1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

في جعبتي حكاية

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة fahmi alila, بتاريخ ‏23 مارس 2008.

  1. fahmi alila

    fahmi alila نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1.741
    الإعجابات المتلقاة:
    3.536
      23-03-2008 21:49
    :tunis::besmellah1::tunis:

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أما بعد يا اخواني الأعزاء
    قررت أن أنقل لكم بعض القصص المعاصرة و التي تقدم تجربة حقيقية مر بها العديد و في الأخير لنكسب منه الجيد و نبتعد عن الخطأ

    الحكاية الأولى

    العلم نور، لكنه قد يتحول إلى دمار هائل لا طريقة للرجوع منه.. فما أكثر ما يفعله الانسان في سبيل العلم والمعرفة، لكن اياكم أن تصبحوا ضحاياه، فيفترسكم بأنيابه! وكيف للعلم أن يدمر الانسان؟ تعرض لكم هذه الحادثة مثالا واضحا، قد يكون جنون بالنسبة لكم!



    فقد شنق طالب مصري نفسه بسلك التليفون بعد أن رسب في كلية الطب بطنطا وأصيب بحالة نفسية سيئة، وإحباط فظيع دفعه إلى ارتكاب هذه الجريمة الشرسة بحق نفسه.

    وقد عثر والده علي الجثة، وأكد أن ابنه كان يمر بحالة
    نفسية سيئة لرسوبه في الفرقة الثالثة، وأنه قدم له الطعام في المساء، وعندما طرق بابه في الصباح وجده جثة معلقة، لا تتحرك! وقررت النيابة نقل الجثة إلي المشرحة وصرحت بدفنها بعد عرضها علي الطبيب الشرعي.
     
    6 شخص معجب بهذا.
  2. fahmi alila

    fahmi alila نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1.741
    الإعجابات المتلقاة:
    3.536
      23-03-2008 21:54
    :tunis::besmellah1::tunis:

    الحكاية الثانية


    حكم على امرأة من فلوريدا، طعنت عشيقها أثناء ممارسة الجنس، لكي تشرب من دمه، بالسجن لمدة عشر سنوات. وعبرت تيفاني ساتون عن ندمها، قائلة "أنا آسفة حقا لكل ما جرى. لم أكن أنوي إيذاء أي شخص".




    وكان تقرير الشرطة الذي وضع أثناء التحقيق أشار إلى أن ساتون وعشيقها روبرت ماكدانيال كانا ليلة الحادثة مخمورين وتعاطيا كمية من المخدرات عندما وافق الضحية على تقييده أثناء ممارسة الجنس مع ساتون. وقال ماكدانيال للشرطة إن الخوف تملكه جدا عندما هاجمته ساتون بسكين.

    وأوضح أن ساتون جرحت رجله ويده وكتفه وظهره بالسكين ثم أحدثت له جرحا في رقبته وبطنه قبل أن يتمكن من تحرير نفسه والهروب.

    وقالت والدة ساتون إن ابنتها كانت تعاني من مشاكل نفسية معظم حياتها وأن السجلات الصحية في السجن الذي اعتقلت فيه تؤكد أنها تعتقد نفسها مصاصة دماء. وأنها بحاجة لرعاية نفسية وعقلية دائمة.
     
    7 شخص معجب بهذا.
  3. fahmi alila

    fahmi alila نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1.741
    الإعجابات المتلقاة:
    3.536
      23-03-2008 22:02
    :tunis::besmellah1::tunis:

    الحكاية الثالثة


    قام شاب أمريكي في الخامسة والعشرين من عمره بذبح صديقته، قبل أن يمزق جسدها ويبدأ في طبخ أجزاء منه، وربما يكون قد أكل بعض من لحمها، وبعد أن انتهى من تنفيذ جريمته، قام الشاب، ويدعى كريستوفر لي ماكوين، بالإتصال بالشرطة عبر رقم الطوارئ 911، وأبلغ عن قيامه بقتل صديقته جانا شيرير (21 عاماً)، ويقوم بطهيها في منزل والدته.




