1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

"بي بي سي" تستخدم عربة دبلوماسية لتهريب جهاز بث الأخبار في ا

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة Hdair, بتاريخ ‏28 مارس 2008.

  1. Hdair

    Hdair عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2007
    المشاركات:
    1.047
    الإعجابات المتلقاة:
    779
      28-03-2008 18:56
    "بي بي سي" تستخدم عربة دبلوماسية لتهريب جهاز بث الأخبار في السودان******************************حاول مسؤولون عن قناة "بي بي سي العالمية" أن يهربوا جهازا لبث أخبار السودان إلى إحدى السفارات الغربية أمس في الخرطوم. وقال وزير الدولة بوزارة الثقافة أحد مهندسي اتفاقية نيفاشا القيادي بالحزب الحاكم "المؤتمر الوطني" الدكتور أمين حسن عمر في تصريحات خاصة لـ "الوطن" أمس "لقد سمحنا لفضائية بي بي سي بالبث في 4 مدن سودانية إلا أنها تصرفت بطريقة غير لائقة عندما هربت جهاز بث الأخبار في عربة دبلوماسية للخروج من مطار الخرطوم وهذا أمر غير مناسب لأنه ليس بمتاع دبلوماسي". جاء ذلك على خلفية الكشف عن تهريب الجهاز تحت غطاء دبلوماسي عبارة عن "عربة" وذلك بعد السماح لهيئة الإذاعة البريطانية بمزاولة نشاطها التلفزيوني على الأراضي السودانية.
    وأضاف عمر "كان من الممكن أخذ تصريح من السلطات المختصة في مطار الخرطوم لخروج جهاز البث وهذا ممكن ولكنهم لم يفعلوا ولجؤوا إلى تهريبه من خلال سيارة دبلوماسية لإحدى السفارات الغربية في العاصمة.
    وكانت سلطات مطار الخرطوم قد تحفظت على عربة دبلوماسية يوجد في داخلها جهاز بث الأخبار التابع لـ "بي بي سي" وهو غير مصدق من الجهات الرسمية السودانية. وحسب الوزير فقد تمت مصادرة الجهاز لصالح حكومة السودان.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...