من مانشيني لبالوتيلي: امشي عدل!

zola93

عضو مميز
إنضم
2 نوفمبر 2011
المشاركات
984
مستوى التفاعل
698
المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني ينصح مهاجمه ماريو بالوتيلي المثير للجدل الالتزام بحسن السلوك من أجل الانضمام إلى منتخب إيطاليا.​
792972-13523189-317-238.jpg

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

نصح المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي روبرتو مانشيني لمواطنه ولاعب الفريق ماريو بالوتيلي بأن يتحلى بحسن الخلق من أجل الإنضمام إلى منتخب إيطاليا وتحسين صورته أمام الجميع.

وكان المدير الفني للمنتخب الإيطالي تشيزاري براندلي قد استبعد بالوتيلي من قائمة المنتخب في مباراته الودية أمام الولايات المتحدة الأمريكية لأسباب انضباطية.

وأشار مانشيني في تصريحات نشرتها صحيفة "صن" البريطانية إن بالوتيلي أفضل مهاجم إيطالي بلا شك ولكن ينقصه الانضباط.

وأكمل: "نعلم أن بالوتيلي هو أفضل مهاجم في إيطاليا، ولكن ينبغي عليه أن يحسن سلوكه من أجل الانضمام للمنتخب".



كارليتوس قادم

من ناحية أخرى، تحدث مانشيني عن مهاجمه كارلوس تيفيز وأوضح: "يحتاج أسبوعين آخرين للعودة لصفوف الفريق من جديد .. يجب أن يخوض ثلاث أو أربع مباريات مع الرديف لاستعادة لياقته".

وأضاف: "بالنسبة له تعتبر هذه الفترة بمثابة إعداد ما قبل الموسم، لأنه ظل بعيداً عن المشاركة لمدة ثلاثة أشهر. تيفيز لا يمكنه اللعب الآن، أمامه أسبوعين على الأقل".

وكانت أزمة كبيرة قد نشبت بين اللاعب الأرجنتيني ومدربه في أعقاب رفضه النزول كبديل في مباراة بايرن ميونخ بدوري الأبطال الأوروبي، قبل أن يهرب اللاعب إلي بلاده، ثم عاد من جديد إلى انكلترا واعتذر للمدرب الايطالي.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب أندية الدوري الإنكليزي برصيد 63 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب المنافسين مانشستر يونايتد صاحب الـ61 نقطة في المركز الثاني.
 
أعلى