موسوعة walidosse

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة walidosse, بتاريخ ‏13 مارس 2008.

  1. walidosse

    walidosse عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.351
    الإعجابات المتلقاة:
    1.796
      13-03-2008 00:32
    :besmellah1:

    الصورة التالية لاحد الكتابات " الهيروغلفية " المصرية القديمة في " ابو ديس " ، وكما ترون تظهر طائرات هيلوكوبتر ، وتظهر صحن طائر في الوسط وتظهر اسفل الصور " طائرة"
    [​IMG]

    وهذه الصورة التقطت من هذا اللوح :-

    [​IMG]


    السؤال الذي يفرض نفسه كيف استطاع المصري القديم ، ان يصور هذا النوع المتقدم من الطائرات التي تسبق عصره ؟! لا يوجد اجابة
     
  2. hech-jemna

    hech-jemna عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.260
    الإعجابات المتلقاة:
    4.084
      13-03-2008 00:43
    الفرعونية حضارة غريبة ولها أسرار لا تحصى

    وقد تكون هذه من بين الاسرار
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووور
     
    1 person likes this.
  3. walidosse

    walidosse عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.351
    الإعجابات المتلقاة:
    1.796
      13-03-2008 00:44
    :besmellah1:

    هده بعض الصور لأشخاص قادرين على الارتفاع من على الأرض و التخلص من الجادبية
    و أشخاص قادرين على رفع الاشياء عن بعد من غير لمسها

    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]




    أضيف إليكم صورة أخرى لعدد من الوسطاء الروحانيين رجال ونساء يقومون برفع طاولة بواسطة الأرواح كما يزعمون، ومن منظور الدين الإسلامي هم يرفعونها بواسطة قرائن من الجن


    [​IMG]



    [​IMG]
     
  4. hech-jemna

    hech-jemna عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.260
    الإعجابات المتلقاة:
    4.084
      13-03-2008 00:44
    ملا فوتوشوب
    شيئ يدوخ

    نحكي على الافكار
     
  5. walidosse

    walidosse عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.351
    الإعجابات المتلقاة:
    1.796
      13-03-2008 00:46
    الله اعلم ان كان فوتوشوب او حقيقة ة مشكور اخي
     
  6. hech-jemna

    hech-jemna عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.260
    الإعجابات المتلقاة:
    4.084
      13-03-2008 00:53
    هذا الامر صحيح و أكيد


    لا أحكي على الصور لكن على مايأتيه هؤلاء الناس فعلا موجود

    اما سحر أو يوقا أو أو


    و الحل أكثر من بسيط صدقني أخي


    انهم ناس يتعاملون مع الجن و العياذ بالله

    و ان قابلت أحدهم و أعجبك ما يفعل


    اقرأفي سرك أيات الكرسي و سيعجز عن كل شيئ


    صدقني مجربة


    و نعرفها صحيحة 100 %
    مشكوووووووووووووور
     
    1 person likes this.
  7. walidosse

    walidosse عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.351
    الإعجابات المتلقاة:
    1.796
      13-03-2008 00:53
    عبدة الشيطان جماعة تتخذ من الشيطان الرجيم معبودا وحيدا يخضع افرادها الى طقوس ضالة توحي بانهم بعيدون عن الانسانية التي كرم الله بها بني ادم على سائر الكائنات، ومن ذلك ان ُتقدم الام على ذبح ابنها الغالي وتشرب دمه، كما انهم يقتلون القطط والكلاب ويشربون دماءها القذرة تقربا لابليس اللعين ناهيك عن ممارسة الجنس الجماعي بفنون لا يرقى اليها وعي الحيوان، والسؤال الذي يطرح نفسه هل يعقل ان ينحر طفل بريئ مثل اضحية العيد وعلى يد من ؟ امه التي يفترض ان تخشى عليه من نسيم الصباح العليل ! كل ذلك مشروع ومباح ومرغوب فيه في فكر هذه الجماعة الغريبة.
    تاسيس الجماعة
    تذكر المراجع ان مؤسسا حركة عباد الشيطان هما الامريكي ( هوكراولي ) –شاذ جنسيا- و اليهودي( انطوان شلدز ليفي ) وهما يعتبران ان الشيطان ضحية وبامكانه تحقيق السعادة للانسان لذا فعليه ان يغتنم السعادة ويلتحق بمعسكر الشيطان وجنده حتى يكون انسانا سعيدا في حياته ويعمد اعضاء الحركة الى التمرد على جميع القيم الدينية والاجتماعية والمثل العليا الموروثة ويتخذون من الصليب والجمجمة والافعى التي تلف الكرة الارضية شعارا لهم في اشارة واضحة الى قدرتهم الخارقة على حكم العالم.
    وفي حفلاتهم المشبوهة يقدمون على قتل القطط والكلاب والدجاج ويشربون دمائها ولا يقف الامر عند هذا الحد بل يقتلون الاطفال ويشربون دمائهم تقربا لابليس الرجيم وقد يقيدون امراة بالسلاسل ويمارسون معها
    التعذيب والاغتصاب المتكرر.

