فندق ميناء السلام

الموضوع في 'السياحة العالمية' بواسطة الذئب الابيض, بتاريخ ‏3 أفريل 2008.

  1. الذئب الابيض

    الذئب الابيض نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أوت 2007
    المشاركات:
    4.144
    الإعجابات المتلقاة:
    1.158
      03-04-2008 08:16
    أحدث فنادق دبي وأحدث فنادق الطابع الخاص في العالم , الابداع سمة ميناء السلام , فلأول مرة تقدم فكرتين مختلفتين معا في فندق , الألفة والخصوصية والهدوء من جهة , والحيوية والتنوع والتوازن من جهة اخرى.



    الفندق الجديد هو بوابة المستقبل اذا نظرنا الى مستقبل السياحة في الامارات..وهو بوابة المستقبل ايضا اذا نظرنا الى ذلك المشروع الضخم الذي لا يزال قيد الانشاء على شاطئ دبي بجوار فندق برج العرب والمسمى مدينة جميرا..او المنتجع العربي..فكلها تسميات لواحد من اضخم المشاريع السياحية التي ستنطلق من دبي لتضيف مزيد من الابهار على دبي..ويمثل الفندق المرحلة الاولى لهذه المدينة المتكاملة.




    ويعد الفندق نموذجا لما سيكون عليه مشروع مدينة جميرا ويتميز بجمال الشكل الخارجي المصمم على الطراز العربي المميز في دبي حيث تضفي عليه البراجيل لمسة تقليدية تعبر عن الماضي..ويسيطر البعد التاريخي على المرافق الداخلية للفندق..وتحيط بالفندق مياة الخليج وقنوات وممرات مائية يصل طولها الى اربعة كيلو مترات تقريبا..وهناك رحلات بحيرة من خلال هذه القنوات بقوارب صغيرة صممت على شكل القوارب القديمة التي تستخدم في خور دبي.



    وتوافقا مع الفكرة العامة للفندق تتمتع جميع الغرف بأثاث وأسلوب عربي وتستوحي مفروشات الغرف أشكالها من البيئة التقليدية للمنطقة..وهناك اكثر من سبعة مطاعم تأخذ أفكارا مختلفة وتضم اختيارات واسعة من المأكولات العالمية.

    والفندق بصفة عامة يوحي إليك بالفخامة والرفاهية..ويمكنك ان تلاحظ بسهولة مدى حرص أطقم العمل المختلفة على الترحيب بالزوار وتقديم الخدمات والإرشاد الى الأماكن التي تريد ان تذهب إليها..ورغم ان الفندق قد تم افتتاحه بشكل مرحلي منذ شهر ونصف تقريبا الا ان نسبة الأشغال تعدت 60 في المائة..ووصلت الى 100 في المائة خلال المؤتمر الاقتصادي بدبي..ومنذ اليوم الأول اشاد جميع النزلاء بالفندق والخدمات المقدمه به.



    مشروع مدينة جميرا الذي يعد الفندق المرحلة الاولى له سيتم افتتاحه في سبتمبر 2004 وعند اكتمال المدينة ستشتمل على فندقين من طابع خاص فيهما 592 غرفة وجناح و28 مجمعا للفيلات وسوق عربي ومنتجع مائي يمثل قمة الرفاهية.

    يقع الفندق بطول كيلو متر واحد على شاطئ البحر بالقرب من فندق جميرا بيتش وبرج العرب والحديقة المائية وايلد وادي.



    يتألف الفندق من 292 غرفة فاخرة ويطل على الخليج العربي والغرف والأجنحة بها شرف تطل على الشاطئ وهناك ثلاثة أنواع من الأجنحة منها جناحين رئاسيين يحتلان مساحة 270 متر بمستوى غاية في الفخامة والرفاهية..ويرتبط بممشى عريض يصل الزوار بفنادق مجموعة جميرا انترناشيونال.

    يحتوى الفندق على مجمع للمؤتمرات بمساحة 665 مترا مربعا يمكن استخدامها على شكل حفلات او بشكل المسرح..كما تقدم خدمات رجال الاعمال في صالة النادي التنفيذي..حيث يستمتع الاعضاء بخدمات فريق متخصصين من المساعدين وقاعة خاصة للاجتماعات.



    بعد اكتمال مدينة جميرا سيتمكن زوارها من التجول فيها من خلال تاكسي مائي يأخذ ركابه عبر ممرات مائية وقنوات يبلغ طولها ثلاثة كيلو مترات ونصف في في تجربة فريدة حيث يمكن التجول داخل المدينة بالكامل والتوقف عند المحطات المطلوبة.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...