• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

غادة عبد الرازق تحتفل بعقد قرانها يوم الجمعة

NOURI TAREK

كبير مسؤولي منتدى الأخبار الطبية
طاقم الإدارة
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
169.064
مستوى التفاعل
419.843
:besmellah2:









غادة عبد الرازق تحتفل بعقد قرانها يوم الجمعة








القاهرة- أكدت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أنها تستعد لعقد قرانها على الإعلامي والصحفي المصري محمد فوده يوم الجمعة القادمة، في إطار ضيق يقتصر على الأهل والأصدقاء.

وأضافت أنها كانت تجمعها صلة صداقة وطيدة بفوده منذ أن دخلت المجال الفني، وكانت تثق في آرائه بدرجة كبيرة، وتحولت الصداقة بينهما إلى قصة حب، ولكنها قررت بالاتفاق مع فوده تأجيل مسألة الارتباط الرسمي إلى ما بعد زفاف ابنتها الوحيدة روتانا التي تزوجت مؤخرا.

وعن علاقتها بابنتها، أوضحت عبد الرازق أنها كانت بمثابة الأب والأم بالنسبة لها، و كانت تفتقدها أحيانا بسبب طبيعة عملها كفنانة، فقد كانت تتغيب عنها كثيرا وتترك مهمة رعايتها إلى جدتها، وبعد وفاة الجدة اضطرت عبد الرازق أن توكل مهمة رعاية ابنتها إلى شقيقتها الكبرى يسرية التي كانت تعتني بها مثل أولادها.

وعن سبب عدم الإعلان عن حفل زفاف ابنتها سواء بالصور الفوتوغرافية أو بالفيديو في وسائل الإعلام المختلفة، بينت عبد الرازق أنها أصرت على هذا القرار احتراما للظروف التي تمر بها البلد ولأرواح الشهداء.

وحول مشوار عبد الرازق الفني، أكدت أنها ليست راضية عن كل ما قدمته، وأن هناك أعمالا ندمت على المشاركة بها، مثل فيلم "دكان شحاتة" ومسلسل "سماره" الذي أعلنت بكل صراحة أنها أخفقت فيه ولم تعطه حقه الكافي في الأداء الجيد، وكانت هناك قضايا كثيرة في المجتمع كان الأحرى بها أن تناقشها بدلا من سماره.

وأشارت أن الفترة التي قدمت فيها مسلسل "سماره" كانت من أسوأ الفترات في حياتها، حيث كانت تمر بحالة نفسية سيئة للغاية بسبب محاربة البعض لها لمجرد أنها اختلفت معهم في الرأي بعد اندلاع الثورة المصرية، وأكدت أنها لا تعرف الكثير عن السياسة، وأنها كانت تعبر عن رأيها بعفوية شديدة، ولكنها فوجئت بتجريح وحرب شعواء من أشخاص لم تكن تتوقع منهم هذا الموقف.

وعن ما إذا كانت الفنانة المصرية متعاطفة مع النظام السابق، أفادت عبد الرازق أنها لم تتعاطف مع النظام السابق أبدا، ولا حتى مع أي فرد من أفراد أسرة الرئيس السابق محمد حسني مبارك، لكنها تعاطفت معه شخصيا لكونها عاشت على مدار 30 عاما وهي تسمع في كافة وسائل الإعلام عن إنجازاته وأغاني وطنية له واحتفالات قائمة له في المناسبات الرسمية، وأضافت أنها تنتظر حكم المحكمة النهائي لأنها أصبحت لا تعرف أين هي الحقيقة في ظل تخبط الآراء واختلافها من شخص لآخر.

وعن أعمالها القادمة، صرحت غادة أنها لن تتعاون مجددا مع المخرج خالد يوسف على الرغم من أنه اكتشف بها مواهب لم يكتشفها مخرج غيره من قبل، وأكدت أنها لن تدعوه إلى حفل زفافها بسبب حساسية الموقف بينهما واعتبرت أن الخلافات التي حدثت بينها مؤخرا مجرد اختلاف في وجهات النظر ولن تقف عندها.

وأعلنت الفنانة المصرية أنها بعد مسلسل "سماره" أصبحت تراجع نفسها فيما قدمته وفيما سوف تقدمة بعدما شعرت أنها أصبحت بالنسبة لجمهورها الابنة والأخت والزوجة والأم، ووعدت جمهورها أنها ستكون حريصة في اختيار أعمالها من الآن فصاعدا.
العربية نت



 
أعلى