•.• العالم بين يديك النزل..المنتجعات.... •.•

الموضوع في 'السياحة العالمية' بواسطة الذئب الابيض, بتاريخ ‏25 مارس 2008.

  1. الذئب الابيض

    الذئب الابيض نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أوت 2007
    المشاركات:
    4.144
    الإعجابات المتلقاة:
    1.158
      25-03-2008 14:50
    [​IMG]

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
    معلم الأمة ومرشدها سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم النبي الأمين

    وعلى آله وصحبه أجمعين

    [​IMG]

    اخواني الكرام سيكون هذا الموضوع عبارة عن مكتبة تجمع اجمل الفنادق و المطاعم
    و المنتجعات و الاماكن الترفيهية في العالم و ارجو منكم التفاعل
    و اثراء الموضوع
     

  2. الذئب الابيض

    الذئب الابيض نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أوت 2007
    المشاركات:
    4.144
    الإعجابات المتلقاة:
    1.158
      25-03-2008 14:52
    فندق الثلج في كندا

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  3. الذئب الابيض

    الذئب الابيض نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أوت 2007
    المشاركات:
    4.144
    الإعجابات المتلقاة:
    1.158
      25-03-2008 15:00
    فندق الحب في اليابان

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  4. الذئب الابيض

    الذئب الابيض نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أوت 2007
    المشاركات:
    4.144
    الإعجابات المتلقاة:
    1.158
      27-03-2008 16:52
    قصر الامارات

    معلمٌ جديد يأسر الأبصار والقلوب بجمال تصميمه وبراعة عمرانه. أعجوبة من أعاجيب القرن الحادي والعشرين تأخذك إلى أجواء ملكية لم تعهدها من قبل. تجربة تمنحك الشعور بالتفرد وكأنك تعيش في عالم من وحي الخيال.

    أهلاً بك في قصر الإمارات... حيث يتجسد الحلم حقيقة وتتربع على عرش الأباطرة وسلاطين الزمان. رمز جديد للفخامة والرفاهية يضم 302 غرفة و92 جناحاً فاخراً تم تجهيزه بأحدث ما توصلت إليه تقنيات العصر المتطورة.



    صُمم مركز المؤتمرات في قصر الإمارات ليكون واحداً من أفخم وأحدث المراكز في المنطقة. ويضم المركز مسرحاً ضخماً يتسع لـ 1200 شخص، قاعة رئيسية تتسع لـ 2000 شخص بالإضافة إلى مجموعة كبيرة تضم 40 غرفة للاجتماعات ومركزاً إعلامياً يضم 12 غرفة للمؤتمرات الصحفية.

    كما يتميز المركز بـ 6 شرفات كبيرة وصالات مخصصة للمناسبات والحفلات والمآدب وغيرها من الفعاليات التي تتطلب الرقي في المستوى.

    ويوفر قصر الإمارات، بإطلالته الخلابة وحدائقه الساحرة التي تمتد على مساحة شاسعة تزيد عن 100 هكتار، المكان الأمثل لإقامة حفلات العشاء والأمسيات الخاصة في أجواء مفتوحة وممتعة.

    تتميز كل غرفة من غرف الاجتماعات وصالات المناسبات بأحدث التقنيات المتطورة والتي تشمل جهاز عرض، شاشات متحركة، شاشات بلازما كبيرة، ميكروفونات، أنظمة صوتية - مرئية، أنظمة سلكية ولا سلكية لتحويل البيانات، نظام صوتي متخصص، نظام اتصال مرئي متعدد الأطراف، كاميرا IP، وتقنية البث المرئي




    تتميز الغرف والأجنحة في قصر الإمارات بأعلى مستويات الفخامة لتشعر الزائر برفاهية لا حدود لها. يتألف القصر من 302 غرفة فخمة، 40 جناحاً من أجنحة الخليج غاية في الروعة، 4 أجنحة رئاسية، 16 جناحاً ملكياً يمكن تقسيمها إلى 48 جناحاً شخصياً.

    أما الديكور الداخلي للغرف فسيجمع بين عراقة التصاميم العربية وحداثة التقنيات العصرية التي تفوق احتياجات الزائرين وتوقعاتهم. ومما يميز الديكور الداخلي في جميع الغرف الرقاقات الذهبية واستخدام أرقى وأجود أنواع الرخام.

    يستمتع جميع زوارنا في قصر الإمارات بأفضل وسائل الترفيه وأحدث ما توصلت إليه التقنيات العصرية كي يبقوا على اتصال بالعالم أجمع.



    • أحدث أنظمة الوسائط المتعددة المستخدمة في الفنادق، بما فيها الشاشات التي تعمل باللمس والتي تمكّن الضيوف من التحكم الكامل بكافة أجهزة الغرفة كالإنارة، تكييف الهواء، والوسائل الترفيهية.
    • تلفزيون تفاعلي يمكّن الزوار من استخدام الانترنت، اللعب بمجموعة من الألعاب الالكترونية، التسوق، الاطلاع على فاتورة الغرفة، خدمات الغرفة، البحث في دليل الهاتف، مشاهدة الأفلام عند الطلب، إعادة عرض وإيقاف البرامج.
    • شاشات بلازما قياس 50 بوصة متوفرة في جميع الغرف.
    • شاشات بلازما قياس50 - 61 بوصة متوفرة في الأجنحة.
    • جميع الأجنحة مجهزة بكمبيوتر محمول، ماسح ضوئي (سكانر)، طابعة، جهاز فاكس.
    • بإمكان الزائر إختيار اللغة المفضلة لديه في قسم الإستقبال عند الدخول لكي تكون الأجهزة المتوفرة في الغرفة جاهزة للتشغيل فور وصوله إليها.


    العالم على طبق من ذهب

    سيقدم قصر الإمارات لضيوفه أرقى تشكيلة من المأكولات والمشروبات العالمية في أربعة مطاعم ومقاهٍ راقية سيتم افتتاحها في ديسمبر 2004 ومن المتوقع أيضاً أن يتم افتتاح 10 مطاعم أخرى خلال عام 2005. تقدم المطاعم العالمية المتخصصة مأكولات وأطباق عربية وإيرانية ومتوسطية وآسيوية متنوعة. كما يمكن للزوار قضاء أوقاتهم في العديد من ردهات الاستقبال الفاخرة والمقاهي الراقية.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...