    في بلاد العرب
    اشتهرت هذه الجماعة في مصر في أواخر سنة 1996م وأوائل سنة 1997م،وكشفت وسائل الإعلام انذاك وسائلها وبرامجا وطقوسها وخصص الاذاعي الاشهر مفيد فوزي برنامجا كاملا عن الجماعة سلط الضوء من خلاله على فلسفتها كما اجرى حوارات مع بعض عناصرها من الشباب
    الذين تراجعوا عن هذا الفكر واعلنوا توبتهم.
    و قد قبضت الشرطة المصرية على 140 فرداً منهم من الذكور والإناث، كانوا جميعاً من أولاد الطبقة الثرية التي استحدثها الإنفتاح الإقتصادي والثقافي، وقد تبين أن المقبوض عليهم من أعضاء ما يُسمى بعبدة الشيطان، تتراوح أعمارهم بين 15 و24 سنة، وأنهم من خريجي المدارس الأجنبية، ولا يعرفون شيئاً عن الإسلام برغم انهم مسلمون.
    ممارسة الجنس
    يغلب على هذه الجماعة ممارسة الجنس بشكل جماعي وبهيمي والرقص بطريقة شيطانية، وعبادتهم للشيطان – كما ذكر هؤلاء الشباب في حوارات مع شيوخ الازهر – إنما هي رمز للقوة والإصرار، ولكل ما هو لذيذ وينبغي اقتناؤه وحيازته. وحسب ماذكروا فان الأسطورة الدينية في اليهودية والإسلام والمسيحية يلعب الشيطان الدور الحضاري الكبر، فهو الذي عرف آدم وحواء شجرة الخلود وبسببه خرج آدم وحواء إلى الحياة ليتناسلا وينجبا الذكور والإناث، ويتكاثروا، ويفعلوا، ويرتقوا، ويعرفوا، والقانون الحاكم هو قيم الأقوى، والأقوى هو الأصلح. وهم ضد المساواة، فالكون ليست فيه مساواة فكيف تكون المساواة هدفاً وهي ضد طبيعة الأمور ؟ وضد الخير، لأن الخير تكريس للعجز، ووسيلة بقاء للمتسولين والأغبياء والكسالى وقليلي الحيلة.
    ويزعم معلموا الجماعة أن لجوئهم للموسيقى والرقص ليس إلا لخلق المناسبة والمناخ النفسي الذي يمكن به اكتشاف الأقوياء من أصحاب الطموح والخيال والحس المتفرد والذكاء النادر. وموسيقى البلاك ميتاليك من شأنها إذكاء هذه المزايا والخصال عند أصحاب المزاج النادر،هدفهم تحصيل البديل للدافع الديني المعاصر، بأن تكون لهم القوة الشيطانية، والقدرات الشيطانية، والذكاء الشيطاني. وللجماعة كتابهم الديني وهو كتاب ( الشيطان ) من تأليف الأمريكي اليهودي المدعو ليفي، يعنى اللاوي والمؤسس لكنيسة الشيطان بسان فرانسيسكو، وواضح من اقوال معلمي الجماعة الذين ناقشهم علماء الزهر أنهم يعتبرون عبادة الشيطان هي الموضة الجديدة، أو صرعة التسعينات المنصرمة، مثلما كانت الوجودية موضة الخمسينات، والهيبيز موضة السبعينات.
    . وللجماعة مراتب، فبعضهم أمير وبعضهم مجرد منتمٍ وبعضهم أمير مجموعة، وبعضهم له اسم الشر، وبعضهم يطلقون عليه اسم الشر الأعظم. وتمارس الجماعة إثر كل جلسة استماع لموسيقى الشيطان، فعندما يحمى الوجد يتعاطون المخدرات، ويتعرون، عندئذ يشتد بهم الرقص، ويستبيحون الأعراض، ويمارسون الجنس المشاع واللواط، وقد يجتمع الشابان على شابة واحدة، ويختلط الحابل بالنابل.
    ويؤكد معلمو الجماعة أن عبدة الشيطان ليسوا من الخاملين، فهم موهوبون ومبدعون، وليسوا منحرفين، ولكنهم يمارسون الحياة من غير قيود اخلاقية، فحسب اعتقادهم ان الاخلاقيين أفسدوا الحياة وآن أوان التخلص من الأخلاق الفاضلة، لأنها عنصر تعويق وليست عامل دفع وترقية.
    [​IMG]
    الوصايا العشر