    وعندما وصل أفراد الشرطة إلى المنزل، الكائن بمقاطعة "تايلر" في ولاية تكساس الأمريكية، عثروا أجزاء بشرية لجثة الفتاة، كما وجدوا أجزاء أخرى، من بينها أذنها، في إناء يغلي على النار، كما عثرت الشرطة على قطع من اللحم في طبق على طاولة داخل المطبخ، حيث يُعتقد أن القاتل قام بتناول أجزاء من جثة الفتاة، حسبما نقلت أسوشيتد برس عن قائد شرطة المقاطعة، جي بي سميث، ولكن السلطات قالت إنه ليس من المؤكد أن يكون ماكوين قد أقدم بالفعل على أكل لحم صديقته، حيث قال قائد الشرطة: "لم نستطع أن نثبت حتى اللحظة أنه قام بذلك"، مضيفاً قوله: "إنه ربما فعل ذلك ليجعلنا نعتقد أنه قام بذلك بالفعل."
    وتعتقد سلطات المقاطعة أن القاتل ربما اختطف صديقته من منزلها في وقت سابق من مساء الجمعة، قبل أن يقدم على ارتكاب جريمته في وقت لاحق السبت، كما تعتقد الشرطة أن ماكوين ربما قام في وقت سابق بطعن صديق زوجته التي انفصلت عنه مؤخراً، والذي يرقد حالياً في أحد مستشفيات المقاطعة في حالة حرجة.
    ووجهت السلطات تهمة القتل العمد إلى ماكوين، حيث تم اعتقاله في سجن مؤقت بمنطقة "سميث" في مقاطعة "تايلر"، التي تبعد نحو 110 أميال (177 كيلومتراً) شرقي مدينة "دالاس"، ثالث كبرى مدن الولاية الواقعة في جنوب وسط الولايات المتحدة، وأشارت مصادر الشرطة إلى أن ماكوين، قبل إبلاغه الشرطة، طلب من والدته وصديقها بالتوجه إلى مرآب السيارات في المنزل، حيث وجدا بقية جثة الفتاة، فقاما بالإسراع بالخروج من المنزل وطلبا الشرطة.
    ولكن مصادر الشرطة قالت إن القاتل طلب الشرطة أولاً بمجرد خروج والدته وصديقها من المنزل، وذكرت والدة الفتاة أنها شاهدت ابنتها تستقل الشاحنة الخاصة بالمتهم، حسبما أكد قائد شرطة المقاطعة، وفيما لم تتضح أية مؤشرات على استخدام ماكوين العنف لاختطاف شيرير، فقد أفادت والدتها بأنها شاهدت ابنتها تغادر المنزل عارية القدمين، بدون حافظة نقودها، وبدون هاتفها المحمول.
    وأضاف سميث أن الشاب قاد الشاحنة بعد ذلك باتجاه منزل زوجته المنفصلة عنه، حيث قام بطعن صديقها ويليام فيسلي (42 عاماً)، ثم بقي هناك لفترة قبل أن يغادر المنزل قبل قليل من وصول الشرطة، ولم يظهر ماكوين منذ ذلك الحين، إلا صباح السبت، عندما طلب من والدته القدوم إلى مرآب منزلها لمشاهدة ما أقدم على عمله. cnn
     
    10 شخص معجب بهذا.
  4. fahmi alila

    fahmi alila نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1.741
    الإعجابات المتلقاة:
    3.536
      23-03-2008 22:16
    :tunis::besmellah1::tunis:
    الحكاية الرابعة

    أمضت امرأة من مقاطعة نيس في ولاية كنساس الاميركية سنتين وهي جالسة على المرحاض في منزل صديقها الذي قد يواجه اتهامات باساءة معاملتها.



    وقد ذكر ان الشرطة وصلت الى المنزل في شباط الماضي بعد اتصال الرجل بالسلطات المعنية ليفيد بان خطبا ما اصاب صديقته. فحضر عناصر الشرطة فورا الى المكان فوجدوا امرأة جالسة على المرحاض وتبين انها تجلس بهذه الوضعية منذ ما يزيد عن سنتين.

    وقالت السلطات ان صديقها كان يحضر اليها الطعام والشراب الى الحمام وافاد عمدة البلدة ان عضلات المرأة كانت متشنجة وضامرة وان جهازا طبيا حاول مساعدتها على تغيير وضعيتها لأنها كانت ملتصقة بالحمام بالمعنى الطبيعي للكلمة.

    وقالت السلطات ايضا ان المرأة التي تعالج في مستشفى ويتشيتا رفضت التحدث الى الشرطة ولم تفصح عن السبب الذي استدعى بقاءها على المرحاض طول تلك الفترة. يشار الى ان صديقها يؤكد ان هذه الفكرة كانت فكرتها هي.
     
