1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

اتحاد نقابات قوات الأمن ونقابة قوات الأمن الداخلي يؤكدان الت

الموضوع في 'أرشيف الأخبار المحلية و العالمية' بواسطة NOURI TAREK, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2012.

  1. NOURI TAREK

    NOURI TAREK مراقب منتدى الأخبار الطبية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    51.171
    الإعجابات المتلقاة:
    55.223
      06-09-2012 22:40
    :besmellah2:







    اتحاد نقابات قوات الأمن ونقابة قوات الأمن الداخلي يؤكدان التمسك بالحوار مع سلطة الاشراف لفض الملفات المطروحة





















    تونس (وات)- دعا أعضاء الهيئة التسييرية للاتحاد الوطني لنقابات قوات الأمن التونسي وأعضاء المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي الى ضرورة ضمان //محاكمات عادلة// للأمنيين الموقوفين على خلفية أحداث 14 جانفي 2011 وصرف جراياتهم إلى حين البت النهائي في القضايا المرفوعة ضدهم.وطالبوا، في لائحة مهنية مشتركة في أعقاب اجتماعهم، يوم الخميس، بالكف عن مضايقة النقابيين ووقف ما أسموه ب //نزيف// النقل التعسفية و//التعويض عن المظالم المهنية وتسوية الملفات العالقة ومن بينها الترقيات والخطط الوظيفية//.
    كما طالبوا بضرورة الإسراع بإعادة النظر في كافة المنح القارة وغير القارة المسندة لقوات الأمن الداخلي في انتظار مراجعة منظومة التأجير وإحداث صندوق خاص بالتعويض عن حوادث الشغل.
    وأكدوا التمسك بالحوار كآلية لفض كل الملفات المطروحة مع سلطة الإشراف مع //الاحتفاظ بالحق في ممارسة كل الاشكال النضالية المشروعة والمتاحة لتحقيق الاهداف المنشودة .







     
    3 معجب بهذا.
  2. issamen

    issamen نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.640
    الإعجابات المتلقاة:
    4.662
      07-09-2012 06:59
    عندهم الحق يلزمهم بعض المنح مكافئة على احتفائهم بالمواطنين في الاونة الاخيرة كما كوفؤ بعد 14 جانفي على فضلهم و تضحياتهم مع التونسيين و الثورة
    سؤال ياخي قداش عندهم من نقابـــــــــــة ؟؟؟؟
     
    1 معجب بهذا
  3. lebeauroi

    lebeauroi عضو مميز بمنتدى الأخبار المحلية والعالمية

    إنضم إلينا في:
    ‏12 فيفري 2010
    المشاركات:
    23.009
    الإعجابات المتلقاة:
    47.067
      07-09-2012 12:28
    نقابة قوات الأمن الداخلي والاتحاد الوطني لنقابات قوات الأمن الداخلي يعلنان توحدهما


    أعلنت أمس نقابة قوات الأمن الداخلي والاتحاد الوطني لنقابات قوات الأمن الداخلي في بيان مشترك صادر عنهما عن جملة من المطالب المشتركة بين هذين الهيكلين النقابيين.
    "الصباح نيوز" اتصلت، بنائب الكاتب العام للنقابة الوطنية لقوات الآمن الداخلي، نبيل العياري والذي أوضح ان هذا البيان المشترك بين النقابتين هو خطوة اولى نحو التوحد تحت هيكل واحد.
    وأضاف ان التوحد الفعلي سيكون بعد انعقاد مؤتمر توحيدي في الايام القادمة وذلك لتلافي عدم الاستجابة لمطالبهم من قبل سلطة الإشراف على أساس أنهما هيكلان منفصلان.
    كما اكد نفس المصدر ان لائحة مهنية سيتم ارسالها نهار اليوم الى كل من وزير الداخلية ووزير العدل ورئاسة الجمهورية والمجلس الوطني التاسيسي وذلك كتاكيد من النقابة والاتحاد على توحد مطالبهما وانهما مشتركان في نفس المبادئ حتى تجد مطالبهم صدى لدى سلط الاشراف ويقع فتح باب الحوار.
    ويجدر التذكير ان النقابة والاتحاد اكدتا على جملة من المطالب في اللائحة المشتركة وتمثلت وفق البيان في :"على ضرورة ضمان محاكمات عادلة لزملائهم الموقوفين على خلفية أحداث 14 جانفي 2011 وصرف جراياتهم الى حين البت في القضايا المرفوعة ضدهم والإحاطة بهم وبعائلاتهم اجتماعيا وماديا وإطلاق سراح كل الأبرياء منهم وإعادة ادماجهم في محيطهم المهني.
    كما دعت النقابتان سلطة الإشراف إلى تبني ودعم طلب عموم الأمنيين التنصيص ضمن الدستور الجديد على مبدأ الأمن الجمهوري المحايد وبعث هيئة عليا لإصلاح المنظومة الأمنية تتولى إعداد مجلة قانونية لقوات الأمن الداخلي ويكون الطرف النقابي ممثلا فيها حسب نفس البيان.
    كما جاء في البيان، ان النقابتان تدعوان الى وقف نزيف النقل التعسفية ومراجعتها والإسراع بتسوية الملفات العالقة، وتشريك نقابة قوات الامن الداخلي والاتحاد الوطني لنقابات قوات الامن الداخلي في جميع المجالس الإدارية والتأكيد على سلطة الإشراف بضرورة حث القيادات الأمنية عن الكف عن مضايقات النقابيين وتعمد نقلتهم دون مبرر غير شرعي التزاما بما تضمنه المواثيق والمعاهدات الدولية " .الصباح نيوز .