    وللجماعة وصاياها المناقضة للوصايا العشر في التوراة، ولوصايا القرآن وهي أطلاق العنان والانغماس في اللذة فمن وصاياهم اتبع الشيطان فهو لن يأمرك إلا بما يؤكد ذاتك ويجعل وجودك وجوداً حيوياً، والشيطان يمثل الحكمة والحيوية غير المشوهة، والتي لا خداع فيها للنفس، ولا أفكار فيها زائفة سرابية الهدف، فأفكار الشيطان محسوسة ملموسة ومشاهدة، ولها مذاق، وتفعل في النفس والجسم فعل الترياق، والعمل بها فيه الشفاء لكل أمراض النفس والوقاية منها. ولا ينبغي أن تتورط في الحب، فالحب ضعف وتخاذل وتهافت، فأزهق الحب في نفسك لتكون كاملاً، وليظهر انك لست في حاجة لأحد وأن سعادتك من ذاتك لا يعطيها لك أحد، وليس لأحد أن يمن بها عليك. وفي الحجب يكون التفريط في حقوقك فلا تحب، وانتزع حقوقك من الآخرين، ومن يضربك على خدك فاضربه بجميع يديك على جسمه كله، ولا تحب جارك وإنما عامله كأحد الناس العاديين، ولا تتزوج، ولا تنجب، فتتخلص من أن تكون وسيلة بيولوجية للحياة وللاستمرار فيها، وتكون لنفسك فقط.
    وجماعة الشيطان يرتدون الثياب السوداء، ويطلقون شعورهم، ويرسمون وشم الصليب المعقوف على صدورهم وأذرعهم، أو نجمة داود، ومن تقاليدهم القداس الأسود، يتعرى فيه كاهنهم باعتباره الشيطان، وتتعرى أمامه فتاة وتلمس أعضاءه الجنسية وتنتهي الملامسات بالغناء والرقص والجنس الجماعي
    ولما قبض على أفراد عبدة الشيطان في مصر كشفت التحقيقات أن هدفهم اعتناق الفكر المنحرف، والترويج له، والدعوة إلى عدم الإيمان بالله، وإنكار الذات الألهية، وتقديس الشيطان باعتباره القوة العظمى التي تحرك الحياة والبشر، وأثبتت التحقيقات أن منظمات وهيئات خارجية تخطط لنشر الفكر المنحرف بهدف اختراق الشباب المصري والعربي عموما وإفساده
    اغاني الجماعة
    هناك اغاني تحتوي على كلمات تمجيد وتوسل للشيطان يرددها افراد الجماعة ومن ذلك
    نحبك يا شيطان – اعطنا القوة – الى ذلك من تعويذات تؤدى على شكل ابتهالات مسجلة على اسطوانات مدمجة ويرى المفكر الإسلامي الدكتور عبد العظيم المطعني أن الشباب العربي مستهدف من هذا الفكر الخبيث، و قال حينما سئل عن فكر هذه الحركة لا ينبغي ان ننسى بروتوكولات حكماء صهيون التي تركز في مخططها لضرب الأمة على الشباب لتدميره، ويضيف أن إسرائيل تريد تخريب شبابنا والقضاء على قيمنا. وتأثير إسرائيل جاءنا من منفذ طابا حيث يأتي عبد الشيطان بتخطيط من المخابرات الإسرائيلية لغواية أولادنا بالجنس والموسيقى وبهرج الحضارة وعبد الشيطان يستمدون أفكارهم من كتاب الإنجيل الأسود المطبوع في إسرائيل خصيصاً لبلاد الإسلام، وكانت أول مجموعة تم القبض عليها من المترددين على منفذ طابا اما الكاتب الاسلامي فهمي هويدي فيرى إن أسباب سقوط الشباب المصري في هذه الجماعة هي : غياب المشروع الوطني الذي يستثير حماس الشباب، والفراغ الشديد الذي يعانون منه، والجدب السياسي، وانعدام النشاط الطلابي والتربية في المدارس، وتدهور الثقافة الدينية، وتغيير منظومة القيم في المجتمع، وصدارة قيم الوجاهة والفهلوة والثراء والكسب السريع، واشتداد حملة التغريب، والإصرار على هتك الهوية واقتلاع الجذور والإنقطاع عن الأصول، وتخبط الخطاب الإعلامي، واجتراء البعض على المقدس، والتركيز على الأمن السياسي دون الأمن الإجتماعي، وتأثيرات الوجه السلبي لثورة الات
     
