عرض عائلي بامتياز لسيارة B3 العائلية الجديدة من سوبارو

الموضوع في 'السيارات و الدراجات و صيانتها' بواسطة houssem702, بتاريخ ‏1 أفريل 2008.

  1. houssem702

    houssem702 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏21 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.212
    الإعجابات المتلقاة:
    13.881
      01-04-2008 20:24
    باشرت شركة "يابان اوتو"، وكيلة سيارات سوبارو في البلاد، بعرض نماذج العام 2008 من سيارات سوبارو العائلية الجديدة B3 الذي انطلق في شوارع البلاد مع بداية موسم السيارات الجديد


    [​IMG]


    ودعت الشركة الجمهور الى الحضور الى صالات العرض لاكتشاف سيارة B3 بحلتها الجديدة.
    النماذج الجديدة المعروضة لسيارة سوبارو B3 هي ترجمة للرؤية التكنولوجية العصرية والمتطورة لمهندسي سوبارو في اليابان ، التي ادت الى تطوير مجال واسع للركاب في سيارة من نوع خمسة ابواب مع ارتكاز سيارة B3 على ثلاثة اسس :
    1) التصميم الخارجي الرياضي 2) بناء داخلي حديث وعملي 3) روعة السياقة الممتعة. وهذه النماذج وصلت الى البلاد في اعقاب النجاح الهائل لسوبارو B4، في البلاد والعالم.
    وعليه قررت سوبارو العالمية ان تقدم المعادلة الناجحة لهذه السيارة بصورة سيارة عائلية تتميّز بالأداء المحسّن والتصميم الخارجي الرياضي والتصميم الداخلي الوافر والراحة في السفر مع انظمة امان متقدمة، القيمة التي جعلت من B3 سيارة عائلية شبابية بأمتياز. ومن الواضح ان التصميم الياباني الجديد لسيارة B3 وخصائصها تتجاوب بشكل تام مع اسلوب حياة واحتياجات العائلة العصرية .هذا وتتمتع سيارة B3الجديدة بمحرك موّفر ومحسّن مع صندوق غيار متطور من نوع SPORTSHIFT بالاضافة الى مجسّم جديد وآمن اكثر مع مجال واسع للركاب. وتمتاز B3 بالتصميم الخارجي الانسيابي والرياضي مع تجهيز وافر وراق.وتعرض B3 العائلية الجديدة من سوبارو بثلاث نماذج مع محركات بقوة حصان: 1.5 التي يتميّز محركها بقوة العمل وبالتوفير بالوقود ومحرك بقوة 2.0 مع جهاز التوازي (AWD) ومحرك بقوة 2.0 سبورت مزوّد بجهاز (AWD) وتشمل هذا النموذج رزمة اضافات رياضية اصلية.
     
    1 person likes this.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...