السجود وفوائده

الموضوع في 'ارشيف المنتدى الإسلامي' بواسطة Tunisia-Sat, بتاريخ ‏22 مارس 2008.

  1. Tunisia-Sat

    Tunisia-Sat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أفريل 2006
    المشاركات:
    526
    الإعجابات المتلقاة:
    430
      22-03-2008 18:06
    :besmellah1:



    من عجائب السجود ومنه العلاج

    إذا كنت تعاني من الإرهاق .. أو التوتر .. أو الصداع الدائم .. أوالعصبية ، وإذا كنت تخشى من الإصابةبالأورام .. فعليك بالسجود .. فهويخلصك من أمراضك العصبية والنفسية
    هذا ما توصلت إليه أحدث دراسة علميةأجراها د. محمد ضياء الدين حامد أستاذ العلوم البيولوجية ورئيس قسم تشعيع الأغذيةبمركز تكنولوجيا الإشعاع .

    معروف أن الإنسان يتعرض لجرعات زائدة من الإشعاع .. ويعيش في معظم الأحوال وسط مجالات كهر ومغناطيسية .. الأمر الذي يؤثر علىالخلايا .. ويزيد من طاقته .. ولذلك كما يقول د. ضياء .. فإن السجود يخلصه منالشحنات الزائدة التي تسبب العديد من الأمراض .


    التخاطب بين الخلايا
    هو نوع من التفاعل بين الخلايا .. وهي تساعد الإنسان على الإحساس بالمحيطالخارجي .. والتفاعل معه .. وأي زيادة في الشحنات الكهرو مغناطيسية التي يكتسبهاالجسم تسبب تشويشاً في لغة الخلايا وتفسد عملها مما يصيب الإنسان بما يعرف بأمراضالعصر مثل الشعور بالصداع .. والتقلصات العضلية .. والتهابات العنق .. والتعبوالإرهاق .. إلى جانب النسيان والشرود الذهني .. ويتفاقم الأمر إذا زادت كمية هذهالموجات دون تفريغها .. فتسبب أوراماً سرطانية ... ويمكنها تشويه الأجنة لذلك وجبالتخلص من هذه الشحنات وتفريغها خارج الجسم بعيداً عن استخدام الأدوية والمسكناتوآثارها الجانبية .


    الحل ..؟؟؟
    لا بد من وصلة أرضية لتفريغ الشحنات الزائدة والمتوالدة بها .. وذلك عن طريق السجود للواحد الأحد كما امرنا ... حيث تبدأ عملية التفريغ بوصل الجبهة بالأرض ففي السجود تنتقل الشحنات الموجبة من جسمالإنسان إلى الأرض السالبة الشحنة .. وبالتالي تتم عملية التفريغ .. خاصة عندالسجود على السبعة الأعضاء ( الجبهة .. والأنف .. والكفان .. والركبتان .. والقدمان ) .. وبالتالي هناك سهولة في عملية التفريغ .
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...