الليلة على قناة التونسية TV

liondor

عضو مميز
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
1.032
مستوى التفاعل
2.118
بعد غياب لأكثر من سنة

معز بن غربية يعود في «التاسعة مساء» على التونسية

بعد غياب لمدة أكثر من سنة راجت خلالها أخبار عن التحاقه بقنوات تلفزية تونسية أو أجنبية يعود معز بن غربية إلى دائرة التنشيط التلفزي من خلال برنامج حواري أسبوعي مسجل عنوانه «التاسعة مساء» يقدمه على قناة «التونسية تي في» في سهرة كل يوم خميس. وهو برنامج مقتبس عن البرنامج الشهير على قناة «كنال بلوس» الناطقة بالفرنسية «المجلة السياسية».


وستكون المصافحة الأولى لهذا البرنامج بداية من سهرة الليلة من خلال عدد استثنائي من حيث المسائل التي يطرحها والتي تعكس تفاعلات الشارع التونسي ومدى تجاوبه مع التطورات الحاصلة من ناحية ومتطلبات المرحلة الانتقالية من ناحية أخرى. ويساهم في معالجة المسائل المطروحة ضيوف من مختلف الأطياف والحساسيات السياسية والاجتماعية أو مختصين في مجالات أخرى. وتجدر الإشارة إلى أن برنامج «التاسعة مساء» يخصص لتغطية ومواكبة الأحداث والمستجدات التي تشهدها الساحة السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية وغيرها من الأطوار التي تشد الرأي العام من خلال ما يتضمنه من حوارات وتصريحات وصور حصرية خاصة بالبرنامج فضلا عن تقديم آخر الأخبار الوطنية. ويسجل هذا البرنامج أيضا حضور عدة وجوه وشخصيات سياسية في كل حلقة على غرار حمة الهمامي وأحمد ابراهيم وراشد الغنوشي وأحمد نجيب الشابي وغيرهم يستدعيهم البرنامج من خلال القلابس في طرح هزلي لا يخلو من جد لمواضيع ومسائل مستمدة من راهن الشأن اليومي التونسي.
ومن المنتظر أن يتحول البرنامج الأسبوعي خلال الأيام القليلة القادمة إلى برنامج يومي باعتبار أن فريق البرنامج بقيادة معز بن غربية بصدد الإعداد والانجاز لعدد من حلقات هذا البرنامج المسجل الذي ينتظر أيضا أن يصبح مباشرا ومفتوحا على مواضيع إخبارية ساخنة بطريقة لا تخلو من جرأة في الطرح وحرية في إبداء الرأي والمعالجة للقضايا المثارة يكون فيها المجال مفتوحا للضيوف الذين يتم استدعاؤهم حسب المواضيع والمستجدات.




images



12399 V
27500
SUR NILESAT
 
مقدم برامج رائع...
 
شكرا على الخبر
 
معز بن غربية مقدم برنامج محترف ♥
 
نتمنى ان تكون برامجه محايدة
 
ذكرني باليوم التاريخي و البرنامج التاريخي 13 جانفي و مستضيفين بشرى المنافقة
 
سؤال بن تيشة انت مع شكون قلوا انا محايد

والقنوات لخرى تجيب طرف برك في الحوار
انا باش نجيب زوز اطراف الراي والراي المخالف عجبني في هذي
 
أعلى