1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

تمرير كود digi tv

الموضوع في 'منتدى أجهزة -Starsat & Samsat' بواسطة احلى سنين, بتاريخ ‏6 أفريل 2008.

  1. احلى سنين

    احلى سنين عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2008
    المشاركات:
    624
    الإعجابات المتلقاة:
    393
      06-04-2008 10:12
    صباح الخير اخي فوزي المثل يقول اسال مجرب وانا اسالك كيف امرر كود digi tv
    لستار سات XR-550D super وشكرا صديقي مع العلم اني حاولت ولم يقبل الا
    16 حرفا وانت تعرف ان الكود متكون من 32 وشكرا على اهتمامك وتطويرك للمنتدى.
     

  2. fouzisat

    fouzisat عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    5.695
    الإعجابات المتلقاة:
    7.199
      06-04-2008 18:45
    أخي الكريم كما ذكر الأخ samir9 اٍن لم تجد سطرا في نقرا2 يقبل الشفرة بأكملها يجب تقسيمها اٍلى جزئين الأول في 00 والثاني في 10
    والمعذرة أخي الكريم على التأخر .


    key 00:
    8E EE 59 84 89 6B 02 D2 EC F4 32 DB 2C 53 A1 A9




    :tunis::tunis::tunis:
     
  3. احلى سنين

    احلى سنين عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2008
    المشاركات:
    624
    الإعجابات المتلقاة:
    393
      06-04-2008 23:17
    شكرا سمير وفوزي
     
    1 person likes this.
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
تمرير تحديث قديم بواسطة اللودر ‏30 ديسمبر 2015
تشغيل كود إشتراك على ستارسات 2000 هايبر ‏16 جانفي 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...