1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

اليوم

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة mono, بتاريخ ‏4 مارس 2008.

  1. mono

    mono أستاذ فضائيات

    إنضم إلينا في:
    ‏14 فيفري 2007
    المشاركات:
    1.075
    الإعجابات المتلقاة:
    296
      04-03-2008 07:15
    :besmellah1:


    أعلنت مدينة دبي للاستديوهات، العضو في تيكوم للاستثمارات أمس أنها ستشارك في معرض كابسات ،2008 لعرض بنيتها التحتية التقنية والخدمية المتطورة والتي ساهمت في استقطاب نخبة من شركات الإنتاج الإعلامي العالمية للعمل انطلاقا من مجمع الأعمال في المدينة .

    تقام فعاليات كابسات، أكبر حدث متخصص بقطاع الإعلام الإلكتروني والاتصالات الفضائية في منطقة الشرق الأوسط، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 4 الى 6 مارس/ آذار الجاري . ويشارك في المعرض نخبة من الشركات الرائدة من مختلف أنحاء المنطقة والعالم .

    وحرصت مدينة دبي للاستديوهات على تعزيز حضورها ومشاركتها في المعرض لاستقطاب شركات جديدة إلى المنطقة الحرة، حيث ستسلط الضوء على الإمكانيات الهائلة التي تمتلكها في مجال خدمات وتقنيات البث التي تستهدف من خلالها أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

    وقال جمال الشريف، مدير مدينة دبي للاستديوهات: “يمثل معرض كابسات 2008 منصة مثالية لعرض أحدث التقنيات في قطاع البث الفضائي، وخاصة بما يتعلق بتقنيات التلفزيون الرقمي عالي الدقة . كما تشارك في المعرض نخبة من الشركات الإقليمية والعالمية الرائدة للاطلاع على توجهات السوق واستكشاف فرص الأعمال والاستثمارات المتوفرة في أسواق المنطقة” .

    وأضاف: “تسعى مدينة دبي للاستديوهات باستمرار لجذب منتجات وخدمات جديدة لتسهيل عمليات شركاء الأعمال في المدينة . ونحن نعمل، في إطار جهودنا لتوفير خدمات متكاملة تحت سقف واحد لشركات البث والإنتاج، على تأسيس وجهة حيوية لدعم أعمال المزودين والعملاء” .

    وسيشارك جمال الشريف كمتحدث رئيسي خلال الجلسة الافتتاحية لمعرض كابسات 2008 والتي تقام في 4 مارس/ آذار الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض .

    وتستضيف مدينة دبي للاستديوهات حالياً أكثر من 70 شركة للبث والإرسال، في حين تعمل 160 قناة تلفزيونية انطلاقاً من مدينة دبي للإعلام، الشركة الشقيقة العضو في تيكوم للاستثمارات . كما تضم مدينة دبي للاستديوهات أكثر من 75 شركة مرخصة كشريك أعمال من بينها شركات بث رائدة مثل “إن دي تي في أرابيا”، و”إم تي في”، و”سبيستون”، بالإضافة إلى شركات خدمات التزويد مثل “إي في إس”، و”ايرديتو”، و”ألباترون”، و”ميديابرو” .

    وأكد جمال الشريف: “تحرص مدينة دبي للاستديوهات في سعيها نحو التميز على تعزيز إمكانيات وخبرات وحلول شركاء أعمالها من خلال خلق بنية تحتية متطورة وتوفير خدمات راقية لشركات الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية . وقد ساهم هذا التوجه في تشجيع العديد من العلامات التجارية العالمية على تأسيس عملياتها الإقليمية في المدينة” .

    وستعرض مدينة دبي للاستديوهات في كابسات إلى جانب شركة دو، المزود الرسمي لخدمات الاتصالات في المعرض . وستساهم تقنيات وخدمات دو في تمكين شركاء الأعمال من تحديث وتنزيل المحتوى الإلكتروني والمعلومات الحية .

    يذكر أن مدينة دبي للاستديوهات مخصصة لشركات الإنتاج السينمائي والتلفزيوني والإذاعي ومؤسسات البث والإرسال المتنوعة في المنطقة . وتمتد المدينة على مساحة 22 مليون قدم مربعة، وتتضمن 14 استوديو صوت، ومنطقة مخصصة للتصوير الخارجي تغطي 5 .3 مليون قدم مربعة، ومكاتب تجارية، واستديوهات مسبقة الصنع، ومركز أعمال، واستديوهات مخصصة لعمليات ما بعد الإنتاج .

    :ahlan:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...