تصرف المرأة بشكل لايفهمه الرجل

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة king-0X, بتاريخ ‏27 مارس 2008.

  1. king-0X

    king-0X نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.598
    الإعجابات المتلقاة:
    1.695
      27-03-2008 23:07
    :besmellah1:
    يحدث ..كثيرا ..أن تتصرف المرأة بشكل لايفهمه الرجل ..

    1
    ـ يفاجأ الرجل كثيرا .. عند دخوله المنزل .. بأن زوجته تتحدث بإسهاب عنتعبها في ملاحقة الصغار .. لتنظيفهم .. وعن خراب المكنسة الكهربائية ..
    عندما بدأت الكنس .. وعن انتهاء أنبوبة الغااز ... تتحدث عن هذا كله وأكثر بصوت يغص بالشكوى والتذمروطبعا الزوج المسكين يظن أنها تتهمه بالتقصيرفيلجأ إلى أحد أمرين ..أحلاهما حلو .. بالنسبة له ..

    أ ـ أما أن يرد لها الصاع صاعين .. مدافعا عن نفسه ..
    ب ـ وإما أن يخرج ويترك لها الجمل بما حمل ثم تفتح المسكينة فاها دهشة لهذا التصرف الغير مبرر وتبدأ المشاكل والاتهاماتمالا يعرفه الرجل في هذه الحالة هو أن المرأة لاتتهمه وإنما ؟؟؟هي تفضفض له فقط عن إحباطات يومها وكان من المفترض أن ينصت لها قليلاثم يحوطها بذراعه ويهمس ( أعرف كم تشعرين بالإحباط ياعزيزتي وأقدر لك كثيرا اهتمامك سوف يفاجأ الزوج بعدها بزوجته تهمس لهوكأنما ضربتها عصا ساحرة(ولا يهمك ياحبيبي ..كله يهون من أجلك )
    صدقوني .. هذا ماسيحدث بدون مبالغة

    2
    ـ يلاحظ الزوج أن زوجته الحبيبةتقدم له باستمرارمايطلب وما لايطلب مع ابتسامة عذبة ناعمةبدءا من تجهيز طعامه
    (
    لاأفهم لم هي المسؤولة دائما عن تجهيز طعامه )
    وانتهاء بتحضير ملابسه المكوية المعطرة عند خروجه من الحمام ولكن بعد فترةقد يلاحظ الزوج النبيييييييييه فقط ..
    أن مستوى الخدمات الفندقية لايزال كما هومع حلول تكشير معتبرة بدلا من الابتسامه ويصدم بالتغيرمالذي حدث( ليه ..ماكنا كويسين )
    وعندالمصارحةتظهر له أسباب تافهةلم تكن في حسبانه أولا : الحقيقة التي لايعلمها الرجل عن المرأة ..هي أنها تعطي بلا مقابل بابتسامةعذبة أولا ..ثم صفراء .. ثم سوداء .. ثم تكشيرة ..
    والسبب أنها فطرت على العطاء التلقائي وليست كالرجل يكتفي بإعطاء مايظنهمهما أو مسؤولا عنه فقط وبعد فترةمن العطاء .تحس بأنها مستنزفةمستغلةوهذا سرالتكشيرةيبادرالرجل عندرؤيةهذه الأعراض بتجنب المصارحة والخروج من المنزلوهذه الحكاية ..تحصل حتى للبنات في بيوت أهاليهن .. بالذات البنت الكبيرة !!!!

    3
    ـ أيضا يارجال المنتدى الأوفياء ـ حرسكم الله ـ بدون مدفون ن نفسكم!!
    يحدث بعد فترة أن يلا حظ الرجل أن المدام تغيرت كثيرافهي شاردة الفكر
    (
    على غير العوايد )وقد يلجأ البعض للمصارحةلكن المرأة تمعن في الصمت أو تصرخ في وجه الرجل ( أنت ما تحبني )هههههههههعندها يستشيط المسكين غضبا على ناكرة الجميييييل .. ويخرج عزيزي الرجل هذه الحالةطبيعية جدا هي دورة طبيعية عاطفية شبه شهريةتمر بها الكثير من النساءكثيرا من النساء .تعول كثيرا على الحب ولديها خوف مجهول مبطن من النبذوعدم القبول وهي تمر بفترات صعود عاطفي تعلو بها موجة القبول والحب وأحيانا تغوص بها موجة الخوف والشعور باليأس أأرحمونا يارجال

    4
    ـ يحس الزوج بجرح كبير حينما تناقشه زوجته وكأنها تحاسبه زوجته
    (
    أنت دئما لاتتحدث معي نحن لم نجلس مع بعضناأبداأنت لاتقدرني على الإطلاق)
    فيتحدث عما يراه بالتحديدهنـــا المرأة تجهل أسلوب التحديد والدقةهذا وتميل للتعميم تنظر للأمور بطريقة إجمالية ينقصها التحديد
    .
    كما أنها غالبا لاتفكر فيما تريد أن تقوله إلا بعد أن تبدأ الحديث بعكس الرجل الذي قد يصمت كثيرا قبل الكلام .. لأنه لايقول إلا ماجهز له لذا نقول للرجل ..لاتتضايق .. فالمسألة عادية جدا ..وتقبل طريقتها في الكلامفهذه موهبة من بها الله عليه ..ليختبر صبرك ..وحلمك وعلى فكرة فلو حصرتها في زاوية ضيقة من النقاش فستعترف لك بأنه لاتقصدلاعليك ..تقبلها كما هي ..وستعطيك الكثير

    5
    ـ تحتاج المرأة للعناية ..والاهتمام .. تناولت حبة الدواء ...نمت ِزين ...
    مثل هذه الأسئلةلو طرحتهاالمرأةعلى الرجل لملأت صدره قيحا لأنهاتحسسه بنقصهوعدم قدرتهلكن هي تحسسها باهتمامه بها وحرصه عليها أعزائي آمل أن أكون قد وفقت في شرح الفكرةوأعتذر على الأطالة أسأل الله لي الإخلاص ..ولكم المنفعةمنقولتحياتى:
     
    3 شخص معجب بهذا.

  2. Hanouu

    Hanouu عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أوت 2008
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    392
      06-09-2008 21:42
    :ahlan::satelite::ahlan:
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
جمال الرجل ‏9 سبتمبر 2016
5 أخطاء في أناقة الرجل ترصدها المرأة عن بُعد ‏26 جويلية 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...