1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

الساعة حديث الساعة

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة hech-jemna, بتاريخ ‏14 مارس 2008.

  1. hech-jemna

    hech-jemna عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.260
    الإعجابات المتلقاة:
    4.084
      14-03-2008 22:25
    :besmellah1:



    نعلم أن الساعة حديث الساعة أقصد الساعة الصيفية التي ستضاف أخر هذا الشهر


    لا أعلم ان طرح الموضوع من قبل

    لكن ان طرح أعوام سابقة فأضن يجب أن يكون متجدد و لا حرج في تركه هذه السنة


    هل فعلا تخدم هذه الساعة الاقتصاد الوطني


    هل أنت من المعارضين أم الموافقين لهذه الساعة


    ان كنت موافق هل توافق على امتدادها الزمني (قرابة سبعة أشهر)


    و الله أردت معرفة أراء زوار و أعضاء المنتدى في هذه الساعة خاصة أنها جربت في الثمانينات و لم تنفع


    و من لديه معلومات فل يوافينا جازاه الله كل خير
     
    1 person likes this.
  2. oussama.bk

    oussama.bk نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3.275
    الإعجابات المتلقاة:
    4.075
      14-03-2008 22:34
    أنا لا أوافق البتة
     
  3. hech-jemna

    hech-jemna عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.260
    الإعجابات المتلقاة:
    4.084
      14-03-2008 23:11
    كنت سمعت لو كنت ناديت حيا

    لكن لا حياة لمن تنادي















    ألف شكر لكل من زار الموضوع


     
  4. khaldoun

    khaldoun كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    15.771
    الإعجابات المتلقاة:
    36.150
      15-03-2008 00:15

    يا اخي عدم الرد على الموضوع واضح الأمر محسوم والسّاعة وقع إقرارها فماذا يفيد ان اقول انا مع او ضد هذا ممكن لو كان استفتاء رسمي وسيعمل بنتائجه يعني التدخّل هنا سيكون من نافلة القول ولا يقدّم لا يوخّر مثل ما يقول المثل " لشكون تكحّل يا مرت لعمى "

    بالنسبة لهل فعلا تخدم هذه الساعة الاقتصاد الوطني حسب الاجهزة الرسميّة تخدم مادام الستاغ ربحت سبعة مليارات السنة الفارطة حسب ما جاء في وسائل الاعلام.

    ما أعتقده وأجزم به أن المصلحة الإقتصاديّة هي السبب الوحيد وراء الحكاية الكل أرادوا أن يفوّحوها قالوا باش تولي عندك ساعة زايدة في العشيّة ترتاح فيها مع عائلتك.

    لكن الواقع هي تخدم أصحاب الشركات وقد قالها مسؤول من الستاغ بالحرف الواحد : يولي الموظف يستعمل الضوء في دارو ويوصل للادارة الدنيا ضاوية فلا يستعمل الضوء في الادارة ويروّح قبل ما تظلام الدنيا ولمّا يوصل يستعمل ضوء داره.

    بالإضافة لمراعاة المعاملات مع الاتحاد الاوروبي قالك موش معقول رجال الاعمال الاجانب تلقى تضارب في التوقيت .
    والمثل يقول " إلي تخدمو طيعو وإلي ترهنو بيعو " والله أعلم
     
    1 person likes this.
  5. hech-jemna

    hech-jemna عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.260
    الإعجابات المتلقاة:
    4.084
      15-03-2008 00:20
    مشكور أنا طلبت اراء لا أكثر و لا أقل
    لا أضن ان أغلب الاستفتاءات يتم العمل بها في هذا المنتدى

    تم اقرارها لا يعني أنها صارت أية قرأنية

    مشكور يا مشرف


    أدركت الحل و لك كل الاحترام
     
  6. khaldoun

    khaldoun كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    15.771
    الإعجابات المتلقاة:
    36.150
      15-03-2008 00:39
    يا غالي انت طلبت آراء وأنا كتبت رأيي الخاص وحاولت أن أفسّر أمرا.

    وانا عضو في المنتدى واسمي خالد قبل ان اكون مشرف
     
    1 person likes this.
  7. hech-jemna

    hech-jemna عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.260
    الإعجابات المتلقاة:
    4.084
      15-03-2008 09:23
    كان رأيك غلقا دبلوماسيا للموضوع

    من قرأ ردك كيف سيرد و ماذا سيقول


    على الفرق و ضاح وحكم الاعدام صدر و لا مجال للاستئناف


    مشكووووووور

    فرق واضح بين عضو مشرف

    و عضو عضو


    و عضو...............
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...