• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

دائرة الاعلام بالرئاسة تعتيم إعلامي حول زيارة ولاية سليانة

professeur2

عضو مميز
إنضم
21 أفريل 2011
المشاركات
1.303
مستوى التفاعل
3.778
radio-kalima-tunisie
بلاغ

تعتيم إعلامي حول زيارة ولاية سليانة

تعرب دائرة الاعلام برئاسة الجمهورية عن بالغ استيائها من التعتيم الإعلامي الذي مارسته هيئة تحرير الأخبار بالقناة الوطنية الأولى حول زيارة رئيس الجمهورية إل كل من ولاية سليانة ومعتمدية مكثر لما في ذلك من هضم وتغيب لحقّ مواطني هذه المنطقة المهمشة وحقّ المواطنين التونسيين كافة في النفاذ إلى المعلومة وحقّ التقنيّين وعمال القناة الذين بذلوا كل جهدهم لتغطية هذه الزيارة المهمّة. كما نشكر بالمناسبة السيد عدنان خذر الرئيس المدير العام للقناة الوطنية الأولى الذي حرص على بث التسجيل الكامل لزيارة الرئيس مباشرة إثر الأخبار. و نشكر تقنيي وعمال التلفزة الوطنية الذين سهروا على تغطية الزيارة.

دائرة الإعلام والتواصل
رئاسة الجمهورية التونسية
المصدر : الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية
 

rakrouki

عضو
إنضم
7 جانفي 2012
المشاركات
916
مستوى التفاعل
3.053
:besmellah2:

و الله لم اعد اجد عبارات تفرغ ما هو بداخلي

نحو هذه المؤسسة اللاوطنية

حسبي الله ونعم الوكيل
 

lebeauroi

كبار الشخصيات
إنضم
12 فيفري 2010
المشاركات
35.887
مستوى التفاعل
62.257
من قبل عند زيارة الزين لولاية... الأخبار على تونس 7 تخصص روبارتاج بقرابة 45 دق والأن نفس الأشخاص لم يخصصوا سوى 5 دق لهذه الزيارة لسليانة .
 

tun2014

عضو
إنضم
30 جويلية 2011
المشاركات
8.595
مستوى التفاعل
36.948
اتصور ان اغلب الشعب يكره اعلام مبندر و لكن صحافيي البنفسجية يسعون لجعل المعركة من وجهين فقط... اما اني لا انقل عمل الحكومة و هذه حرية اعلامية او اني مبندر بنفسجي...
اتصور ان اغلب الشعب يريد ان تنقل له اعمال الحكومة دون زيادة و لا نقصان...
لماذا لا ينقولوا لنا اعمال الحكومة مع تصريح لمسؤول حكومي و تصريح لمسؤول من المعارضة و من ثم الشعب يحكم بما يراه صالحا؟؟؟
 

عزيزة عثمانة

عضو مميز
إنضم
25 نوفمبر 2008
المشاركات
1.375
مستوى التفاعل
6.309
مع اقراري بان الاعلام الوطني لم يرتقي بعد الى مستوى الانتظارات من حيث الموضوعية والمهنية واعترافي بانه يحجب ويعتم ويهول كانك يا رئيسنا الشاكي الباكي تريد منه عبر اصدار هذا البلاغ ان يعود الى ما كان عليه في الماضي ليتصدر نشاطك اخبار النشرة الرئيسية وتتحول الى فضاء للحديث عنك وعن انجازاتك وعن سياستك الرشيدة وقراراتك الحكيمة ورعايتك الموصولة ثم يقع تناولها بالتحليل والنقاش
 

ayhem 007

عضو نشيط
عضو قيم
إنضم
23 جانفي 2012
المشاركات
118
مستوى التفاعل
690
يا تلفزة تونس سبعة يامؤققققتة
 

lebeauroi

كبار الشخصيات
إنضم
12 فيفري 2010
المشاركات
35.887
مستوى التفاعل
62.257
الإعلام العمومي مطالب بتغطية أنشطة الحكومة و الرئاسة بحرفية عالية دون إفراط في المدح و إفراط في القدح.
 

medansi

عضو
إنضم
4 جانفي 2012
المشاركات
1.383
مستوى التفاعل
7.375
الأغرب والأدهى أن البعض لازال يجد التعلات لتبرير وقاحة الإعلام البنفسجي

سؤال بسيط : هل France 2 تبندر عندما تنقل أشغال سركوزي ؟؟؟
هل Foxnews تبندر عندما تنقل أشغال اوباما ؟؟؟
هل ثم هل ثم هل ثم هل ...؟؟؟

قلناها لكم ألف مرة يا من لازلتم تدافعون عن البنفسجية، لا نريد إعلاما بندير، نريد نقل الوقائع كما هي، لا أكثر ولا أقل

والمشاهد دليلو ملك


 

rasloh

عضو مميز
إنضم
4 فيفري 2011
المشاركات
1.401
مستوى التفاعل
1.148
TUNIS 7
HANNIBAL TV
NESSMA TV
كما يقول المثل :
المخنوقة ضحكت على المذبوحة ياخي المصموطة إطرشقت بالضحك:bang::bang::bang:

 

ezelle

عضو
إنضم
21 مارس 2011
المشاركات
16.208
مستوى التفاعل
18.538
احسن حاجة نسكروا قناة الي تذكرنا بتونس7:bang::bang::bang::bang::bang:
 
أعلى