نوكيا تقدم خدمات تحميل الموسيقى عبر الإنترنت

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة branco, بتاريخ ‏11 مارس 2008.

  1. branco

    branco نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2006
    المشاركات:
    13.914
    الإعجابات المتلقاة:
    14.001
      11-03-2008 18:57
    بدأت شركة نوكيا الفنلندية أكبر منتج للهواتف المحمولة بالعالم في تقديم خدمات تحميل الموسيقى الرقمية عبر الإنترنت في ألمانيا، كما تعتزم تقديم تلك الخدمة أيضا في تسع دول أخرى بحلول منتصف العام الجاري.
    وستحصل نوكيا من خلال تلك الخدمة في ألمانيا على يورو واحد 52ر1 دولار مقابل تحميل ملف موسيقي واحد عبر الإنترنت، وذلك مقارنة مع 99ر0 يورو تتحصل عليها شركة أبل الأمريكية لصناعة الإلكترونيات من خلال خدمة آي تيونز واسعة الانتشار لتحميل الموسيقى عبر الإنترنت.

    وكانت نوكيا قد بدأت في تقديم تلك الخدمة في بريطانيا في نوفمبر الماضي، بيد أنها أجلت إطلاقها في الأسواق الأوروبية الكبرى الأخرى لعدة أشهر.

    وتعتزم الشركة الفنلندية تقديم تلك الخدمة أيضا في سبعة دول أوروبية أخرى من بينها فرنسا، وإيطاليا، واسبانيا، كما تعتزم تقديمها في أستراليا وسنغافورة، وذلك بنهاية النصف الأول من العام الجاري، وتخطط للتوسع في تقديم تلك الخدمة في أوروبا وآسيا خلال النصف الثاني من العام.

    يذكر أن نوكيا تعد أولى الشركات المنتجة للهواتف المحمولة التي تتجه بقوة نحو توسيع نشاطاتها لتشمل خدمات الإنترنت المحمول ، وذلك من خلال خدمتي إن- جادج للألعاب، وشير أون أوفي للمشاركة في خدمة الوسائط المتعددة عبر الإنترنت
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...