يوتيوب ملغي من أجهزة آبل الجديدة

Peace46

نجم المنتدى
إنضم
16 فيفري 2010
المشاركات
8.434
مستوى التفاعل
5.270
2511010115.jpg


أعلنت "آبل" بأن أجهزة آي فون وآي باد الجديدة لن تحتوي على تطبيق الفيديو يوتيوب بشكل أساسي.

وتعتبر هذه الخطوة كاشارة أخرى لحدة المنافسة بين الشركتين في سوق الهواتف الذكية، كما أعلنت آبل مع بداية العام الحالي أنها ستتخلى عن برنامج الخرائط الخاص بجوجل وأنها تعمل على تطوير برنامج خاص بها.

كما أعلنت آبل في تصريحها الأخير أن ترخيص برنامج يوتيوب على أنظمة التشغيل الخاصة بها قد انتهى وأنه بوسع مستخدمي أجهزتها استخدام يوتيوب من خلال متصفحها سفاري.

وقال أحد المتحدثين باسم آبل أنه ربما هناك مشاكل مالية بين جوجل وآبل بسبب تطبيق جوجل أو أن آبل تنوي استبدال التطبيق بتطبيق فيديو أخر.

الجدير بالذكر أن تطبيق يوتيوب كان يأتي بشكل أساسي مع أجهزة آبل منذ إطلاق آبل لأول هواتفها الذكية عام 2007، ويعتبر من أكثر التطبيقات المطلوبة على هذه الأجهزة حتى الآن.

ويقول أحد المحللين أن هذه الخطوة لن تكون في صالح جوجل حيث ستخسر الشركة نسبة كبيرة من المستخدمين لموقع الفيديو يوتيوب ولن تستطيع تعويض هذا الكم من المستخدمين بسهولة.

كما أن آبل لن تكون المستفيد الأكبر أيضاً من هذه الخطوة حيث يعتبر الموقع من أشهر مواقع الفيديو حتى الآن بسبب الـ 800 مليون زائر أو أكثر شهرياً للموقع ويشكل مستخدمي أجهزتها نسبة كبيرة من الزائرين.
 
للتوضيح: ابل لم تزل اليوتيوب من الـ iOS 6 ولكنها ازالت التطبيق اللي على شكل تلفزيون واليوتيوب موجود من السفاري .. وسينزل في الستور
 
ستكون ضربة موجعة للڨوڨل

:bang:
 
سا يتم طعويض youtube بي شياء اخر
 
moi personnelement je commence à dester Apple et ces actes banales et stupides qu'elle fait.

1- déja l'application map de Apple est mediocre

2-... elle a supprimé VLC ... supprimé tous ce qui est concurent ...attaqué Sumsung en justice ... fermé tous et fermé la fermiture.. suppprimer you tube ... supprimer falsh

3- depuis 3GS on a pas vue une vrai inovation dans les iphones ... sauf le stupide truc non fiable et non vraiment utile qui s'appele SIRI

4- j'attends 12 Sptembre le iphone 5 et j'attend une nouvelle desption, comme ça etait pour iphone 4, pour mettre Apple dans ma poubelle

:bang:
 
أعلى