  8. walidosse

    walidosse عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.351
    الإعجابات المتلقاة:
    1.796
      13-03-2008 01:08
    لقد عـرف فـي تاريـخ الجريمـة الحديـث أسمـاء حفـرت
    نفسها فـي تاريـخ الاجـرام الاسـود الـذي يمثـل وصمـة
    عـار فـي تاريـخ البشريـة بكامله والحضـارة المعـاصـرة
    بخاصة0
    وسنسوق إليكم بعضـا مـن أشهـر هـذه الأسمـاء

    وأرجو أن تحبسوا أنفاسكم وأنتم تقـرأوا هـذه المجازر0





    ((الــســفـــاح جـــريــــي هــيـــدنـــك))

    السفاح الامريكي جريي هيدنـك الـذي كـان يجلـب البغايـا
    الى منزلـه ويقيدهـن فـي طابـق تحـت الارض بالسلاسـل
    ويغتصبهـن كعبيـد 0
    وكـان يمـارس تعذيبهـن عاريـات
    سواء بالتعليـق فـي السقـف مـن الايـدي ، او بالصعـق
    الكهربي ثم اكتشف أمره وتم القبض عليع واعدم عام 1999 م




    ((جـــــــورج كـــــــارل جــروســمـــان))

    سفاح ألماني فاتـك شـارك فـي الحـرب العالميـة الاولـى
    وكان يعمل فـي السابـق جـزارا ثـم مـارس القتـل وبيـع
    لحم البشر ، كان يجلـب البغايـا الـى مسكنـه ثـم يشـرب
    الخمر مع الواحدة منهن ثم يقتلهـا ويقطعهـا ويبيـع لحمهـا
    على عربه يدعى انه لحم بقـر او خنزيـر وذات يـوم سمـع
    مالك العقار الـذي يسكـن فيـه جروسمـان صـوت شجـار
    واستغاثه داخل شقته فأبلغ الشرطـة فلمـا اقتحمـت الشقـة
    وجدت فتاة مذبوحة علـى وشـك ان تقطـع ووجـدت أيضـا
    بقايا جثث أخريـات فقبـض عليـه وحكـم بالاعـدام ولمـا
    علم بالحكم ضحك وبادر بشنق نفسه فـي سجنـه وقـد بلـغ
    عـــدد ضـحـايــاه مـابـيــن 12 و 13 امــــرأة0




    ((فــــريــــتــــس هــــــارمـــــــان))

    يلقـب بجـزار هانوفـر فـي المانيـا فاقـت وحشيتـه كـل
    المقاييـس كـان مدمنـا للفاحشـة فـي الصبيـان الصغـار
    مـع قتلهـم وتعذيبهـم وكانـت متعتـه ان يعـض الطـفـل
    حتى يفارق الحيـاه وان يمـص دمـه كذلـك0
    كـان يجلـب
    الصبيـان الـى بيتـه بالتجـول فـي محطـات القـطـار ،
    وبعد قتلهم كان يصنـع السجـق مـن لحمهـم ويبيعـه فـي
    محـل جـزارة بلـغ عـدد ضحايـاه مابيـن 27 طفـلا و 50
    طفـلا اكتشـف إمـره عـام 1924 وقتـل بحـد السـيـف0
    ونظرا لطبيعته الشاذة أخذ مخه للجامعـة ليـدرس عضويـا0




    ((كـــــــــــــارل ديــــنـــــكـــــي))

    الماني من سيليسيا كان صاحب فندق قتل مـن نـزلاء فندقـه
    على مدار سنـوات مـالا يقـل عـن ثلاثيـن وكـان يحتفـظ
    ببقاياهم في طابق تحـت الارض أسفـل فنـدق لياكـل منهـا
    حسب حاجته قبـض عليـه عـام 1924 واعتـرف بجرائمـه
    واخبر البوليس بأنه علـى مـدار ثـلاث سنـوات لـم يأكـل
    الا لــــحــــم الــبـــشـــر فــــقــــط




    ((بــــيــــتـــــر كــــيـــــرتـــــن))

    سفاح الماني ومصاص دماء كان يلقـب بسفـاح دوسلـدورف
    كان يغتصب الضحية ثـم يقتلهـا ويستمتـع بشـرب دمهـا
    واكل لحمها 0
    حكم عليه بالاعدام فقال بعد موتـي ساستمتـع
    بسماع صوت دمي وهو يتدفق من عنقي 0
    اعدم عـام 19310




