1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

لا تتعجب اقراء بصمت

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة skorpion, بتاريخ ‏10 أفريل 2008.

  1. skorpion

    skorpion عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.215
    الإعجابات المتلقاة:
    604
      10-04-2008 22:53
    ]|_-_#- لا تتعجــب - #_-_حينمــا تــرى رجــلا عجــوزا يستغيث بـ شاب
    لـ يسـاعده فـتكون ردة الشــاب : التضــجـر
    ثـم يحقـره بـ تلك النظـره , ويـذهب ...
    بعــدها تعــلم ان المشهـد الـذي رأيتـه لم يكـن سـوى حـدث بيـن أب وأبنه !!!


    |_-_#- لا تتعجــب - #_-_|
    لا تتعجــب حينمــا تــسمـع أن التخلــف نــابع مـن الديــن الاســلامي
    ومـن تمســك المسلميــن بـه ...
    بينمــا الحظــاره اتت مـن الكــفــار لـ ينهــضـونا إلـى التقــدم دون انتظــار مقـابل !!!
    وبعـد ذلك .. ينتظـرون منــا الايمـان بـ هذا الهــراء ! أيعقـل ؟!


    |_-_#- لا تتعجــب - #_-_|
    حينمــا تــقــرا كتـــاب مــن أروع مــؤلفات ذلك الكــاتب ,
    فقــد عـرض بـه حــال مشكـلة فـي مجتمعنــا وعـرض طـرق عـلاجها
    فـ يـفــاجأ بـ أحــر الانتقــادات علــى ذلك الطــرح حتــى تصــل إلــى المُـحــاكمـه ..
    لأن مـافيه يظلــم مجتمعهم , ويشــوه سمـعـتــه
    رغــم ايقــانهـم التــام بـان مــا ذكــره الكــاتب كــان من وحــي الــواقع !!!

    |_-_#- لا تتعجــب - #_-_|
    عنــدمـا تــسمع أحــدهم يـقرأ القــران بـ كل خشــوع , وفـي الحجـرة الاخرى
    علــت صــوت المعـــازف حتــى طفــت علــى صـوت القــارئ !!!



    |_-_#- لا تتعجــب - #_-_|
    عندمـا يـقال لك :أن الـدين والارهــاب وجهــان لـ عملــة واحــده !!!


    |_-_#- لا تتعجــب - #_-_|
    عندمــا يُــجـــاهد فـي بلــد مسلمــه , فـ يقــتل المعــاهد بـ حجــة الكفــر
    ويـقـتـل المسلــم و دون أي حجــة تــذكـر !!!


    |_-_#- لا تتعجــب - #_-_|

    عنــدما تقــف الدنيــا ولا تقعـد علــى مـوت يهــودي أو اثــنــان
    بينمــا نقــرأ بالجــرائد مــوت آلاف المسلميــن .. ولكـن دون اي اكـتــراث
    لذلك !!!


    |_-_#- لا تتعجــب - #_-_|
    عنــدمـا يسمــى الالتــزام ( تعقــد )... بينمــا التشــخلـع ( مــوضـه ) !!!
    |

    _-_#- لا تتعجــب -
     
    17 شخص معجب بهذا.
  2. hajer98

    hajer98 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    586
    الإعجابات المتلقاة:
    427
      11-04-2008 12:48
    لا تتعجب ان قلت للأفواه تكلمي ولا تصمتي
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. skorpion

    skorpion عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.215
    الإعجابات المتلقاة:
    604
      11-04-2008 14:48
    شكرا لمرورك العطر يالغالي
     
    1 person likes this.
  4. الذئب الابيض

    الذئب الابيض نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أوت 2007
    المشاركات:
    4.144
    الإعجابات المتلقاة:
    1.158
      11-04-2008 14:53
    موضوع رائع اخي لكن لو تتكرم و تفسر لي هذه الاسطر

     
    1 person likes this.
  5. haffed

    haffed عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.087
    الإعجابات المتلقاة:
    342
      11-04-2008 14:55
    مشكور يا معلم على الموضوع الرائع
     
