اصناف النساء التي يحبها الرجال و تبقى خالدة في ذاكرتهم

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة sawsen1, بتاريخ ‏9 أفريل 2008.

  1. sawsen1

    sawsen1 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أفريل 2008
    المشاركات:
    243
    الإعجابات المتلقاة:
    388
      09-04-2008 17:18
    يحب الرجل ان تعلم المرأة متى يجب أن تكون قوية و متى عليها أن تضعف و يفضل شريكة تمده بالقوة و يستمد منها الصلابة و لكنه لا يحبها قوية في كل الظروف حتى يشعربقوته و لا يحبها ضعيفة دائما حتى لا يشعر بسلبيتها.يا ليت كل امرأة تريد كسب فارس احلامهاو تكون قرة عين له ان تتصف بهذه الصفات.
    على اختلاف الرجال و طبيعتهم .. هناك صورة لامرأة لا يستطيع الرجل أن ينساها
    يرى هذه المرأة دائما متجسدة في صورة شريكة الحياة ..

    المرأة المنتمية
    هي المرأة التي تنتمي إلى واقع هذا الرجل و حياته .. تشاركه و تحضره في كل لحظة و تشعربكل تفاصيل حياته من أفراحه واحزانه و أفكاره و خططه.. التي لا يشعر انها متفرجة وتراقب الأحداث بل هي من تعيش في قلب الحدث و كل اللحظات التي تمر بالرجل..هذه المرأة التي تشعر بالرجل بأنها منتمية إلى عالمه الخاص..امرأة لا ينساها الرجل لأنها مرتبطة بجميع ذكرايات حياته..


    المرأة الصبورة ..
    الرجل لا ينسى امرأة صبرت و تحملت شاركت أحداثا و ضغوطات معه .. بل كانت طوق النجاة و الحضن الدافئ الذي يلجأ إليه في الأزمات..المرأة التي ترفع عنه همومه و تعلم جيدا متى يجب أن تكون حاضره و ما الذي يجب أن تقوله بحنان و حب و تصبر حتى على طبيعه و تتعانلمعها بحكمة.فهذه المرأةلا يستطيع الرجل نسيانها مهما كان...

    المرأة المستمتعة .. يحب الرجل أن يتشارك المتعة مع زوجته و يرضى حين تكون مستمتعة معه في لحظات كثيرةو مختلفة حتى في أدق التفاصيل و أصغر الأمور وأن حياتهما عبارة عن سلسلة من المتعة اللا متناهية وأن لا معنى لحياتها من دونه . هذه المرأة يصعب أن ينساها الرجل فهي ستجعل من كل لحظة بينهما ذكرى جميلة و ممتعة تبقى الى الأبد.

    المرأة الذكية
    هي التي تعرف جيدا كيف تتعامل مع الرجل الشريك و تتفهم أن لكل رجل طبيعته و عقله
    الخاص به فتعلم متى تتحدث إليه و متى تطلب منه و متى تصمت و تستمع و ليس هذا فحسب بل و تعلم كيف تجعل زوجها يظهر و يبرز و يتقدم للأمام لأنها تدعم الثقة في نفسه و تعزز شخصيته دائما. هذه المرأة لا ينساها الرجل فهي شريكة نجاح قائم و يشعر بأنهيفكر بشكل أعمق و أوضح حين يكون معها..

    المرأة الأنثى ..
    المرأة الأنثى تجعل من شريك حياتها رجلا .. و كلما زادت أنوثتها شعر الرجل برجولته أكثر فأكثرفهي دون أن تحاول أن تبرزالأنوثة أو حتى تلفت النظر إليها من حديثها أو ملابسها فإنه يشعر بها عندما يجلس معها. أنوثة داخلية حقيقية يشعر بها الرجل و لا يراها هذه المرأة يحبها الرجل و يحي رقتها و لا يتمكن من نسيانها..

    المرأة الجوهر ..
    الرجل لا ينسى امرأة تتمتع بجمال و دفئ داخلي و شخصية مستقرة متصالحة مع نفسها و تفضل الهدوء و الاستقرار و لا تتوه وسط الزحام و تكون المرجع و العقل المشارك و الزهرة الجميلة وسط أشواك و ضغوط الحياة. تلك المرأة تلفت انتباه الرجل فيعطي هذا الجمال الذي لا يراه سواه اهتماما خالصا لأنها تنفرد و تتميزبه..

    المرأة العفوية ..
    يحب الرجل تلك المرأة التي تتصرف و تفكر بعفوية .. فلا تتكلف و لا تتصنع في كلامها و تصرفاتها فيشعرأن حياته معها كتاب مفتوح يبادلها فيه الصراحة و الوضوح ليكون على قدر ذلك الصفاء و تلك البراءة فالرجل يفضل ان تكون شريكة حياته بريئة و عفوية أكثر من كونها جميلة..

