بروكسل يعطي الضوء الاخضر للاستيلاء قوقل على doubleclick "تر

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة branco, بتاريخ ‏11 مارس 2008.

  1. branco

    branco نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2006
    المشاركات:
    13.914
    الإعجابات المتلقاة:
    14.001
      11-03-2008 18:55
    استغرق اربعة اشهر عن المفوضية الأوروبية الى أن تعيد النظر في حالة الاسترداد ، فيابريل 2007 ، doubleclick صور 's3.1 بليون دولار. اذا بروكسل تشرين الثاني / نوفمبر الماضي واعرب عن "القلق ازاء المنافسة ،" اليوم ، ويبدو ان ازالة الشكوك.

    وتعتقد اللجنة ان هذه الصفقة من شأنها على الارجح ، اي اثار ضاره على المستهلك ، سواء في سوق الاعلانات من خلال الوساطه او في الاعلان عبر الانترنت.

    التحقيق الذي اجرته اللجنة اظهر ان صور لم doubleclick قوية والضغوط التنافسيه على انشطتها مع بعضها البعض وان الشركتين ولذلك لا يمكن ان ينظر اليها على انها المنافسين في تلك اللحظة.

    ولذلك فإن اللجنة قد خلصت الى ان القضاء doubleclick بوصفها منافسا محتملا لن يكون لها أي أثر سلبي على المنافسة في السوق لخدمات الوساطه في مجال الاعلان على شبكة الانترنت.

    ولكن هذا التقارب يثير تساؤلات لانها niombreux اللاعبين. للتسجيل ، doubleclick قبل اقتناء صور بها ثقة كاملة الناشرين. في تحليله للحركة حتى الان الاعلان قد ولم تشكك ابدا. على الاقل حتى اقتنائها من قبل ماونتن.

    مع هذا اقتناء صور تفترض دور القاضي وهيئة المحلفين ، وما في مركز مهيمن ، وفقا لمايكروسوفت او فى & ت.

    لمايكروسوفت ، والاندماج في الواقع صور للسيطره على 80 ٪ من سوق الاعلان على شبكة الانترنت ، والتي تشمل كلا من نص الاعلانات والاعلانات رأيه ، وهو موقف ، وفقا لبراد سميث ، المدير القانوني للشركة ، ان تؤدي الى محرك البحث تهيمن السوق.

    صور رد : doubleclick ليست في منافسة مع صور لانها متخصصه في لافتات ، حيث صور غير موجود. فان تشريعات مكافحة الاحتكار لا اخل به ، وتعتقد العملاقه الويب.

    موقف واضح من جانب لجنة مشتركة... ولكن تذكر ان هذه الصفقة هي ايضا خاضعه لاجراء تحقيق في الولايات المتحدة.

    وهذا القرار سوف يساعد على طمأنة بروكسل ، ولكن في غيرها من عمالقه الصناعة ، بما في مايكروسوفت ، التي عرضت مرارا وتكرارا على وaquantive screentonic وياهو الذي احاط rightmedia.

    المصدر

    http://www.silicon.fr/fr/news/2008/..._feu_vert_au_rachat_de_doubleclick_par_google
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...