|~| مسؤولون GPRS أصدروا الإنترنت للبوكيت EDGE|~| خبر مترجم

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة branco, بتاريخ ‏11 مارس 2008.

  1. branco

    branco نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2006
    المشاركات:
    13.914
    الإعجابات المتلقاة:
    14.001
      11-03-2008 19:45
    السلامـ عليكمـ

    عنوان الخبر :

    مسؤولون GPRS أصدروا الإنترنت للبوكيت EDGE

    نبدأ على بركة الله :

    مع المجموع الانترنت ، وكنت على الدوام. الحاجة الى توصيل الخدمة الى مكتبكم عبر الإنترنت؟ تي موبايل المجموع الانترنت تساعدك يفعل ذلك لاسلكيا بطريقتين : تي موبايل بؤرة وتي موبايل الانترنت.



    تي الانترنت النقال
    الويب هو شريان الحياة عملكم عندما ياخذك على الطريق. الوصول الى الانترنت في كل مكان تقريبا ذهبت مع تي موبايل الانترنت. تي موبايل الانترنت يتيح لكل من استراتيجية الحد من الفقر بغانا واسرع حتى حافة الربط ، الى جانب التغطيه اللاسلكيه الدولية. وأنها تعمل على جميع أنواع أجهزة الجوال تي.



    لأنك حجريه انواع عادل تضاف استراتيجية الحد من الفقر بغانا / حافة / واي فاي مكن سوني اريكسون gc89 بطاقه الكمبيوتر وانت في الاعمال التجارية. ر - استخدام الانترنت المتنقله للوصول الى بريدك الالكتروني ، والشبكه الداخلية للشركة ، تطبيقات سطح المكتب البعيد - حتى يمكنك اتخاذ انتاجيتك الى الذهاب.



    احصل غير محدود تي موبايل الوصول الى شبكة الانترنت على تي موبايل الولايات المتحدة شبكة وطنية لمجرد واحد صغير السعر شهريا.
    تي موبايل استخدامات سيم - بطاقه الشبكه القائمة على التوثيق وciphered ومشفره لضمان نقل البيانات الخاصة بك الاتصالات هي سليمة وامنة.
    تي موبايل الانترنت كما يدعم جميع رئيسية الشبكه الخاصة الافتراضيه (VPN) بروتوكولات الامن ، مما يجعل من السهل الحصول على المعلومات التي تريد ، وحيثما تريد.

    المصدر:
    http://www.t-mobile.com/Business/In..._Tab_DataSolutions&tsp=Bus_Sub_MobileInternet
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...