    المرأة الحنونة ..
    المرأة الحنونة هي امرأة ذات مشاعر فياضة و أحاسيس مرهفة تستطيع أن تغرق الرجل في بحرمن الحنان و العطف يشعر معها و كأنها ليست الزوجة و الحبيبة فقط بل هي الأم أحيان فالرجل فب حقيقته طفل كبير و لكن مع فارق أن متطلبات هذا الطفل تفوق كثيرا متطلبات طفل صغير فهو ينتظر من شريكته أن تغمره كليا بالحنان و العطف الدائم..

    المرأة المعطاءة و المضحية .
    .هذه المرأة تترك أثرا لا ينسى لدى الرجل فهو يشعر بوجودها و بأنها حاضرة دائما لتمده بكل ما تملك و كل ما تستطيع . تقدم التضحيات و تعطي من دون حساب. الرجل بطبعه يرغب دائما أن يكون صاحب الحق في الحصول على كل ما يمكنه الحصول عليه دون شروط مقابلة و دون مصالح متبادلة وهو يكره المرأة التي تدون تضحياتها و عطائها لتحاصره بها من وقت لأخر..

    المرأة القوية الضعيفة ..
    يحب الرجل أن تعلم المرأة متى يجب أن تكون قوية و متى عليها أن تضعف و يفضل شريكة تمده بالقوة و يستمد منها صلابته و لكنه لا يحبها قوية في كل الظروف حتى يشعر بقوته و لا يحبها ضعيفة دائما حتى لا يشعر بسلبيتها. ياليت كل امرأة تريد كسب فارس أحلامها و تكون قرة عين له أن تتصف بهذه الصفات..

    المراة الغامضة يفضلها الرجل..
    المقصود بالغموض هنا الصامتة ـ يفضلها الرجل ويحبذ التعامل معها في أي شيء أو أية مشكلة ،لأن هذه المرأة تخبئ ما تشعر به و لا تدلي بأية معلومات عن بيتها أو زوجها أو عن الأخرين مما يعرف باسم الثرثرة النسائية اليومية من نقل أخبار الجيران و الأقارب وكل تفاصيل الأحداث من ساعة خروج الزوج وحتى عودته
    والصمت مرتبط دائماُ بالحذر وكلاهما وسيلة قوية تساعد على النجاح في الحياة الأجتماعية ومع الزوج خاصة ، فالمرأة التي تتطبق أسلوب الصمت مع الحذر عندما تغضب تثير اهتمام من حولها حيث تركز أكثر في الحبكة الدرامية لمحور النقاش مما يثير اهتمام الآخر بها لأنها في حالتها هذه قد أضاعت الفرصة على الأخطاء التي كان من المؤكد أنها ستقع فيها إذا بدأت هي الحوار بالطريقة السريعة الأقرب إلى الثرثرة التي تعتمدها معظم الزوجات .



     

  2. narjousa_22

    narjousa_22 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جانفي 2008
    المشاركات:
    1.392
    الإعجابات المتلقاة:
    769
      09-04-2008 19:47
    مرسي فعلا و للكن صعيب باش تلقى نساء كيف هاذوما توا
     
  3. frawla

    frawla عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أفريل 2008
    المشاركات:
    81
    الإعجابات المتلقاة:
    28
      09-04-2008 20:58
    لوكان المرا تلقى الاهتمام والرعاية وعدم الخيانة والحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــب من شريكها comme il faut
    لما مش تولي فيها هالاصناف بركا لما تولي مستعدة بش تتحرق كيف الشمعة على خاطرو <<< رد بالك تصدق :imgone:ههههه


    merci c 1 sujé intéréssan
     
  4. hamditheone

    hamditheone نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ماي 2006
    المشاركات:
    1.516
    الإعجابات المتلقاة:
    91
      09-04-2008 21:34
    salamou 3alikom ya sousou rahi elmra kierrajal kif theb theb ou kif mathebetch mathech min ghir ma nzidou n3a9douha akther
    et bravo 3la essoujet
     
  5. sawsen1

    sawsen1 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أفريل 2008
    المشاركات:
    243
    الإعجابات المتلقاة:
    388
      10-04-2008 09:52
    مشكورين على الرد و اتمنى اكون أفدتكم
     
  6. nani

    nani عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جويلية 2007
    المشاركات:
    538
    الإعجابات المتلقاة:
    219
      10-04-2008 10:54
    موش مطلوب من المرأة ان تكون فيها كل هذه الصفات بل على المراة ان تعمل لتكتسب قدر كبير من هذه الصفات,رغم انه من وجه نظري المرأة الانثى تجمع معظم هذه الصفات,لان الانوثة هي غريزة من عند ربي,تجمع فيها المرأة معظم الصفات الحسنة المحببة للرجل.
     

  7. nani

    nani عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جويلية 2007
    المشاركات:
    538
    الإعجابات المتلقاة:
    219
      10-04-2008 10:56
    بل كلامك صحيح المرأة مستعدة ان تعطي كل شيء للانسان اللي تحبه في مقابل اخلاصه و حبه ليها.
     
  8. sat200

    sat200 صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جوان 2007
    المشاركات:
    4.452
    الإعجابات المتلقاة:
    9.940
      10-04-2008 11:05
    مشكورة اخت سوسن على الموضوع المتميز

    [​IMG]
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...