تــــرجـــــــــــــــــ // يو تيوب يفتح بابه لمطوري الويب/

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة branco, بتاريخ ‏12 مارس 2008.

  1. branco

    branco نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2006
    المشاركات:
    13.914
    الإعجابات المتلقاة:
    14.001
      12-03-2008 14:31
    يو تيوب ، وتبادل الملفات واشرطه الفيديو التي اشتراها صور ، سيقترح على شبكة مطوري ادوات الوصول الى قواعد بياناتها الخاصة بهم وبناء يو تيوب.
    (اعلان)

    في العالم عدد من فيديو على الانترنت ، التي يوجد مقرها في وادي السيليكون ، وقال أنه سوف يتيح امكانيه الوصول بشكل كامل الى مكتبات تستخدم فى يو تيوب ، مع جمهورها العالمي وشبكة انظمة الاقامة وراء بث شرائط الفيديو.

    هذا القرار يتجاوز الامكانيات الحالية ليو تيوب الذى يتيح للمستخدمين نسخة ودمج مجموعة مختارة من اشرطه الفيديو الخاصة بها في صفحة الويب.

    ووفقا ليو تيوب ، دورته الجديدة التي تقدم يجيز لاي مسؤول الموقع الشبكي أو برمجيات لشبكة الانترنت لارسال الفيديو مباشرة ، والبيانات إلى وطنهم ، وتعليقات ، وردود من يو تيوب او التشغيل.

    مطوري المواقع يمكن ايضا للسماح للمستخدمين معدل الفيديو او لاضافتها الى قائمة المفضلة الخاصة بهم داخل الموقع. ويمكنها ايضا ان تخصيص لاعب من ادوبي فلاش نظم من خلال هذه المقاطع التي تذاع.

    مدد هذا الوصول على مستوى API) برمجة الوصلات) يتيح للمطورين اقتراح فلاش "عذراء" ، خالية من اي شكل شريط العناوين ، وتصفح أزرار بار الدولة ، وعرض امكانيه اقامة دولته اعب.

    التحوير السمات الجديدة يمكن ان تستخدم فى بالاشتراك مع القائمة API الناتج في العام الماضي وانه يمكن مشاهدة ملفات الفيديو على المواقع الاخرى والبحث يو تيوب.

    مع اضافة وظائف جديدة الى هذه يو تيوب ، يمكن للمطورين تسمح للمستخدمين بارسال الفيديو بشكل مباشر من الجوال أو تشجيع المستخدمين الجدد الى مشاركة ملفات الفيديو من موقعهم ، كما لو كانوا على يو تيوب.

    ياهو بالفعل اعتمدت نهجا مماثلا لتقاسم موقع فلكر صور وظائفها يمكن المتكامله على المواقع الاخرى.

    المصدر
    http://fr.news.yahoo.com/rtrs/20080312/ttc-youtube-logiciel-fe50bdd.html
     
    1 person likes this.
  2. gandali2

    gandali2 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏2 جانفي 2008
    المشاركات:
    2.511
    الإعجابات المتلقاة:
    2.125
      12-03-2008 15:55
    merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...