    6 شخص معجب بهذا.
  5. fahmi alila

    fahmi alila نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1.741
    الإعجابات المتلقاة:
    3.536
      23-03-2008 22:19
    :tunis::besmellah1::tunis:
    أغرب سبب لإطلاق سراح عضو المافيا من السجن!
    الحكاية الخامسة
    قضت محكمة في صقلية باطلاق سراح عضو في المافيا من السجن ووضعه قيد الإقامة الجبرية في منزله بسبب بدانته المفرطة. وقال محامي سلفاتورى فيرانتي ووزنه 210 كيلوجرامات لرويترز مؤكدا ما نشرته صحيفة محلية انه سمح لفيرانتى (36 عاما) بالعودة إلى منزله بعد أن قضى ستة أشهر في أربعة سجون ايطالية.



    وقال الحراس في أول سجنين احتجز بهما فيرانتي انه كان في حاجة دائمة للمساعدة على ارتداء ملابسه وخلعها أو الحركة في السجن أو الذهاب إلى دورة المياه.

    وقال حراس في سجون أخرى انه لم تكن هناك أسرة مناسبة لحجم فيرانتى وانه لا يتمكن من المرور من باب المرحاض كما انهم لا يعرفون كيف يتصرفون إن تطلب الأمر نقله إلى المستشفى.

    واتهم فيرانتي بالانتماء للمافيا الايطالية التي كان يتزعمها سابقا سالفاتورى لو بيكولو أو (زعيم الزعماء) الذي اعتقل في تشرين الثاني الماضي.

    وتقدم المحامي رافاييل بونسينور بطلب في محكمة في باليرمو لاطلاق سراحه واحتجازه قيد الإقامة الجبرية لأنه يعاني من "بدانة مفرطة" وهي "حالة مرضية لا تتناسب مع السجن".
     
    6 شخص معجب بهذا.
  6. fahmi alila

    fahmi alila نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1.741
    الإعجابات المتلقاة:
    3.536
      23-03-2008 22:22
    :tunis::besmellah1::tunis:

    الحكاية السادسة
    كوكب سيّار قد يصطدم بالكرة الأرضية ويدمرها



    يرصد علماء الفلك بدقة وحذر حركة أحد الكواكب السيارة الصغيرة الذي يتجه نحو الكرة الذي من المحتمل ان يصطدم بالكرة الأرضية في شهر نيسان من العام 2036 حسب تقديراتهم أي بعد (29 عاماً).

    ويقول علماء الفلك ان احتمال اصطدام الكوكب بالكرة الأرضية ضئيلة ولكنها واردة بنسبة 45/1 وانه في حال حدوث هذا الاصطدام ستقع كارثة محققة بلا شك!

    وذكر العلماء ان كوكباً شبيهاً كان قد اصطدم بالكرة الأرضية قبل نحو 600 مليون سنة أدى الى انقراض الديناصورات من على وجه الكرة الأرضية وخلف دماراً هائلاً. والجدير ذكرة ان هنالك آلاف الكويكبات السيّارة التي تدور في الفلك بين كوكبي المريخ والمشتري.
     
    5 شخص معجب بهذا.
  7. fahmi alila

    fahmi alila نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1.741
    الإعجابات المتلقاة:
    3.536
      23-03-2008 22:28
    :besmellah1:

    الحكاية السابعة

    ذبح زوجته على سجادة الصلاة ثم انتحر شنقاً

    ذبح شاب تونسي زوجته من الوريد الى الوريد وهي على سجادة الصلاة "نكاية في حماته"، ثم انتحر شنقاً. وقالت صحيفة "الاسبوعي" التونسية المستقلة أمس ان هذه "الجريمة المزدوجة" وقعت في بلدة "قلعة الاندلس" من محافظة اريانة، وذهب ضحيتها زوجة شابة لم يتجاوز عمرها 18 عاما، وزوجها البالغ من العمر 29 عاما.

    واشارت الصحيفة نقلا عن اقارب الضحية، ان خلافات كثيرة نشبت بين الزوجين "الى حد اقدام الزوج على تعنيف زوجته ما دفع اهلها الى رفع شكوى الى احد مراكز الشرطة حيث اجبر الزوج على توقيع تعهد بعدم ضرب زوجته مرة أخرى".

