فندق باب الشمس بدبي

الموضوع في 'السياحة العالمية' بواسطة fatena, بتاريخ ‏11 مارس 2008.

  1. fatena

    fatena نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1.609
    الإعجابات المتلقاة:
    1.745
      11-03-2008 02:37
    :besmellah1:

    هذه صور لفندق باب شمس بدبي ارجوا ان تنال اعجابكم

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

  2. aimanx

    aimanx مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2006
    المشاركات:
    11.240
    الإعجابات المتلقاة:
    17.442
      11-03-2008 02:52
    يعتبر المنتجع الصحراوي جميرا "باب الشمس" المنبثق من قلب الصحراء منتجعا صحراويا أنيقا تم إعداده على شكل حصن عربي تقليدي. يقع على بعد 45 دقيقة من مطار دبي الدولي، ويتميز بغرفه وأجنحته الـ 115 المجهزة بديكورات الخليج التقليدية. ويكمله أول مطعم صحراوي عربي أصيل في الهواء الطلق بالمنطقة وكذلك مجموعة رائعة من المرافق الترفيهية.

    لهؤلاء الذين يبحثون عن تجربة صحراوية فريدة بالقرب من دبي، فها هو منتجع جميرا باب الشمس الصحراوي يقدم لهم الوجهة المثالية.
    ومع توفير منتهى الراحة والترفيه في منتجع جميرا باب الشمس الصحراوي فسوف تزداد قيمة تجربتك بالتاريخ والأصالة والتجديد والروعة والفخامة.


    المطاعم:
    إن الخيارات المتوافرة لتناول العشاء في تلك الواحة الصحراوية تعكس مستويات عالمية في كل من الطهي والخدمة. فمن العروض التقليدية لمطعم الحظيرة الصحراوي إلى المطبخ العالمي غير الرسمي الذي يقدمه مطعم الفرسان، ثم المطبخ الإيطالي في محل البيتزا لو دون Dune أو المباهج الهندية المثيرة المسلة، فإن المنتجع الصحراوي جميرا باب الشمس هو بالتأكيد ليسر كافة الأذواق.
    استمتع بالامتداد الواسع للصحراء وسحر التسلية والترفيه الحي في مطعم الحظيرة. أول مطعم عربي صحراوي تقليدي في الهواء الطلق بالمنطقة والمطعم المميز للمنتجع، إذ يقدم الحظيرة لمتناولي العشاء تجربة فريدة بمناظر طبيعية للأساطير العربية تحتوي على الراقصات الشرقيات ورسامي الحنة والفرق الموسيقية الحية وعرض الصقور.

    يبعث الديكور بإعادة بسحر الحصن بجدرانه المصنوعة من الصخور والأحجار الطبيعية وكذلك منطقة الجلوس الغائرة. ومما يزيد من الجو العربي هو القيام بزيارة إلى منطقة السوق ذات النكهة العربية الواضحة. يقوم المطعم بتقديم المطابخ الأصلية من الشرق الأوسط، وكذلك مواقع للقيام بالطبخ مباشرة في أفران مشتعلة بالخشب والمشويات وأفران الخبز العربي.





    [​IMG]














    موقع صحراوي لا مثيل له:
    يقدم المنتجع الصحراوي جميرا باب الشمس مكانا متفردا من المؤكد أن يؤثر في الذهن. فمن غرف الاجتماعات متعددة الاستخدامات إلى المطاعم المختارة بعناية فائقة، يجمع المنتجع بصفة دائمة بين الثقافة العربية الغنية وآخر ما تم الوصول إليه من أسباب الراحة والمتعة الحديثة.

    غرف الحفلات الخاصة وتسهيلات الاجتماعات:
    إن غرف اجتماعات الفالكون في المنتجع الصحراوي جميرا باب الشمس يقدم مكانا مثاليا للاجتماعات في صورة رائعة. فالغرف المتصلة ببعضها البعض والخدمة المهنية المحترفة والمعدات السمعية البصرية التي على أعلى مستوى كلها تؤكد إمكانية الوفاء بجميع المتطلبات.

    كما يعتبر المنتجع مكانا مثاليا لمناسبات العشاء والمآدب التي لا تنسى.

