«الأحد الرياضي» يتفوق على برنامجي «بالمكــــــــشوف» و «سوي

branco

نجم المنتدى
إنضم
6 مارس 2006
المشاركات
14.118
مستوى التفاعل
14.038
«الأحد الرياضي» يتفوق على برنامجي «بالمكــــــــشوف» و «سويعة سبــــور»



* تونس ـ «الشروق»:


مازال برنامج «الأحد الرياضي» على قناة تونس 7 يتصدر قائمة البرامج الأكثر مشاهدة في تونس.
وحسب آخر عملية سبر آراء قامت بها وكالة «سيغما كونساي» في شهر فيفري المنقضي، حقق برنامج «الأحد الرياضي» نسبة مشاهدة بـ 20.9 في حين لم يسجل البرنامج الرياضي «سويعة سبور» على قناة «حنبعل تي.في» سوى 7.5 متقدما على برنامج «بالمكشوف» على نفس القناة بنسبة 2.3.
واحتل المسلسل اليومي الذي تبثه قناة «حنبعل تي.في» في الساعة السابعة مساء، المرتبة الثانية من حيث نسبة المشاهدة في تونس (18.9) بعد برنامج «الأحد الرياضي» على قناة تونس 7 .
وفي قسم المنوعات احتل برنامج «موزيكا وفرجة» على قناة تونس 7 المرتبة الأولى حيث اقبال المشاهدين (17.8) متقدما بذلك على برنامج «أحنا هكة» (16.4) و»كوكتال الأحد» (8.8) وبرنامج «الصراحة راحة» (6.7) على قناة «حنبعل تي.في».
وتواصل قناة «تونس 7» عموما تقدمها على قناة «حنبعل تي.في» من حيث اقبال المشاهدين، ولكن بنسبة طفيفة جدا. فقد حققت «تونس 7» نسبة مشاهد بـ31.9 مقابل 31.8 لقناة «حنبعل تي.في» وتليهما قناة «ال.بي.سي» اللبنانية بنسبة 14.9 و»الجزيرة» القطرية بنسبة 10.5.
 
يعطيك الصحة يا خويا على المعلومات لكن ما نعرفش الشركة هذي عملت سبر الآراء في تونس و إلا في بلاد أخرى !!!
 
الكذب وصل هنا زادا
 
je crois pas qu´il ya beaucoup de jen qui regarde tunis 7 ou hannaba3l plus que aljazeera. je crois que dans le monde arabe aljazeera est le mailleur.surtous fi tunes la 3andna talfsa wala :bang:welo.yekhi kanet sab3a tsammeha talfsa
 
mnin jebt hal khabar. hedhi el hkeya nahkeha le hafar kabri. tunis 7 o hannaba3l ahsen min jazeera.HAHAHAHA:1:
 
أعلى