1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

سؤال محيرني

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة wallou, بتاريخ ‏27 مارس 2008.

  1. wallou

    wallou عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    81
    الإعجابات المتلقاة:
    77
      27-03-2008 08:46
    :besmellah1:

    :oh:

    هل نسبة المشاهدات أم نسبةالمشاركات هي التي تحدد قيمة الموضوع فهناك مواضيع نسبة مشاهدتها مرتفعة أما المشاركة فيها قليلة رغم قيمتها و كما يقول المثل الجواب يبان من عنوان.......


    :kiss:
     
    6 شخص معجب بهذا.
  2. med yassin

    med yassin كبير المراقبين طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    23.035
    الإعجابات المتلقاة:
    85.159
      27-03-2008 09:13
    حسب رايي نسبة المشاركات

    خاطر أغلب الناس يطلو على لمواضيع

    أما ما يعطو رايهم كان في الموضوع الي يعجبهم
     
    6 شخص معجب بهذا.
  3. alpacinotun

    alpacinotun مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏7 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    16.293
    الإعجابات المتلقاة:
    28.020
      27-03-2008 09:18
    أيضا يمكن أن يكون العنوان رنّان و المحتوى هزيل أو ضعييف أو مكرر أو معلوم لدى العضو
    أو نقر بالخطأ

    إذا لا يمكن الحكم على الموضوع بنسبة المشاهادات

    و أنا ألوم و أستنكر كل من يعجبه الموضوع و يكتفي بالفرائة دون إستعمال خاصية الشكر أو تقييم الموضوع كأدنى واجب من عضويته السالبة
     
    8 شخص معجب بهذا.
  4. ™D®ADEL

    ™D®ADEL كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    4.134
    الإعجابات المتلقاة:
    5.859
      27-03-2008 12:58
    انا من راي انو ثمة مواضيع مملة الواحد تكيدو روحو باش يرد عليها و ثمة
    مواضيع مشوقة و مهمة تخلى نسبة كبيرة من الاعضاء يشاركو فيها
     
    2 شخص معجب بهذا.
  5. Lily

    Lily نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3.112
    الإعجابات المتلقاة:
    11.925
      27-03-2008 14:27
    أظن أن عدد المشاركات لا يدل على جدية و أهمية الموضوع...لأنه من السهل التكلم في المواضيع الهزيلة و من الصعب الخوض في المواضيع التي تتطلب ثقافة و معرفة بشيء ما
    لو كتبت موضوعا عن أهمية الرقص في الحفلات مثلا فسيستطيع الكل إجابتك و لو كتبت موضوعا يتطرق إلى قضية جدية و عرضت الجوانب العلمية منها فلن يستطيع أغلب الأعضاء إجابتك...لأن الإجابة تعكس معرفة مسبقة في ذهن المتلقي

    و لكني أنضمَ إلى رأي الأخ في وجوب استعمال خاصية الشكر على الأقل
     
    4 شخص معجب بهذا.
  6. wallou

    wallou عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    81
    الإعجابات المتلقاة:
    77
      27-03-2008 14:41
    شكرا للجميع مشاهدين و مشاركين:kiss:
     
  7. med yassin

    med yassin كبير المراقبين طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    23.035
    الإعجابات المتلقاة:
    85.159
      27-03-2008 20:24
    أنضمَ إلى رأي الأخ في وجوب استعمال خاصية الشكر على الأقل
     
    1 person likes this.
  8. Insaf.ingRT

    Insaf.ingRT عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 جانفي 2008
    المشاركات:
    853
    الإعجابات المتلقاة:
    619
      27-03-2008 21:20
    أنضمَ إلى رأي الأخ في وجوب استعمال خاصية الشكر على الأقل​
     
    1 person likes this.
  9. ayhem

    ayhem نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.757
    الإعجابات المتلقاة:
    1.944
      27-03-2008 23:06
    أختي الغالية أنني أوافقك الرأي في أن عدد المشاركات لا يدل على جدية الموضوع
    ثم أنني لا أوافقك ..بل ألومك على قولك( لو كتبت موضوعا عن أهمية الرقص..فسيستطيع الكل اجابتك.) مع أنني لا أفهم في الرقص فهل تعنين أن أعضاء المنتدى لا يفقهون الا في الرقص و الامور التافهة وهم بالتالي ذوي مستوى لايمكن أن يمكنهم من مناقشة المواضيع الجادة.
    صحيح أختي ان اعضاء المنتدى ليس جميعهم من النخبة و لكن يوجد به كل المستويات و أجهلهم هو من يتعامل مع جهازالاعلامية الذي يملكه و يتعامل معه و يشارك بالمنتدى..رجاء أختي عدم التعميم..
    مع الشكر على تفهمك
     
    5 شخص معجب بهذا.
  10. Lily

    Lily نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3.112
    الإعجابات المتلقاة:
    11.925
      28-03-2008 00:17
    أخي أظنك فهمتني خطأ !
    أولا، أنا لا أعتبر الرقص أمرا تافها. الرقص فن و تعبير جسدي أحترمه كأي رياضة أخرى إلا الفن البذيء. و هنا أردت تقديم مثال و لست أعني به نظرة دونية للآخرين...و إنما هو مجرد مثال و ليتني اخترت كلمة فنّ عوضا عنه
    ثانيا و هو الأهم،أردت أن أقول بأننا نستطيع أن نتكلم في الأمور العامة فالفن و الرياضة بما فيها حتى الرقص هي أمور نستطيع كلنا الخوض فيها : أن نقول:ّ أنا أحبه/لا أحبه أو لا أحترمه...لأن...ّ عندما تستطيع الرفض و الشجب و تقديم المبرر العقلاني فإن ذلك يبين أنك متمكن من موضوع المشاركة، و لديك معرفة مسبقة عامة كانت أو مفصلة...
    في حين لو أن أحدهم قدم موضوعا عن تأثير الموجات الكهرومغناطيسية على الدماغ ( و هذا مثال ) فالذي سيناقش هذا الموضوع لا بد أن تكون له معرفة مسبقة بمادة النقاش و هذه المعرفة ليست معرفة عامة و إنما هي تتجه إلى التخصص أكثر.فالمتأكد بأني سأمر على الموضوع و لن أستخدم غير خاصية الشكر ...و لن أضيف تعليقا لأني لا أملك هذه المعرفة الخاصة.
    و المؤكد أن كلنا مهما علمنا و تعلمنا فعلمنا محدود! و كل شخص لديه ما يعلمه للآخر و ما يتعلمه من الآخر.
    أخيرا أريد أن أقدم إعتذاري لكل الأعضاء لأني لم أنتبه أكثر إلى ما يمكن أن يحمله كلامي من معان أخرى. فعذرا للكل إن كنت قد جرحتكم أو أسأت إليكم
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...