قُلِ اسْتَهْزِؤُواْ إِنَّ اللَّهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ

الموضوع في 'ارشيف المنتدى الإسلامي' بواسطة AlHawa, بتاريخ ‏29 مارس 2008.

  1. AlHawa

    AlHawa كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏31 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    5.523
    الإعجابات المتلقاة:
    10.749
      29-03-2008 23:05
    قُلِ اسْتَهْزِؤُواْ إِنَّ اللَّهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ

    الكاتب: هشام البنزرتي

    الحمد لله رب العالمين، والعاقبة المتقين، ولا عدوان إلا على الظالمين.



    يقول الحق سبحانه: {وَقَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلِلَّهِ الْمَكْرُ جَمِيعًا يَعْلَمُ مَا تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ وَسَيَعْلَمُ الْكُفَّارُ لِمَنْ عُقْبَى الدَّارِ** (الرعد الآية 42).


    تلهّى المسلمون بهرطقات السفيه المدعو "........" النائب اليميني الهولندي لعدة شهور، وظن الناس أن نفسه الحاقدة على الله سبحانه وعلى نبيه صلى الله عليه وسلم وعلى كتابه الكريم ستتفتق بفرية جديدة. وقامت الدنيا ولم تقعد في البلد الصغير هولندا وخارجها، وانتفض المسلمون غيرة على دينهم وقرآنهم ولم يألوا جهدا - بارك الله فيهم. كما خشي ذووا المصالح والمنافع على أموالهم وأمنهم، وكثر اللغط بين الكفار أنفسهم فاتسعت الهوة بين مؤيد أعمى البصر والبصيرة استحوذ عليه الشيطان، وبين مستنكر لا دفاعا عن الدين واحتراما لعقيدة الآخر وصونا للمقدسات بل خوفا من الهرج وخشية على المصالح.

    جميع هؤلاء كانوا مهتمين بأن يروا هذا الفيلم ومدى انطباقه على واقع الدعاية الهائلة، التي دامت رحاها كل هذه المدة المحسوبة والمخطط لها. ولما قرب الموعد وانتصب الشيطان على رؤوس مهلكيه أن لا غالب لكم اليوم وإني معكم، في نفس الوقت انتظر المؤمنون أيضا وقلوبهم مع ربهم ودينهم وقرآنهم، وحانت ساعة الصفر فإذا أعمال الظالمين كسراب، لم تنل قبولا حتى من الكافرين أنفسهم، وهكذا حق قول الحق سبحانه {وَمَن يُهِنِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِن مُّكْرِمٍ إِنَّ اللَّهَ يَفْعَلُ مَا يَشَاء** (سورة الحج الآية 18).

    فالمسألة إذن، كمعاودة لعق الكلب قيأه إذا جاع – أجلكم الله – ولم تزد، إلاّ ما يفهمه صاحب الفكر الراقي والعقل المستنير من وراء السطور، من خوف هؤلاء وفزعهم الدائم من عودة الإسلام المتمثل في دولة واحدة للمسلمين جميعا في الأرض تحميهم بحق وتذود عنهم.

    فالفيلم إن يعرض مثلا: صورا لهجمات 11 سبتمبر وتفجيرات أخرى نفذها -كما زعم - إسلاميون، ويحذر من عدد المسلمين المتزايد في هولندا وأوروبا وأن هذا يعرض القيم الديمقراطية للخطر. ثم بعد كلمات "هولندا في المستقبل" يقدم صورا لرجال يجري إعدامهم ولأطفال تغطي الدماء وجوههم وامرأة ترجم وصورة لعملية ختان. وينتهي الفيلم بكلمات "أوقفوا انتشارا للسلام. دافعوا عن حريتكم" وتقديم الرسم الكاريكاتوري الدنمركي للنبي محمد وقنبلة تحت عمامته. ثم يختم بالدعوة لتمزيق القرآن مصدر الشر كما زعم هذا الحاقد.

    إن هذا وأكثر منه بكثير تردده وسائل الإعلام الغربية كل يوم، بل ويعاونهم على نشره في بلاد المسلمين، حكام الكراسي - لا بارك الله فيهم - لترهيب الناس وتخويفهم، ولكن – ولله الفضل- لم يستطيعوا رغم ما أوتوا من عتاد وعدة من صد الناس عن دينهم، بل العكس هو الصحيح، كلما اشتد الخناق عن الناس ازدادت ثقتهم بدينهم وعادوا إلى ربهم، واستيقنوا أنه لا مخلص لهم مما يفعله بهم الكفار وأعوانهم.

    إن هذا العمل الشيطاني يسخر من الإسلام والمسلمين، ويستهزأ بنبي الإسلام والقرآن الكريم، ويمهد لأعمال أخرى كلها سخرية من دين الله، فماذا فعل حكامنا لنصرة هذا الدين والدفاع عن المقدسات. وماذا فعل بعض المسلمين من الذين يدعون للرد الحضاري، فهل يسخر بنبينا وقرآننا، ونقول: علينا التعقل وإبراز السماحة.

    إن هذا العمل الشيطاني يحتاج إلى كلمة واحدة من المسلمين، إلى أن يقفوا جميعا للدفاع عن دينهم مهما كانت خلافاتهم ومذاهبهم.

    إن هذا العمل الشيطاني يحتاج إلى خليفة يجيّش الجيوش ويقود الناس بالفعل لا بالقول لردع من توسوس له نفسه السخرية من مقدساتنا. نسأل الله أن يعجل به وأن ينصر الأمة ويزيل الغمة.

    21 ربيع الأول 1429هـ
     
    6 شخص معجب بهذا.
  2. hbayeb

    hbayeb عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏12 فيفري 2008
    المشاركات:
    401
    الإعجابات المتلقاة:
    983
      29-03-2008 23:31
    قدّر الله ما شاء فعل،
    كأن الله رأى أن أخبار السابقين لم تكن عبرة لنا فبعث لنا بجبابرة آخرين نسخة 2007 و2008 ليبتلينا بها ويمتحن ردة فعلنا، فهناك الآسف وهناك المتحمّس لحرب وآخر لمقاطعة وآخر لجهاد وهناك الذي يقول 'هذا منكر وأنا لا أرضاه' وذلك أضعف الإيمان والمصيبة أنه هناك من ليس مهتما المرّة وأتكلم دائما عن المسلمين.

    اللهم نسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت أن تجعل في المسلمين من ينصرك وينصر دينك وينصر نبيّك وينصر عبادك برحمتك يا أرحم الراحمين يا ربّ.
    اللهم آميــــــــــــــــــــــن
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. med yassin

    med yassin كبير المراقبين طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    23.035
    الإعجابات المتلقاة:
    85.159
      30-03-2008 10:31
    [​IMG]
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...