    ((الــــــبـــــــرت فـــــــيـــــــش))

    سفـاح امريكـي رهيـب كـان مغرمـا بالسفـاح الامـانـي
    فريتـس هارمـان ارتـكـب جرائـمـه فــي نيـويـورك
    وكان يعتبـر إيـلام الاخريـن غايتـه العظمـى ولـذا كـان
    يستدرج الضحيـة ويقتلهـا ويستمتـع باكـل لحمهـا وكـان
    يرسل خطابات الى اهلهـا يخبرهـم عـن لـذة لحمهـا
    وذات
    يوم قتل فتاه وقطعهـا قطعـا صغيـرة واخـذ يأكـل لحمهـا
    لمدة عشرة ايام ثم ارسـل الـى اهلهـا يشكرهـم علـى لـذة
    لحمها ويخبرهم بانها ماتـت عـذراء وكـان يقـول ان اخـر
    امنيـاتـه ان يـمـوت عـلـى الكـرسـي الكهـربـائـي0




    ((ايـــــــــدجــــــــــيــــــــــن))

    يضرب بـه المثـل فـي الوحشيـة ويعتبـر ملهمـا لكثيـر
    من افلام الرعـب الامريكيـة انـه سفـاح تكسـاس الاشهـر
    ايدجين الذي كان يقتـل النسـاء ويقطعهـن ويأكـل لحمهـن
    وكان يصنع مـن جلودهـن ثيابـا ومـن عظامهـن كراسـي
    ومن جماجهن اوعية وكان يعلق الجثة بعـد قتلهـا كالذبيحـة
    ولما اكتشف امرة اقتحمت الشرطـة مزرعتـه التـي سميـت
    بمزرعة المـوت وكانـت رائحـة الجيـف والمـوت تفـوح
    فـــــي كــــــل مـــكـــان فــيــهــا0




    ((ســتــانــلــي ديــــــــن بــيـــكـــر))

    امريكي ضبط ذات يوم فـي كاليفورنيـا فـي حـادث عـادي
    فصاح في وجه رجال البوليس قائـلا انا عنـدي مشكلـة انـا
    من اكلة لحوم البشر واخرج من جيبـه حفنـة مـن الاصابـع
    البشرية يتخذها كوجبه طعام خفيفـة ولمـا بـدأت الشرطـة
    التحقيق معه في جرائمه اعتـرف متباهيـا بأنـه اكـل قلـب
    احد ضحايا هنيئا كما اعترف بأنه كـان يطـور طعـم اللحـم
    بإخضاع ضحاياه لجلسات الصعـق الكهربائيـة قبـل قتلهـم0




    ((روبـــــــــــــن جــــيــــســـــت))

    زعيم عصابه من شيكاغو قتلت 18 امراة مابين عامـي 1967
    و1969 وكان افـراد العصابـة يخطفـون المـرأة ويبتـرون
    جزءا من صدرها ثم يقطعونه اربا ويأكلونـه بينمـا زعيمهـم
    يـتـلـو علـيـهـم مـقـاطـع مـــن الــتــوراة 0




    ((إيـــــدكــــــيــــــمــــــبــــــر))

    سفاح من كاليفورنيا كـان يمثـل دور القتـل وهـو صغيـر
    فيقوم بقطع رقاب الدمى التى تلعـب بهـا اختـه ولمـا كبـر
    قتل عشرة نسوة منهن امه وعشيقتـه وكـان يمثـل بالجثـة
    فيقطع رأسها ويغتصبها ويحتمـل انـه كـان يأكـل لحمهـا
    ولما قبض عليـه عـام 1972 اكـد الطبيـب انـه شخـص
    سليم وبالتالي فهو مسؤول عـن جرائمـه التـى بـدأ فـي
    ارتكابها وسنه 15 سنة وقد حكم عليه بالسجن مدى الحيـاة0




    ((جـــوكـــيـــيــــم كـــــــــــــرول))

    الماني قتل 14 على مدار عشرين سنـة وبـدا مـن ضحيتـه
    السادسة في منتصف الستينات يتذوق طعم اللحـم البشـري
    وفي يوليو سنة 1976 اقتحم البوليس شقته ووجدوا بها اكياسا
    من البلاستيك مليئة باللحم البشـري موضوعـة فـي ثلاجـة
    ووجدوا على موقد مطبخه وعاء يغلي بهدوء به خليـط مـن
    الجـزر والبطاطـس مـع يـد لطفلـة صغيـرة مفـقـودة0___
     
  9. maitre2010

    maitre2010 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    147
    الإعجابات المتلقاة:
    136
      14-03-2008 20:44
    جميل .... يا اخي مشكور
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...