    اميرة الدريدي
     
    1 معجب بهذا
  4. lebeauroi

    lebeauroi عضو مميز بمنتدى الأخبار المحلية والعالمية

    إنضم إلينا في:
    ‏12 فيفري 2010
    المشاركات:
    23.009
    الإعجابات المتلقاة:
    47.067
      21-09-2012 17:04
    الناطق الرسمي باسم اتحاد نقابات الأمن : بدأنا اليوم مسار التوحيد ليصبح للأمن نقابة واحدة




    أعلن اليوم الجمعة كلّ من النقابة الوطنية لقوات الامن الداخلي والاتحاد الوطنى لنقابات قوات الامن عن تمشيهما في مسار التوحيد لتكوين نقابة موحدة تحت تسمية "نقابة الأمن الجمهوري".​
    وأكّد عماد الحاج خليفة الناطق الرسمي باسم اتحاد نقابات الأمن في اتصال هاتفي مع "الصباح نيوز" أنّه تمّ وضع تنسيقيات جهوية بين الاتحاد والنقابة إضافة إلى تنسيقية وطنية في انتظار تكوين لجنة معنية بالشؤون القانونية والتي ستتولى صياغة قانون لنقابة موحّدة.
    وبيّن الحاج خليفة أنّ التنسيقيات التي تمّ وضعها على المستوى الوطني والجهوي ستعمل على إيجاد حلول لمشاغل الأمنيين وذلك بعد أن تبيّن أنّ "الهيكل الوحيد القادر على الدفاع عن المصالح المهنية والاجتماعية لأعوان الأمن هي النقابة الأمنية".
    كما شدّد على أنّ توجّه النقابة الجديدة هو ترسيخ مبدأ الأمن الجمهوري ودسترته وإصلاح المنظومة الأمنية تشريعيا والتكوين والقانون الأساسي لقوّات الأمن الداخلي والذي يحتوي العديد من الفصول التي تتعارض مع مبادئ حقوق الإنسان، موضّحا وجود فصول قانونية تمسّ من حقوق الإنسان بالنسبة للمواطن وعون الأمن.الصباح نيوز .

    عبير الطرابلسي الحمداني

     
  5. TuniForce

    TuniForce عضو موقوف

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    1.994
    الإعجابات المتلقاة:
    8.931
      21-09-2012 17:11
    نقابات قوات الامن كاذبة و تلوج على الشهرة و تحب تعمل لروحها قيمة
    بخلاف انهم عملاء لليسار الكافر و الصهيونيين الذي اطلقوا النار على الاخوة المجاهدين

    برافو حكومة
    لا حوار مع هؤلاء التجمعيين

     
  6. trinotess

    trinotess عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏1 افريل 2006
    المشاركات:
    455
    الإعجابات المتلقاة:
    549
      22-09-2012 02:04
    :1:هل عندك دليل على صحة كلامك ؟ فالمعروف لدى القاصي والداني أنه لا يحق لأيّ أمني الإنخراط في أيّ منظمة أو حزب سياسي فحتى الإنضمام إلى أحد النوادي الرياضيّة أو مزاولة أي نشاط ذي طابع ثقافي ، يخضع إلى طلب الموافقة المسبقة من الإدارة التي ينتمي إليها العون :bang:
     
  7. wahib ben

    wahib ben عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2012
    المشاركات:
    227
    الإعجابات المتلقاة:
    665
      22-09-2012 02:28
    توحيد العمل النقابي بين النقابة الوطنية و إتحاد النقابات يغلق أبواب تسييس الأمن و الزج به داخل اللعبة السياسية
     
    1 معجب بهذا

مشاركة هذه الصفحة