1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

طريقة لنسيان أحسن صديق و صاحب عندك مجربة من قبل أخوكم وائل

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة وائل هيب هوب, بتاريخ ‏9 أفريل 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. وائل هيب هوب

    وائل هيب هوب عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    2.401
    الإعجابات المتلقاة:
    775
      09-04-2008 12:02

    :besmellah1:
    :ahlan:
    اهلا و سهلا جماعة ...

    شكون يحب يتخلص من أعز الناس ؟؟؟

    باهي خلينا نشوف سبب هالرغبه ؟؟؟؟

    فديت منه...

    طفشت من اسلوبه ...

    بداء فطاح ...

    تحس انه لازم تفارقه

    يمكن مايعجب صديقاتك مثلا ؟؟؟

    جاء يوم الوداع مثلا..

    المهم تحب تفارقه صح ؟؟

    يقولون اللي يحب يفارق اعز الناس عنده سوف يلقى عذر له في النهايه ..

    يعني طريقه الفراق ابدا مش مشكله دام الرغبه في الرحيل موجوده....

    باهي اوكي ..

    ممكن أذكر كل واحد ناوي يفارق اعز الناس عنده بأشياء ...

    قبل لايعمل اللي براسه ؟؟( نتمنى نقرها مع بعض الى النهايه ) ياااااااليت..​

    ...
    نسيت ياللي قسيت قلبك .... نسيت أحلى الايام ...( ادري بهاللحظه ماتحبش تكمل


    باقي الكلام لكن حاول على خاطر خوك وائل ....)

    نسيت أول يوم تعرفت عليه ...( ممكن تتذكر شعورك وكيفاش كان ذاك اليوم.. حاول تتذكر توا ) ؟؟
    ......
    ممله صارت النكته الللي يقولها صح ؟؟؟ .......

    وين كنت يوم كانت الضحكه تشقشق شفايفك من كلامه....

    نسيت الساعات الطويله اللي كنت تقضيها معه ؟؟؟ ( لكن انت وهو ما فماش غيركم ..

    نسيت يوم كنت تغمض وماتسمع غير صوته اللي يبعث الامل في نفسك....

    ماتذكر يوم كان يغيب عنك يوم او اثنين وكنت تتوحشه .. ويغيب اكثر وتحس ماتحب من الدنيا غيره
    نسيت .. يوم كان يواسيك في حزنك

    نسيت انك في عز انكسارك كان يشجعك ويحاول يخليك صامد في وجه هالزمن ؟؟

    ماتذكر هذه اللحظات اللي كان يحاول ..ويحاول يباهي خاطرك

    نسيت انه كان يفرح بفرحك ويحزن بحزنك ؟؟؟

    تحب تفارق من يتمنالك الخير ؟؟

    نسيت كم اخطيت عليه وهو يسامحك عن باهي خاطر .. وكم وكم اخطيت وهو يسامحك على خاطره يحبك ...

    علاش ؟؟؟؟ تعمل فيه هكا ؟؟
    ......
    نسيت كم وكم ساعدك .. وضحى وتعب وارهق نفسه مش على خاطره شي لكن على خاطر انت..


    صار قلبك حجر على اعز الناس

    تعرف ان فراقك سوف يتعبه

    تعرف انه يحبك من دون كل الناس ؟؟

    وتفارقه..

    باهي ممكن تفكر شوي .. وتحط نفسك مكانه ؟؟

    توا يوم انك صرت قوي ومانت محتاج احد ... اول واحد تنكرت له اعز الناس

    تذكر يوم يتنكرون لك اهلك وناسك اللي تحسبهم بيساعدونك وينقذونك..

