1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

أكبر سرقة في التاريخ

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة boudourou, بتاريخ ‏29 مارس 2008.

  1. boudourou

    boudourou عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2008
    المشاركات:
    309
    الإعجابات المتلقاة:
    492
      29-03-2008 00:46
    :besmellah1:



    هل نتحدث عن المال----لا بل أكبر


    هل نتحدث عن الذهب---- لا بل أكبر


    هل نتحدث عن المجوهرات---- لا بل أكبر


    هل نتحدث عن النفط----لا بل أكبر



    هل نتحدث عنهم جميعا----لا بل أكبر


    و أكبر

    و اكبر



    نحن في الواقع نتكلم عن......................






    [​IMG]
     
    20 شخص معجب بهذا.
  2. ™D®ADEL

    ™D®ADEL كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    4.134
    الإعجابات المتلقاة:
    5.859
      29-03-2008 00:54
    كما يقول المثل الشعبي "الي يسرق يغلب الى يحاحي" و هوما قعدو كالفيروسات ينتشرو بسرعة
    الله مع فلسطين
     
    1 person likes this.
  3. cobraaa

    cobraaa كبير مراقبي المنتدى التعليمي

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    5.809
    الإعجابات المتلقاة:
    25.476
      29-03-2008 01:06
    ما أخذ بالقوّة لا يستردّ إلا بالقوّة،
    ولو وحّدنا أيادينا و صرنا كحزمة الحطب نهتف بصوت واحد فلسطين لنا، و نناضل بكلّ أشكال النضال لاستعدنا ما فقدنا، و لكنّنا اليوم عصيّ مفرّقة، كلّ يدعو السّلامة لنفسه، فيهادن و يصالح و لا يكتفي إلاّ بالتنديد ( و حتى التنديد دائما مع الاحتراز...)
    إنّ المشروع الغربيّ قد نجح من اتفاقيّة سايكس بيكو، و مادام هذا الخنجر مزروعا في خاصرة الأمّة العربيّة فلن تتحسّن أحوالنا..

     
    9 شخص معجب بهذا.
  4. midou92

    midou92 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏5 جانفي 2008
    المشاركات:
    2.047
    الإعجابات المتلقاة:
    1.590
      29-03-2008 01:47
    الله مستعان يا خويا و ربي ينصر الفلسطيين على القوم الظالمين
     
    1 person likes this.
  5. aymen442

    aymen442 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.012
    الإعجابات المتلقاة:
    1.242
      29-03-2008 04:16
    الله معاهم وينصرهم ضد العدو الصهيوني
    لكن لو انهم سمعو كلمة من قائد عربي كبيرنصحهم ذات يوم بقبول حصة من الارض يكونو فيها دولتهم و يقووا انفسهم ثم ينازعو العدو على ما بقي كان احسن
    لكن فما مثل خليجي يقول الي يزرع لو يحصد ياليت
    على كل حال ربي ينصر فلسطين و يكسر شوكة الصهاينة انشاء الله
     
    3 شخص معجب بهذا.
  6. belge

    belge عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏17 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    32
    الإعجابات المتلقاة:
    5
      29-03-2008 05:35
    ched ched ya 7med
     
    1 person likes this.
  7. med yassin

    med yassin كبير المراقبين طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    23.035
    الإعجابات المتلقاة:
    85.159
      29-03-2008 15:35
    الله مستعان يا خويا و ربي ينصر الفلسطيين على القوم الظالمين​
     
  8. khalil_001

    khalil_001 عضو مميز بالقسم العام

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أوت 2007
    المشاركات:
    3.982
    الإعجابات المتلقاة:
    9.488
      29-03-2008 17:16

    الله الله
    هاو الكلام و لا بلاش
    هاذا هو الصحيح
     
  9. ameurass

    ameurass عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1.252
    الإعجابات المتلقاة:
    1.370
      30-03-2008 00:29
    الله يرحمك يا بو رقيبة

    على كل دوام الحال من المحال و إنشاء الله تتحرر فلسطين
    الأرض سترجع بقدرة الله
     
    1 person likes this.
  10. ameurass

    ameurass عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1.252
    الإعجابات المتلقاة:
    1.370
      30-03-2008 00:31
    من فمك الى الله
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...