    غير ان الخلافات احتدمت بين الزوجين، الأمر الذي دفع الزوج الشاب الى ذبح زوجته بينما كانت منكبة على سجادة صلاة، ثم انتحر شنقا، حيث عثر بجانبه على ورقة اشار فيها الى انه نفذ جريمته "نكاية في حماته باعتبارها سبب المشاكل بينه وبين زوجته التي يحبها كثيراً".


    لولا الحماة لما ذبحوا نسوانهم
     
    5 شخص معجب بهذا.
  8. fahmi alila

    fahmi alila نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1.741
    الإعجابات المتلقاة:
    3.536
      23-03-2008 22:31
    :tunis::besmellah1::tunis:

    الحكاية الثامنة

    السماح للزوجة الخائنة بالكذب!
    أصدرت محكمة استئناف عليا في ايطاليا حكما يقضي بالسماح للمرأة المتزوجة ان تكذب حتى خلال التحقيقات او امام المحكمة في حالة خيانتها لزوجها. وبررت المحكمة الحكم بانه يهدف الى الحفاظ على شرف الزوجات الخائنات. وجاء هذا الحكم بعد نظر المحكمة لقضية سيدة عمرها 48 عاما أدلت بشهادة كاذبة للشرطة بخصوص إعارتها هاتفها المحمول لعشيقها. ورفضت المحكمة إقرار انها انتهكت القانون.


    يذكر أنه في إيطاليا البلد الكاثوليكي عادة ما تتخذ المحاكم موقفا صارما إزاء الكذب والزنا. ولكن لم يحدث ذلك في هذه القضية. فالسيدة التي استأنفت أمام المحكمة من بلدة بورتو إيركولي وإسمها كارلا وكانت قد أعارت هاتفها المحمول لعشيقها جيوفاني الذي استخدمه في الاتصال بالزوج فينسينزو وإهانته.

    وقد أدانت محكمة أدنى درجة العشيق جيوفاني لانتهاجه سلوكا عدوانيا واتهمت كارلا بمساعدته. غير أن محكمة الاستئناف وجدت أن وجود عشيق هو ظرف قد يدمر شرفها بين الأسرة والأصدقاء وبالتالي فان الكذب بهذا الشأن مسموح به حتى في التحقيقات القضائية. ولم يتضح ما إذا كان هذا الحكم ينسحب على الرجال أيضا الذين لديهم عشيقات في السر.

    يذكر أن محكمة الاستئناف كانت قد أصدرت من قبل عددا من الأحكام المثيرة للجدل مثل حكمها الخاص باغتصاب السيدة التي ترتدي سروالا جينز حيث اعتبرت انه ليس اغتصاب من منطلق ان هذا النوع من السراويل لا يمكن إزالتها دون رضا من يرتديه ولكن المحكمة تراجعت عن هذا الحكم فيما بعد.

     
    6 شخص معجب بهذا.
  9. ™D®ADEL

    ™D®ADEL كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    4.134
    الإعجابات المتلقاة:
    5.859
      24-03-2008 00:26
    قضايا غريبة جدا اخى ابسط الامور تادى الي كوارث
     
    2 شخص معجب بهذا.
  10. fahmi alila

    fahmi alila نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1.741
    الإعجابات المتلقاة:
    3.536
      24-03-2008 13:45
    :tunis::besmellah1::tunis:
    الحكاية التاسعة

    رفضت المحكمة العليا في إيلينوي طلب استئناف تقدم به رجل حكم عليه بالسجن 20عاماً لاجتياحه منزل أشخاص لا يعرفهم من دون ملابس داخلية تحتية.

    وكان وليام هيودسن وهو سائق شاحنة من أريزونا قد أدين بتهمة اجتياح منزل في العام 2005.

    وذكرت صحيفة "ستايت جورنال ريجيستر" في سبرينغفيلد ان هيودسن قال انه التقى امرأة عند مروره في كوينسي واغوته وساعدته على خلع ملابسه وحذائه ثم سرقت ماله وفرت.

    وأردف قائلاً انه طارد المرأة من دون ملابس داخلية إلى أن وصل إلى منزل قريب حيث التقى فتاة في الـ 16من العمر بدأت بالصراخ ما أن رأته.. وأوضح هيودسن انه لم يتمكن من استرجاع ماله.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...