قرد يغتصب النساء(اتقي شر من احسنت اليه)

الموضوع في 'التسلية العامة' بواسطة pirato, بتاريخ ‏17 مارس 2008.

  1. pirato

    pirato نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.534
    الإعجابات المتلقاة:
    2.429
      17-03-2008 14:39
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    حدث صحيح وقع في احدى الدول العربية حيث انه توارى اخيراً شبح مغتصب الفتيات (ابو الشال الأصفر) الذي قض مضاحعهم اكثر من ثلاث سنوات إثر محاولاته المتكرره إختطاف فتيات القرية ونجح احد اهالي القرية قبل ايام في إصابة المجرم بعيار ناري في رأسه عقب فضل (ابو شال اصفر) في اختطاف ضحيته الثانية التي لم تكمل عامها الثالث بعد .
    وتصنف حكايه (ابو الشال الأصفر) ضمن النوادر الغريبة , خصوصاً إذا علمنا انه لا ينتمي إلى بني البشر فهو قرد السعدان , الا انه تربى وترعرع بين افراد القرية الذين اطعموه واحسنوا معاملته الا ان طبيعته الحيوانيه كانت لها كلمه الفصل في النهاية .
    يروي حكاية القرد احد اهالي القريه التي يفصلها عن الحدود السعودية مع اليمن كيلومتران ويقول ((تعهدت إحدى الأسر رعاية القرد , وكان محبوباً لدى الجميع حتى انهم بالغوا في تدليله وعلقوا على رقبته شالاً اصفر جميلاً وسموه ((سعيد)) كونه يبعث على سعادة الجميع , غير ان الأسرة في احد رحلاتها إلى حيث عيون المياه الحاره اضاعت القرد وحينها بدأت الحكايه )) ويشر الجار الله إلى ان القرد صادف فور ضياعه عن الأسرة , أمرأة يمنيه بالقرب من المياه الحاره وقام بإغتصابها وهي حامل , ويضيف ((لم تستطع المرأة اليمنية ان تقاوم ((سعيد)) فهو ضخم الجثه , الأمر الذي سهل عملية الأغتصاب حتى اسقطت المرأة اليمنية جنينيها فهي كانت تحمل توأماً)) . وبعد ان غاب سعيد عن اهالي القرية مدة ليست بقصيرة , ظل يطل بين الفينه والأخرى على اهالي القرية حاملاً شاله الاصفر , لكنه لم يكن يأتي ليزور الأسرة التي دللته وعلقت على رقبته الشال , بل كان يحاول اصطياد فتيات القرية الصغيرات اللاتي صرن يخفنه كثيراً , وأستمر على هذه الحال ثلاث سنوات كما قام القرد بعدد من المحاولات وأحياناً كان يسطو على حدائق وأسطح المنازل حينما يلمح اي فتاه , ولم يفلح احد في قتله فهو لا يظهر الا نادراً وفي ساعات مبكرة من الصباح)) .
    وفي احدى المرات قفز القرد يعيد إلى حوش احد المنازل بعد ان لمح طفله في الثالثة من العمر تلعب بعروستها الصغيرة ((هجم سعيد على الطفله الا ان صراخها ايقظ اباها الذي بادر بإطلاق النار على القرد الذي هرب بعد ان اخذ عروسة الطفلة وجعل يلوح بها من بعيد بطريقة ساخرة)) <<< والله قرد مو هين .
    ويذكر ان والد الطفلة وعد الأهالي بقتل القرد واوفى بوعده بعد اسبوع من حادثة ابنته . بعد ان استقرت رصاصة الأب في رأس ((ابو الشال الأصفر)) الذي ظل حديث الأهالي هناك اكثر من ستة اشهر .
    ولا يبدو ان لدى المختصين في سلوك الحيوان اي تفسيراً واضحاً لما قام به ((سعيد)) ويؤكد الطبيب البيطري ان القرد ليس له سلوك عدواني في الأصل , وما يشتهر به في العادة لا يعدو المشاكسة التي لا تصل إلى حد الإقدام على الإغتصاب .
    مع تحياتي


    :satelite::satelite::satelite:
     
    3 شخص معجب بهذا.

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
الفصل 17 من قانون المالية ‏8 ديسمبر 2015
من ذكريات المشاغبين في الدراسة ‏16 جانفي 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...