1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

للشباب فقط

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة sabria sat, بتاريخ ‏28 مارس 2008.

  1. sabria sat

    sabria sat نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏21 جويلية 2006
    المشاركات:
    3.243
    الإعجابات المتلقاة:
    3.448
      28-03-2008 17:43
    بمناسبة الحوار الشامل مع الشباب الذى أذن بانطلاقه فى خطابه فى ذكرى عيدى الاستقلال والشباب، توجّه الرئيس التونسى زين العابدين بن على برسالة إلى شباب تونس على بوابة "ميثاق الشباب" جاء فيها:

    "إلى شباب تونس
    شباب تونس العزيز على أرض الوطن وفى الخارج
    ندعوكم إلى الحوار.. الحوار الذى خصّصناه لكم سنة 2008 .. حوار جميع الشباب فتيانا وفتيات دون سن الثلاثين فى كل المدن والأرياف من كل المشارب سواء شباب الأحزاب أو الجمعيات أو الشباب غير المهيكل فى تنظيمات المجتمع المدنى حوار على شبكة الانترنات وفى مختلف الفضاءات بكل أنحاء البلاد وفى وسائل الإعلام.

    إنه حوار لتبرزوا رؤيتكم وتصوراتكم لتونس الحاضر والمستقبل بما لديكم من ثقة وحماس وتفاؤل حوار الصراحة والجرأة حوار الصدق وحب تونس. تونس كما تريدون لها أن تكون وكما تريدون أن يكون دوركم فيها.

    إنّ تواصل التغيير والإصلاح والتحديث لا يتم بغير الإسهام الفاعل للشباب لتواكب تونس تحولات العصر وتواصل المسيرة التى انطلقنا فيها منذ 7 نوفمبر 1987 .

    إن الإجراءات الأولى التى اتخذتها كانت لفائدة الشباب والسياسات الكبرى التى اتبعتها على مدى عقدين هدفها الأول فتح الآفاق أمام الشباب وإعداده لمستقبل يتغير . إنى أريد منكم بهذا الحوار أن تصوغوا "رؤية" وأن تعلنوا "التزاما" تحددون من خلالهما القيم والمبادئ الكبرى التى ترونها للعمل الوطنى ولملامح تونس المستقبل، تونس الراسخة فى هويتها، تونس الحداثة، تونس الاعتدال، تونس الطموح تونس التحدي.. تونس التى ترفض التطرف والتعصّب والإرهاب.

    هذا الحوار أردته شاملا وأذنت بأن تتوفر له كل الإمكانات وأن تتضافر لإنجاحه كل الفضاءات سواء على شبكة الانترنيت أو من خلال بقية وسائط الإعلام. وتعتبر هذه البوابة التى خصصت للحوار على الشبكة فضاء تعودتم على استعماله فاستغلوه أفضل استغلال شعاركم فى هذا الحوار "تونس أولا" فكونوا أوفياء لهذا الشعار".

    زين العابدين بن على
    رئيس الجمهورية"








    ماذا تتوقع من هذا الحوار ؟؟ وهل ستشارك ؟؟؟
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...