• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

هل رأيتم الرجل الحامل؟!!

fahmi alila

نجم المنتدى
إنضم
3 نوفمبر 2007
المشاركات
2.345
مستوى التفاعل
3.547
:tunis::besmellah1::tunis:

لطالما نسمع عن عمليات لتحويل الجنس، ولطالما نسمع انها تنجح فيعيش المتحوّل جنسيا حياتا طبيعية بعد التحوّل، إلا أننا نادرًا ما نسمع عن رجل حامل، وذلك نتيجة تحوله الجنسي، إليكم قصة هذا الشاب...

إذ ذكرت صحيفة بريطانية أن رجلا يعيش في الولايات المتحدة يزعم أنه حامل في طفلة ويقول إنه كان قد فقد حملا آخر في ثلاثة توائم من قبل. وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية الشعبية إن الرجل الذي ولد أنثى وأجرى عملية تغيير للجنس ويدعى توماس بيتي يؤكد أن التجربة مذهلة وأنه محظوظ بسبب زواجه من سيدة تقدم له كل الدعم.

ونقلت الصحيفة عن الرجل الذي يعيش في ولاية أوريجون قوله في مقالة كتبها لموقع إخباري أميركي إنه قرر الحفاظ على أعضائه التناسلية الانثوية عندما أجرى عملية تغيير الجنس ولكنه أجرى عملية لتصغير الصدر كما خضع للعلاج بهرمون التستوستيرون.

وأشارت الصحيفة إلى أنه عندما واجهت نانسي زوجة الرجل مشاكل صحية كبيرة تمنعها من الحمل، بدأ الزوجان في التفكير في أن يحمل بيتي بدلا منها بمعنى أن يتوقف عن أخذ حقن هرمون الذكورة "التستوستيرون". وزعم الرجل في مقاله أن جسمه انضبط تلقائيا بعد أربعة أشهر من توقفه عن أخذ العلاج.

وقال الرجل إن الحمل هو الثاني بالنسبة له، حيث كان قد حمل من قبل في ثلاثة توائم خارج الرحم، الامر الذي استلزم تدخلا جراحيا مما أدى إلى وفاة الاجنة الثلاثة. وأوضح بيتي أنه يلقى معاملة غير عادلة هو وزوجته بسبب حمله، مشيرا إلى أن الاطباء يبتعدون عنهما بسبب معتقداتهم الدينية بالاضافة إلى رفض مسئولي الصحة بمناداته باسم إشارة مذكر أو الاعتراف بزوجته .

وقال الرجل إن موظفي الاستقبال في المراكز الطبية يضحكون علينا والاصدقاء والاسرة لا يساعدوننا، كما أن معظم أسرة أفراد نانسي لا تعرف أصلا أنني متحول جنسيا.


b08330102802.png

هذا هو الحمل الثاني!​
 
لعن الله المتشبّهين بالنساء من الرّجال و لعن الله المتشبّهات بالرّجال..
إنّه لمن المقرف أن نشاهد مثل هذا، و حسبي الله و نعم الوكيل...

 
بسم الله الرحمن الرحيم ..

الحمد لله رب العالمين ، ولا عدوان إلا على الظالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

روى البخاري والترمذي وأبو داود وابن ماجه والدارمي وأحمد من حديث ابن عباسقال: فقد قال عليه الصلاة والسلام : " لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال "
وقال صلى الله عليه وسلم : " لعن الله الرجل يلبس لبسة المرأة والمرأة تلبس لبسة الرجل " وقال : " لعن الله المترجلات من النساء والمخنثين من الرجال "

عندما يفعل الانسان هذا

فيدل على انه قلل

من احترام نفسه

والتقليل من شانه.

الله يستر علينا

وعلى شبابنا واخوانا المسلمين


:satelite:
 
هذا لم يحترم نفسه فكيف يريد أن تحترمه الناس و لا تضحك عليه
 
:besmellah1:



الحمد لله على نعمة الاسلام و العقل

ملا تخلف عامل فيها تحضر و انفتاح
 
عليهم لعنة الله لم يترك الانجاس شيئا لم يجربوه الحمد لله على نعمة الاسلام
 
الحمد لله على نعمة الاسلام و العقل
 
قد لا نعجب عندما تتناول مسألة تغيير الجنس في إحدى الدول الغربية لأنه لا حدود أخلاقية لهم في التعامل مع هكذا أمور أما المؤسف هو أن ترى دولة مسلمة تفتي و تجيز ذلك لا بل تقدم دعما حكوميا للمتغيرين جنسيا! و تلك هي إيران لقد شاهدت فيلما عن تغيير الجنس في إيران و كيف لا يجدون أي إحراج في ذلك فأوراقهم و شهادات ميلادهم الرسمية يتم استبدالها بسهولة و يلقون دعما ماديا من الحكومة إن لم يكن لهم المال الكافي لذلك! و أمهر الأطباء المختصين في هذا هم إيرانيون بالأساس.و هذه الفتوى أفتى بها الخميني و أئمة الشيعة! و لو علمتم ما يحدث هناك لقلتم بأنهم لا يمكن أن يكونوا مسلمين
 
السلام عليكم
اريد فقط الإشارة الى ان الصورة تبدو مركبة.
اما بعد فالموضوع غير واضح فكيف اتى الحمل و هو متزوج بامراة و هناك العديد من الأشياء الغير مفهومة :" عندما واجهت نانسي زوجة الرجل مشاكل صحية كبيرة تمنعها من الحمل، " كيف تريد ان تحمل وزوجها"قرر الحفاظ على أعضائه التناسلية الانثوية" اي انه ....
ثم قال انه قرر ان" يتوقف عن أخذ حقن هرمون الذكورة "التستوستيرون" و هذا الهرمون هو الذي يحافظ على صفات الرجولة لديه فاذا انقطع عنه بات من المستحيل ان تنبت له لحية مثل التي نشاهدها في الصورة فهو بدون هذا الهرمون يعود انثى كما خلق.
على كل اضن ان الموضوع لا يتعدى ان يكون احد خزعبلات الصحافة او لعله كذبة افريل
و شكرا
 
أعلى