1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

ظاهرة البث التجريبي في قنواتنا العربية ...

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة Hdair, بتاريخ ‏22 مارس 2008.

  1. Hdair

    Hdair عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2007
    المشاركات:
    1.047
    الإعجابات المتلقاة:
    779
      22-03-2008 16:14
    السلام عليكم و رحمة الله
    تابع الجميع البث الفعلي لقناة Spacepower و قبلها قناة الحياة المصرية، و الملفت للنظر هو الالتصاق بجملة "البث التجريبي"
    الركيكة التي تشوه صور القنوات. هذه الجملة تفيد ضمنيا أن القناة غير متأكدة مما تقدمه، و أن تغييرات ممكنة قد تمس شبكة البرامج
    أو ربما ، قد تمس توجه القناة نفسها. يجب التذكير أن بعض القنوات الليبية ، و قنوات أخرى منوعة ك "عرب" لا زالت في
    البث التجريبي منذ زهاء عام أو يزيد، و هي بذلك تتفوق في مدة تجريبها على قنوات ظهرت مؤخرا ك bbc arabic و دخلت
    في البث الفعلي بآمتياز نادر. " البث التجريبي " هي أضحوكة القنوات العربية في زمن السرعة و الفاعلية.
    في آنتظار التغيير... كل عام و قنوات البث التجريبي في ألف خير
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. sabria sat

    sabria sat نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏21 جويلية 2006
    المشاركات:
    3.251
    الإعجابات المتلقاة:
    3.458
      22-03-2008 16:41
    يتبعوا في المثل اللي يقول المليح يبطى
     
  3. هاني زريبة

    هاني زريبة نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    7.891
    الإعجابات المتلقاة:
    20.085
      22-03-2008 17:50
    حنبعل الشرق بثها تجريبي هل من تعليق
     
  4. MRASSI

    MRASSI كبير مراقبي المنتدى العام طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    43.127
    الإعجابات المتلقاة:
    83.145
      22-03-2008 18:08
    ظاهرلي هاربين عالقباضة باش ما يدفغوش الأداءات
    [​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.
  5. azerty2006

    azerty2006 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 جانفي 2006
    المشاركات:
    443
    الإعجابات المتلقاة:
    488
      22-03-2008 18:23
    السبب هو
    البث التجريبي = عام مجانا للاشتراك على القمر الصناعي
     
  6. bechir25

    bechir25 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جوان 2006
    المشاركات:
    2.334
    الإعجابات المتلقاة:
    1.856
      22-03-2008 18:34
    خيف الروح كالعادة
     
  7. bechir25

    bechir25 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جوان 2006
    المشاركات:
    2.334
    الإعجابات المتلقاة:
    1.856
      22-03-2008 18:36
    حلو اخي ضحكتني
     
  8. hech-jemna

    hech-jemna عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.260
    الإعجابات المتلقاة:
    4.084
      22-03-2008 19:21
    اخي البث التجريبي جد جد ضروري و خاصة على البعد التقني

    ربما أردت أن تقول يمكن القيام بهذه الفترة دون كتابة لعبارة لكن لا توجد أي قناة في العالم تبث مباشرة دون بث تجريبي

    و لعلمك ينطلق بث القناة قبلها بمدة لكن تبقى لا تبث على الشبكة لتجربة الاجهزة


    يكمن الاختلاف في الاجهزة المستعملة فمنها من يبقى في فترة تجربية مدة شهر و منها من يبقى سنوات و هذا حال القنوات العربية
    مشكووور
     
    1 person likes this.
  9. هاني زريبة

    هاني زريبة نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    7.891
    الإعجابات المتلقاة:
    20.085
      22-03-2008 19:34
    مشكورين على التوضيح
     
  10. ziedoster

    ziedoster عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أوت 2007
    المشاركات:
    1.290
    الإعجابات المتلقاة:
    328
      24-03-2008 14:19
    mnin tla3t bl7kaya
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...