .
 
ربي يبعدو هو و امثالو و اتباعو على تونس...
 
أنا مع تطبيق الشريعة في الدول العربية
 
الغريب في الامر ان من قام بقتل السادات بامر من حسني مبارك هم من يدعون الشريعة الان.
بند من بنود كامب ديفيد هو تمييع الشعب المصري وهذا البند لم ينفذه انور السادات رغم التحذيرات والتهديدات من السلط الامريكية.وعندما فقد الامريكان الامل وجدوا ظالتهم عند حسني مبارك الذي وعدهم ونفذ ما طلبوه الى ان انتهت مهمته
 
خويا الضواهري، لماذا لم تتكلم فترة حكم حسني مبارك!!!
الولايات المتحدة فعلا حقيرة و ساذجة
 
بارك الله في الشيخ ايمن و سدد خطاه ....اشهد الجميع انني احب ليوث القاعدة او رجو من الله ان يحشرني معهم في جنان الخلد
 
ابو سنان;1040508207 قال:
بارك الله في الشيخ ايمن و سدد خطاه ....اشهد الجميع انني احب ليوث القاعدة او رجو من الله ان يحشرني معهم في جنان الخلد
ونذكر من اعمالهم الخالدة المخلدة فى النار :
قتل الابرياء بإسم رب العالمين
اين تحل بركة القاعدة على بلد الى وماما امريكا تعشش فيه تماما كافغانستان (سبحان الله مصادفة )
القاعدة تتبع امريكا فهي من صنعها وبن لادن دبليو بوش باعثها
التطرف ليس من الاسلام فى شيئ
نعم ليوث فى القتل و اسياد فى التدمير و اصحاب التفريق بين عباد الله.
نعم ليبارك له الله و ليحشره مع ابيه دبليو بوش .
 
أعلى