معاناة مدرس اعلامية هذه مأساة حقيقية لمعلم** يبذل جهداً في تعليم مجموعة من الطلاب اللي ما عندهم حتى علاقة بالاعلامية يعني أنا أش نعمل تعبت وأنا أعلم الطلاب بعض قطع الحاسوب وريتهم صور القطع في الكتاب ووريتهم القطع على الطبيعة وبعد في الاختبار شوفوا أش جاوبوا قلت يمكن إنه مشا كابينة هاتف وشاف الفاكس وقال بالمجمل أنه كابينة والثانية اللي هي قلت أنا قلت لهم أن المعالج هو عقل الحاسب ويمكن شبه المعالج بالدسك ( القرص المرن ) كلهم شكلهم مربع وهالصورة قلت يمكن غش الإجابة من جاره إللي كاتب على صورة الشاشة تلفزيون لكن اللي ما قدرت أفسر هالإجابة هالصورتين اللي أهم : أعطيوهم معدل يستاهلوه
أسمع واللّه كثر الهمّ يضحّك... أنا واللّه تفلقت بالضّحك أما يا خوووووووووووووووووويا كان نورّيك أمثلة ماللّي نقاسي فيه أنا... توّة تبوس يدّك وجه وقفا وتقول الحمد للّه خاطر اللي جاني جاني باللّطف... :crazy::crazy::crazy:
ربي يصبرك يا أخي، بالنسبة لمادة الاعلامية، هناك ميل كبير عند التلاميذ لمتابعتها من الناحية التطبيقية ، أما من الناحية النظرية سوف تظهر كل عيوبهم ، بالنسبة الي وجدت مثل هذه الطرفة في فرض أحد التلاميذ اذ وضع أسماء مكونات الحاسوب التالية: الوحدة المركزية Playstation الشاشة television لوحة المفاتيح atari الفأرة FARA مضخمات الصوت Bafle ربي يعينا و يعينكم