    1 person likes this.
  6. mohamed05

    mohamed05 مراقب منتدى التكنولوجيا و الهندسة

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جانفي 2007
    المشاركات:
    6.808
    الإعجابات المتلقاة:
    9.863
      11-04-2008 14:57
    klem kbir
    bravoo
    ama chkoun yefhem???dommage
     
    1 person likes this.
  7. skorpion

    skorpion عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.215
    الإعجابات المتلقاة:
    604
      11-04-2008 15:11
    |_-_#- لا تتعجــب - #_-_|
    لا تتعجــب حينمــا تــسمـع أن التخلــف نــابع مـن الديــن الاســلامي
    ومـن تمســك المسلميــن بـه ...
    بينمــا الحظــاره اتت مـن الكــفــار لـ ينهــضـونا إلـى التقــدم دون انتظــار مقـابل !!!
    وبعـد ذلك .. ينتظـرون منــا الايمـان بـ هذا الهــراء ! أيعقـل ؟!


    ان عنوان الموضوع هو وحي جوهره فما حولت ذكره هو ما يوقال ويثير العجب وهذه العبارات واضحة وداله لما تحمله من معاني تدل على ان التخلف نسب للدين الاسلامي من قبل الغرب الكافرين وذلك للصور التي يعكسها المسلمين من افعال بينما الدين الاسلامي هو اصل تطور الحضارات ومنبعها
    وتواصل في الجملة الثانية لذكر في حين ركود المسلمين وتخلفهم عن تطوير حضارتهم سعى الغرب لتطوير حضارتهم ودسها بين العرب لتصبح البلدان العربية شبه غربية
    فكيف للعقل ان يتقبل او بالاحرة يؤمن بقولهم ان التخلف ات من الدين الاسلامي والبلدان العربية التي انتشرت فيها الحضارة الغربية التي في الاصل هي حضارتهم فهو ينسبون التخلف لحضارتهم التي اتبعها المسلمين بطريقة غي مباشرة
    فالتخلف هنا منسوب للحضارة الغربية ليست الاسلامية
     
  8. sabri_iocne

    sabri_iocne عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1.826
    الإعجابات المتلقاة:
    366
      11-04-2008 15:26
    شكرا على تعبيرك الراءع
    اما تفسيرك لما كتبت يتوافق مع ما تحس فهذايعتبر تحريفا للحكمة(هراء) ليست في موضع صحيح
    :ahlan:
     
  9. Amouna2060

    Amouna2060 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    226
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      11-04-2008 15:27
    موضوعك كي العادة مميزتحبني نرجع نفكر بالسيف ربي يهديك هههههههههههههه
    كلام كبير و يتعب الانسان الواعي لانوا حياتنا كمسلمين و عرب كانت نظيفة و بسيطة و عملنا كان متقن و بناتنا كانت تحشم و اولادنا يطيعوا والديهم اما توة -باستثناء قلة- كيما يقول المثل التونسي سيب الماء على البطيخ و كيما قلت الي يحل فموا و الا يخمم في الليل بينو و بين روحوا -وحدو-في المشاكل المتعددة في الوطن العربي و كيفاه ينجم يعاون باش يرتقي بحال امتنا يولي في حل و اربط خلي عاد كان هو متعدي و قال يزي من الكلام الماسط ولا جاء يحز بين زوز يتعركاو ما تخطى ما تسمع
    لا تتعجب و اشكون مازال متعجب الدنيا تقلبت و حد ما عاد متعجب و نزيدك حاجة ولينا كي نراوا حاجة في الوضع الاصلي متاعها نتعجبوا هههههههههههههه
    بارك الله فيك و جزاك الله كل خير و هاني نستنى في جديدك و يسعدني اني نرد على مواضيع تدغدغ و تلاعب العقل البشري و تنمي النقد البناء في حياتنا
    :frown:
     
    1 person likes this.
  10. anoum

    anoum عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2008
    المشاركات:
    514
    الإعجابات المتلقاة:
    1.327
      11-04-2008 15:37
    |_-_#- لا تتعجــب - #_-_|
    عنــدمـا يسمــى الالتــزام ( تعقــد )... بينمــا التشــخلـع ( مــوضـه ) !!!
    |جزاك الله خيراا
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...