    إقامة فخمة:
    يقدم المنتجع الصحراوي جميرا باب الشمس 115 غرفة مجهزة بعناية على نمط عربي بسيط.
    تقع في مجموعات ساحرة وجذابة مكونة من ستة عشر بناية من طابقين، اختر من بين نخبة من الأجنحة ذات غرفة النوم الواحدة وذات الاتساع الفخم والأجنحة الصغيرة والغرف الممتازة لدى كثير منها إما شرفة أو تراس، والتي تظهر اختيارك سواء كان سريرين أو سرير واحد كبير. توجد غرف متصلة متاحة للعائلات التي معها أطفال.

    مرافق غرف المنتجع الصحراوي جميرا باب الشمس تشمل: اتصال مجاني للإنترنت بسرعة عالية وهاتف دولي مباشر ومستلزمات لعمل الشاي والقهوة وجهاز تليفزيون وراديو موصل بالقمر الصناعي وميني بار وإمكانية تناول الطعام داخل الغرفة طوال أربع وعشرون ساعة.

    تسهيلات الترفيه :
    • ركوب الجمل
    • ركوب الخيل
    • مسابح للكبار والصغار
    • الصيد بالاستعانة بالصقور
    • نادي صحي
    • اليوجا
    • القيادة في الصحراء

    معلومات للسفر:
    يقع المنتجع الصحراوي جميرا باب الشمس بجوار مدينة دبي انترناشونال إنديورانس Dubai International Endurance City على بعد 45 دقيقة من مطار دبي الدولي و57 كيلومتر من جميرا بيتش هوتيل ومدينة جميرا. يمكن الوصول إلى المنتجع بواسطة شبكة طرق خاصة كما أن هناك خدمة الليموزين الخاصة بها – والتي تتوافر عند الطلب مقابل أجر إضافي.

    عن دبي:
    قع دبي في قلب أحد أكثر مناطق العالم ثراءً وهي مدينة يملؤها النشاط والحركة ومركز أعمال دولي متسارع النمو.
    وقد كان لموقعها كنقطة التقاء بين قارات آسيا وأفريقيا وأوروبا أثره في زيادة أهمية الدور الذي تلعبه في صفقات الأعمال بالمنطقة حيث تقع دبي في منتصف المسافة ما بين الشرق الأقصى وأوروبا مما يسهل الوصول إليها فهي تبعد عن لندن حوالي سبع ساعات وعن فرانكفورت ستة وعن نيروبي أربعة وعن هونج كونج ثمان ساعات. وترتبط دبي بأكثر من 160 مدينة عالمية من خلال ما يزيد عن 120 خط شحن و107 خط جوي.
    ومما لا شك فيه أن مطار دبي الفاخر والسوق الحرة ذات الشهرة العالمية وخطوط طيران الإمارات الحائزة على العديد من الجوائز بالإضافة إلى إنشاء المطار الثاني في دبي والذي سيكون الأكبر في العالم؛ هي عوامل ساهمت جميعها في أن تحظى دبي بموقع الريادة في مجال السياحة والسفر.
    وتجتمع في دبي الضيافة العربية الأصيلة مع صناعة الخدمة عالمية المستوى.
    يحظى السائحون في دبي بحرية كاملة في الاستمتاع بعدد كبير من الأنشطة حيث تتمتع دبي بالشواطئ الجميلة وخيارات واسعة من الرياضات المائية ورحلات السفاري المثيرة في الصحاري. ولأن دبي هي مقصد التسوق الأكثر شهرة عالمياً فهي تستضيف مهرجان التسوق السنوي الوحيد على مستوى العالم وهي أيضا نقطة التقاء لأكبر مراكز التسوق وأكثرها فخامة في العالم. وتُعقد في دبي مجموعة من الأحداث الرياضية العالمية مثل كأس دبي العالمية وهو أغلى سباقات الخيول في العالم وبطولة دبي للتنس وبطولة دبي ديزرت كلاسيك وهي جميعاً تضع دبي على خريطة العالم الرياضية.



    :copy:
     
  3. fatena

    fatena نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1.609
    الإعجابات المتلقاة:
    1.745
      11-03-2008 02:59

    جزاك الله كل خير على المعلومات وعلى مرورك الطيب :ahlan:
     
    1 person likes this.
  4. med yassin

    med yassin كبير المراقبين طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    23.035
    الإعجابات المتلقاة:
    85.159
      11-03-2008 11:28
    :dance:أمنيتي نزور دبي
     
    1 person likes this.
  5. fatena

    fatena نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1.609
    الإعجابات المتلقاة:
    1.745
      12-03-2008 17:26
    ربنا يحقق لك امنيتك أخي الكريم ولك مني جزيل الشكر على مرورك الطيب العطر

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...