1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

أخبار هامة تفضل بالدخول@@@@@@********

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة Hdair, بتاريخ ‏9 أفريل 2008.

  1. Hdair

    Hdair عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2007
    المشاركات:
    1.047
    الإعجابات المتلقاة:
    779
      09-04-2008 19:40
    * نقلت وكالة «أنباء الشرق الأوسط» عن راديو «صوت اسرائيل»، إن وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبى ليفني سوف تجتمع الأسبوع المقبل مع القيمين على قناة «الجزيرة» الفضائية في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك «سعياً لرأب الصدع بين حكومة اسرائيل وهذه القناة»، وذلك في إطار مشاركة ليفني في مؤتمر دولي لشؤون الاتصالات يعقد على مستوى وزراء الخارجية هناك. تجدر الاشارة إلى ان إسرائيل كانت قد قررت الشهر الماضي مقاطعة قناة «الجزيرة» القطرية رسمياً على خلفية ما وصفتها بـ«تغطيتها المتحيزة لمصلحة الفلسطينيين»، خلال العمليات العسكرية الإسرائيلية الاخيرة في قطاع غزة. علماً ان التوتر هذا ليس الأول من نوعه بين «الجزيرة» واسرائيل، إذ سبق وان عرضت القناة صوراً لمراسليها وهم يتعرضون لمضايقات اسرائيلية أثناء تغطيتهم الأحداث في فلسطين المحتلة، في وقت اعترضت فيه اسرائيل على تغطية «الجزيرة» للعديد من الأحداث في فلسطين المحتلة ولبنان أبان حرب تموز.
    * قرر رئيس الوزراء السوري محمد ناجي العطري إقالة عبد الفتاح العوض المدير العام للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون من منصبه. وفي حين قالت مصادر رسمية سورية، وصفت بالمطلعة لوكالة الأنباء الألمانية، إن القرار اتخذ على خلفية أخطاء في العمل، اعادت مصادر اعلامية واسعة الإطلاع في اتصال مع «السفير» هذه الإقالة الى خلاف بين وزير الإعلام السوري والمدير العام، تمنعت عن وصفه بالمهني. وقد تم تعيين الدكتور ممتاز الشيخ مديراً عاماً للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون. وكانت شائعات قد سرت قبل أيام تحدثت عن أن التلفزيون السوري الرسمي قد أخطأ في بعض جوانب عمله أثناء تغطية أعمال القمة العربية العشرين التي عقدت مؤخراً في دمشق، لكن الجانب السوري الرسمي لم يؤكد هذه الشائعات، وحتى المصادر الإعلامية لم تلاحظ أي خطأ مهني فادح لهذه الدرجة. وتعتبر الفترة التي شغل فيها عبد الفتاح العوض منصبه الأقل على الإطلاق مقارنة بسابقيه، إذ أنه لم يمض على تعيينه في منصبه سوى بضعة أشهر، حيث كان سابقاً رئيس تحرير صحيفة الثورة الرسمية، وهو أحد أبرز الوجوه الإعلامية السورية الذين كانوا يعملون في الصحافة الاقتصادية الرسمية.
    * أعلنت قناة «الجزيرة» القطرية الفضائية، أمس الاول، ان قوات الأمن المصرية اعتقلت مصورها ومساعده في مدينة المحلة الكبرى التي شهدت صدامات عنيفة بين الشرطة ومتظاهرين يحتجون على غلاء المعيشة. وذكرت القناة ان اعتقال المصور ومساعده تم «خلال تغطية احداث مدينة المحلة الكبرى» التي تعد من المراكز الكبرى لصناعة النسيج في مصر، وانه ليست لديها معلومات حول مكان وجودهما حالياً. كما ذكرت القناة ان مراسلة لقناة محلية قد اعتقلت ايضا.
    (أ ف ب)
     
    4 شخص معجب بهذا.
  2. malleg

    malleg نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏6 جانفي 2007
    المشاركات:
    2.450
    الإعجابات المتلقاة:
    549
      09-04-2008 20:44
    بارك الله فيك اخي الكريم
     
  3. gh-iheb

    gh-iheb عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    705
    الإعجابات المتلقاة:
    396
      09-04-2008 20:48
    بارك الله فيك اخي الكريم
     
  4. rabii3

    rabii3 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 جوان 2007
    المشاركات:
    649
    الإعجابات المتلقاة:
    229
      09-04-2008 21:40
    باش ياكلو الدنيا ويتصحرو بالآخرة إتفق العرب على أن لا يتفقوا
     
  5. ™D®ADEL

    ™D®ADEL كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    4.134
    الإعجابات المتلقاة:
    5.859
      10-04-2008 13:57
    إتفق العرب على أن لا يتفقوا
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...