ريال مدريد يحضر لصفقة تبادلية مع مانشستر سيتي

zola93

عضو مميز
إنضم
2 نوفمبر 2011
المشاركات
984
مستوى التفاعل
698
النادي الملكي يفكر بإمكانية ضم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في حالة رحيل مواطنه غونزالو هيغواين.​
741291-8785097-317-238.jpg

مدريد - قالت صحيفة "ماركا" الجمعة إن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يفكر بإمكانية ضم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، في حالة رحيل مواطنه غونزالو هيغواين عن الفريق الملكي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن هيغواين "ليس سعيدا بدوره" في ريال مدريد، حيث أجبره تألق الفرنسي كريم بنزيمة المصاب حاليا، على الجلوس احتياطيا خلال الفترة الأخيرة.

وإزاء هذا الوضع، لا تتوقف التكهنات حول رحيل محتمل لهيغواين عن متصدر الدوري الإسباني بنهاية الموسم.

وبحسب "ماركا"، قد يفكر ريال مدريد في ضم أغويرو، في تكرار لمسلسل وقع نهاية الموسم الماضي عندما ربطت العديد من التقارير اللاعب بالفريق الملكي عندما أعلن الأرجنتيني رغبته في الرحيل عن أتلتيكو مدريد، فريقه في ذلك الحين.

وتؤكد الصحيفة الإسبانية أن "أغويرو يفتقد مدريد"، حيث يملك منزلا والعديد من الأصدقاء، وسيكون سعيدا باحتمالية العودة إلى إسبانيا.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد على استعداد تام لصفقة مبادلة مع مانشستر سيتي بين اللاعبين الأرجنتينيين، ولو لم يوافق النادي الإنكليزي على ذلك، سيعرض الفريق الملكي 45 مليون يورو (نحو 60 مليون دولار) لضم اللاعب.​
 
personne n'y croit
manchini n'est pas d'accord
Aguero vaut autant que cristiano ronaldo
par contre higuin n'a pas le niveau
pour jouer à City et en plus il est sujet à des blessures à répétitions

Don c'est pas demain que le réal va l'avoir
Aguero

à moins de l'échanger contre Ronaldo
 
personne n'y croit​



manchini n'est pas d'accord
Aguero vaut autant que cristiano ronaldo
par contre higuin n'a pas le niveau
pour jouer à City et en plus il est sujet à des blessures à répétitions​

Don c'est pas demain que le réal va l'avoir
Aguero​

à moins de l'échanger contre Ronaldo

Je ne peux te dire que Loooooooooooool
c'est clair que tu comprends bien le foot
Si tu veux permuter cristiano avec Aguero, Man city doit ajouter au moins 200 millions £
 
Je ne peux te dire que Loooooooooooool
c'est clair que tu comprends bien le foot

Si tu veux permuter cristiano avec Aguero, Man city doit ajouter au moins 200 millions

:1::1::1::1:

C'est a dire que Ronaldo vaut 240 Millions d'euro

Ha Ha Ha

Ma3naha ki messi , yezi bla GHalat mta3ec, 3morha ma ta3la el3in 3al Hajeb

:1::1:​
 
Je ne peux te dire que Loooooooooooool
c'est clair que tu comprends bien le foot

Si tu veux permuter cristiano avec Aguero, Man city doit ajouter au moins 200 millions

:1::1::1::1:

C'est a dire que Ronaldo vaut 240 Millions d'euro

Ha Ha Ha

Ma3naha ki messi , yezi bla GHalat mta3ec, 3morha ma ta3la el3in 3al Hajeb

:1::1:​
 
personne n'y croit
manchini n'est pas d'accord
Aguero vaut autant que cristiano ronaldo
par contre higuin n'a pas le niveau
pour jouer à City et en plus il est sujet à des blessures à répétitions

Don c'est pas demain que le réal va l'avoir
Aguero

à moins de l'échanger contre Ronaldo

يا صديقي الMan City تشري ما تبيعش وما عندهاش مشكلة فلوس جملة أي ملاعبي تحب عليه تنجم تجيبوا (بالطبيعة بعد موافقتو) والreal حالياً impossible تسيب Cristiano مهما كانت قيمة العرض ممكن بعد 2/3 ans كيف يطيح مستواه !! كلام جرايد !!
:easter::easter::easter:
 
Je ne peux te dire que Loooooooooooool
c'est clair que tu comprends bien le foot

Si tu veux permuter cristiano avec Aguero, Man city doit ajouter au moins 200 millions

:1::1::1::1:

C'est a dire que Ronaldo vaut 240 Millions d'euro

Ha Ha Ha

Ma3naha ki messi , yezi bla GHalat mta3ec, 3morha ma ta3la el3in 3al Hajeb

:1::1:​

ye5i aguero=msekni bech manchester city ajoute 200 million euro
 
Je ne peux te dire que Loooooooooooool
c'est clair que tu comprends bien le foot

Si tu veux permuter cristiano avec Aguero, Man city doit ajouter au moins 200 millions

:1::1::1::1:

C'est a dire que Ronaldo vaut 240 Millions d'euro

Ha Ha Ha

Ma3naha ki messi , yezi bla GHalat mta3ec, 3morha ma ta3la el3in 3al Hajeb

:1::1:​

يا صديقي Cristiano يسوى أكثر من 240 millions euro بالنسبة للreal وmessi لا يقدر بثمن بالنسبة للbarca والملاعبية هاذم لثنين مستحيل يخرجوا من جمعياتهم حالياً !!
:easter::easter::easter:
 
يا صديقي Cristiano يسوى أكثر من 240 millions euro بالنسبة للreal وmessi لا يقدر بثمن بالنسبة للbarca والملاعبية هاذم لثنين مستحيل يخرجوا من جمعياتهم حالياً !!
:easter::easter::easter:

Je sais. c'est pourquoi j'ai dit "au moins mais ce qui m'étonne que quelques uns sont choqués de ce que j'ai mis comme montant malgré que ce joueur est "Priceless".
 
يا صديقي الMan City تشري ما تبيعش وما عندهاش مشكلة فلوس جملة أي ملاعبي تحب عليه تنجم تجيبوا (بالطبيعة بعد موافقتو) والreal حالياً impossible تسيب Cristiano مهما كانت قيمة العرض ممكن بعد 2/3 ans كيف يطيح مستواه !! كلام جرايد !!
:easter::easter::easter:

علاه الفال؟ كريستيانو من اللاعبين اللي يخدم بالباهي في التمارين وحتى بدنه مخدوم علاش تحب مستواه ينخفض في ظرف عامين ولا ثلاثة؟ بالعكس كل عام نشوف فيه قاعد يزيد يتحسن وإذا يقعد بنفس البنية ينجم يوصل 35 سنة على نفس المستوى
 
أعلى