    تحب من يواسيك في هذه اللحظه سوف تتوحش أعز الناس

    اعز الناس اللي يوم اكل كان يتخلى عنك كان هو واقف بجنبك ماحسب حساب احد كان
    اول واحد بعته اعز الناس

    لاتتعذر بالظروف ؟؟ ومشاغل دنيا فانيه ؟؟

    لاتقول نحب ابداء حياه جديده .... باهي ابدأ حياه جديده ما فماش شكون قالك لا تبداء

    لكن لاتنسى تاخذ معك من ضحى لأجلك في يوم من الايام .. لاتنسى من خلاك تاج فوق راسه

    باهي اقل شي رد الجميل لاتكون لئيم ؟؟؟

    تحب تفارق ؟؟ نسيت انك امشر بدنيته ؟؟ وانك كل شي بحياته ؟؟
    ....
    انا الللي اعرفه ان الدنيا دواره وربي مايرضى انه ينظلم احد بهالدنيا
    توا انت مش محتاج احد ؟؟؟


    تذكر بكره يوم تضيع بزحمه الايام وتخونك دموع العين وتبكي

    يحاول يساعدك بكل ماعنده ..

    كهوا حسافه يمكن ماتلقاه تلك الحزه لأنك بعتهفي يوم من الايام...

    نصيحه لكل من يقرا هالمشاركه لااحد يفرط في تؤم روحه ابد مهما كانت الاسباب...

    مهما كانت الظروف مهما كانت المغريات ... لايجرحه ولايتعبه .. لايلعب براسه

    الشيطان ويقول غدوة سوف القى احسن منه بألف مره .. ..

    ( وسوف يشكرني بيوم من الايام)

    اتمنى من كل واحد قرا هالمشاركه انه يراجع حساباته .. وياليت كل من يفكر توا انه

    يفارق اعز الناس عنده انه يتراجع عن قراره ويفرح قلب أعز الناس عنده .. برساله ..

    او اتصال .. أو انه يشوفه ... ولاينسى يعتذرله ويعوضه عن اللي سوف ...
    ياااااليت اشوووف ردودكم ... وياليت كل واحد كان ناوي يفارق احد يحبه وتراجع بعد

    ماشاف كلام شانه يقول لنا يالللليت خلونا نفرح مع بعض للجميع يااااااليت...

    مع تحياتي أخوكم وائل الموضوع حصري موجود إلا في تونزيا سات


    :satelite::satelite:
     
    5 شخص معجب بهذا.
  2. isbm

    isbm عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جانفي 2008
    المشاركات:
    1.305
    الإعجابات المتلقاة:
    2.286
      09-04-2008 15:33
    كل قصة و ليها نهاية
    كل علاقة و لازم توفى



    و كيما قالوا الجدود
    *تبديل السروج فيه راحة*
    *اللي يبيعك بالفول بيعوا بالقشور*

    انساها هاذي سندس
    تو تلقا ماخير

    و كيما تقول الاغنية
    اهجر و فارق و قول مالا راحة
     
  3. fahmi alila

    fahmi alila نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1.741
    الإعجابات المتلقاة:
    3.536
      09-04-2008 15:41
    مش صحيح مش كل علاقة توفا ومش اللي يبيعك بالفول بيعوا بالقشور صحيحة .... هلكل الخير ولا معاش فما في الدنيا
    غريبة
     
    1 person likes this.
  4. Amouna2060

    Amouna2060 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    226
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-04-2008 18:17
    :besmellah1:

    الحكاية ساهلة برشة توة تحس ان الدنيا الكل باعتك و انك وحدك وووو لكن اي انسان يحب انسان اخر يبقى معاه يحبوا كيما هوا و نبدا من روحي انا خطيبي مهما يصير بيناتنا و انا الحق نتغششش برشة بعد كي نهدى نقولوا كيفاه تنجم تصبر يقلي ساهلة خاطرني نحبك كيما انتي
    انا ما نحبش نحكي على حياتي الشخصية لكن اخي العزيز وائل اتاكد انوا ربي يعلم الغيب و يعلم الخير و مهما انت حاسس انك ما تعيش كان مع الانسان اذاكا ربي ادرى منك بخفايا الامور
    ان المحب لمن يحب مطيع و الي يحب يصبر و يضحي و يستنى و يدعي ربي اما انوا يتخلى معناها ما يستحقش لا الوقت و لا الدموع و لا الحزن االي بش تحس بيه
    سامحني خويا لكن الانسان لازم تكون نفسوا عزيزة و عز نفسك تصيبها الواحد مش يطيح قبل الضربة الواحد مازال صغير و الدنيا حالة ايديها للي عند روحوا و قوي الشخصية و يتحمل و يصبر على القضاء خيره و شره
    انا ننصحك احتسب حزنك و ادعي ربي يفرجلك همك و يخفف عليك و اخطاك من الحزن و الكابة يقول المثل لا تبك على اللبن المسكوب و ناكدلك كان جات هاذي سندس تحبك راهي كملت معاك مع كل احترامي الى شخصها لو كان ما جاتتش امور شخصية كنت نجم نقلك اش معناها حد يحب حد و المواقف الي انا تحملتها و خطيبي زادة كان في المستوى
    اتحمل و اصبر و ثابر و ان شاء الله يرزقك ربي ببنت الحلال الي تستحق و سامحني كان طولت و الا قسيت عليك لكن ننصحك لاني هاذي مرحلة و مصيرها تولي ماضي عادة في عوض ما نبقاوا عام و لا اكثر و احنا نجتروا الماضي نعملوا جهدنا و نتلهاوا بحياتنا و قرايتنا و الا خدمتنا لين نتماسكوا و نبداوا صفحة جديدة
    و نصيحة اخيرة ابعد على اي علاقة غير رسمية لانوا الانسان اذا بدا اي شيء دون الالتزام بالشرع يحرمه الله منه و لا يبارك له فيه
    بارك الله فيك و عوضك الله و رزقك سعادة الدارين
    امين
    :frown:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  5. وائل هيب هوب

    وائل هيب هوب عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    2.401
    الإعجابات المتلقاة:
    775
      09-04-2008 19:12
    أختي انا متأكد من حبها لي 1000 بالمئة والله و لدي عدة دلائل على هذا لا يمكن أن أقولها على النات لأنها شخصية مثل ما تعرفي لكن في لحظة لديها ظرروف قاسية حبت تبيع حاسوبها حتى تحاول تحل مشاكلها إنشاء الله تكوني فهمتيني أمونة

    و أنت خويا isbm لن أبيعها لأنها لن تبعني بل حاولت أن تحل مشاكلها و طلبت مني المساعدة لكنني
    لم أستطع حوالت مساعدتها قدر المستطاع والله

    و مشكورين من جديد على المرور الطيب
     
    2 شخص معجب بهذا.
  6. boudourou

    boudourou عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2008
    المشاركات:
    309
    الإعجابات المتلقاة:
    492
      09-04-2008 19:38
    أرجوكم احترموا الجنوب


    أتوسل اليكم احترمونا في الالفاظ التي نراها عيب


    صدقوني نتوسل اليكم احترمونا


    سأخرج نهائيا من المنتدى و سأعود باسم أخر




    أعدكم
     
  7. وائل هيب هوب

    وائل هيب هوب عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    2.401
    الإعجابات المتلقاة:
    775
      09-04-2008 19:46
    أخي انا إبن الجنوب
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
     
  8. boudourou

    boudourou عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2008
    المشاركات:
    309
    الإعجابات المتلقاة:
    492
      09-04-2008 19:50
    أهلا بيك خويا كان بالرسمي ابن الجنوب لما كتبت الكلمة

    راجع نفسك ان كنت حقا ابن الجنوب

    لو كتبت بالفصحى لتفاديت كل هذا
     
  9. وائل هيب هوب

    وائل هيب هوب عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    2.401
    الإعجابات المتلقاة:
    775
      09-04-2008 19:55
    أي كلمة أخي تحكي عليها
     
  10. boudourou

    boudourou عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2008
    المشاركات:
    309
    الإعجابات المتلقاة:
    492
      09-04-2008 19:59
    أسف لن أكتبها

    و لن أنطقها


    أسف على ازعاجك


    أرجو المعذرة


    و أرجو المعذرة من الجميع


    ابن الجنوب
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...