سؤال لادم

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة souma souma, بتاريخ ‏6 أفريل 2008.

  1. souma souma

    souma souma عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2008
    المشاركات:
    67
    الإعجابات المتلقاة:
    117
      06-04-2008 15:44
    :besmellah2:



    قيل اخطر ما في المراة عقلها
    فهل حقا تخشى المراة الذكية ؟
    موضوع للنقاش وشكرا للمشاركة
    :ahlan:
     
    7 شخص معجب بهذا.

  2. khalil_001

    khalil_001 عضو مميز بالقسم العام

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أوت 2007
    المشاركات:
    3.983
    الإعجابات المتلقاة:
    9.489
      06-04-2008 15:48
    :besmellah1:


    بالعكس يا ريت تكون متثقفة و ذكية و واعية و موش اللي يستهبلو فيها الناس الكل رجال و نساء

    المهم تعرف توضف تفكيرها لفائدتها و ليس ضدها

    من ناحيتي نفضل المثقفة و المتعلمة و الذكية على الاخرى لا لشئ انما لاثراء الحوار بين الطرفين
     
    8 شخص معجب بهذا.
  3. souma souma

    souma souma عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2008
    المشاركات:
    67
    الإعجابات المتلقاة:
    117
      06-04-2008 15:56
    اوهذا رايي زادة المرا ة الكاملة عقل او قلب و الكمال للله عز وجل
     
    2 شخص معجب بهذا.
  4. سيرين

    سيرين عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    104
    الإعجابات المتلقاة:
    35
      25-04-2008 19:03
    w zada fama 3 anwa3 mayafahmouch lmra houma el wled w chababa wel kbar ma3naha mayafham 7ad
     
  5. allouda

    allouda كبـير مشرفي المنتدى العام طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1.524
    الإعجابات المتلقاة:
    6.563
      25-04-2008 21:00
    احب المرأة الذكية في حسن التصرف في بيتها..الذكية في المحافظة على زوجها...الذكية في تربية ابنائها وليست الذكية في صرفان الفلوس والشهرية
     
    2 شخص معجب بهذا.
  6. ghribi taoufik

    ghribi taoufik عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏31 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    999
    الإعجابات المتلقاة:
    1.247
      25-04-2008 21:18
    المرأة الذكية هي التي توظف ذكاؤها لإسعاد وراحة غيرها ، أنا أتكلم بالمعنى الإجمالي دون التقيد بالحالة التي عليها المرأة ربما تكون عاملة أو ربت بيت أو ............. لأن المرأة بنيت على العطاء وما أجملها عندما تجسم المثل القائل :

    [​IMG]
    مع إحترامي لكل الآراء كانت مجرد مداخلة إرتجالية وعابرة
     
    1 person likes this.

  7. المتشائلة

    المتشائلة عضوة مميزة بالمنتدى العام

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.845
    الإعجابات المتلقاة:
    2.962
      26-04-2008 12:36
    الناس انواع هناك الرجال الذين يحبون المراة الذكية و المثقفة و اللبيبة وهنا ك رجال لا يريدون هاته المراة يريدها بدون شخصية لاراضاء غرورهم
     
  8. chr277158

    chr277158 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 جانفي 2006
    المشاركات:
    616
    الإعجابات المتلقاة:
    391
      26-04-2008 12:45
    عذرا سيدتي المراة بدون شخصية ليس فيها ما يرضي حتى الغرور ....
     
    2 شخص معجب بهذا.
  9. المتشائلة

    المتشائلة عضوة مميزة بالمنتدى العام

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.845
    الإعجابات المتلقاة:
    2.962
      26-04-2008 13:15

    والله هناك رجال يريدها كذلك ليكون هو الرجل الكامل وهى البسيطةالتى تعيش تحت جناحه
     
    3 شخص معجب بهذا.
  10. med yassin

    med yassin كبير المراقبين طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    23.035
    الإعجابات المتلقاة:
    85.159
      26-04-2008 14:28
    واحد من الناس, أعتبر الذكاء من الأولويات في علاقتي مع المرأة
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...