إليكم قصة ناصر.. آكل العقارب والثعابين!

الموضوع في 'التسلية العامة' بواسطة gem1, بتاريخ ‏11 أفريل 2008.

  1. gem1

    gem1 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 فيفري 2008
    المشاركات:
    706
    الإعجابات المتلقاة:
    147
      11-04-2008 11:08
    :dance::dance::dance::dance::dance::dance::dance:

    إليكم قصة ناصر.. آكل العقارب والثعابين!
    ما هي هواياتك المفضلة؟ وما هو طعامك المفضّل؟.. أسئلة لطالما وُجهت إلينا، أما الإجابة فعادة ما تكون مألوفة، فإما السباحة، القراءة، الرقص وإلى آخره من هوايات متعددة، وإذا نظرنا إلى إجابة الطعام فكل حسب ذوقه، لكن لم يخطر ببال أحدنا أن تكون الإجابة على هذين السؤالين هي أكل العقارب والثعابين!، أجل أكل العقارب والثعابين ما هي إلا أمر عادي بل وهواية مفضلة لدى ناصر الشيخ.. تعرّفوا معنا على قصته مع الثعابين...
    [​IMG]شو رايك بطعمها؟؟؟ناصر الشيخ كان بين اصدقائه في سهرة عندما لدغه عقرب اسود من شدة غضبه قام بالتهامه ومن هنا كانت بداية حكاية أكل العقارب. ويقول انه من باب التجربة قررت اكل الثعابين لأتذوق طعمها ومن يومها صعدت للجبال للبحث عن العقارب والثعابين. وكثرت الكمية التي اصطدتها ما بين الاسبوع والعشرة ايام .. وكنت لا اطعمها بل اترك القوي ياكل الضعيف وفي النهاية اقوم باكل القوي، وانا لا اكل الميت.
    فتذكر انه سمع ان الشخص الذي تلدغه عقرب اما يقتلها او ياكلها كي يبرا من سمها ففضل ان ياكلها وحول هذا يقول أكل العقرب لم يكن بالامر المستحيل امامي خصوصا انني صياد سمك وتعودت اكل السمك دون طبخه او قليه، امسك بالسمكة وهي تتحرك واقضمها باسناني وحين لدغني العقرب لم افكر كثيرا فقضمته واحسست وكاني امضغ "لب" ومن باب التجربة قررت اكل الثعابين لأتذوق طعمها ومن يومها تركت صيد البحر وتحولت للصيد في البراري وبين الجبال بحثا عن العقارب والثعابين .
    وتمكث الكمية التي اصطادها ما بين الأسبوع والعشرة ايام، وانا لا اعتني بها او اطعمها بل اتركها تاكل بعضها، القوي ياكل الضعيف والكبير ياكل الصغير وانا اكل القوي والاكبر فيها لانني لا اكل العقرب او الحية بعد الموت وزوجتي ترفض ان تراني وانا اكلهم لكنها اقتنعت اخيرا ان ما افعله هواية وعادة كعادة التدخين لدى البعض.
    أما اولادي فقد تعودوا على منظر العقارب والحيات والفوا امساكها واللعب بها وحتى اولاد اختي يتعاملون مع العقارب دون خوف وانا اتسلى امامهم جميعا ياكلها، وانا لا اخاف على اطفالي من العقارب والحيات لانني اكسر الابر التي تنقل السم منها وبدونها يصعب عليهم ان يلدغوا. وقد وُجهت إلى ناصر عدة أسئلة كان منها..
    وما سبب عدم تأثير السم عليك بينما يؤثر في الآخرين؟
    [​IMG]تعود أولادي على العقارب والثعابين...بدات ممارسة هوايتي لاكل العقارب والثعابين قبل خمس عشرة سنة تقريبا واعتقد ان جسمي اصبحت لديه مناعة ضد سموم العقارب والثعابين في حال اكلها، انما اذا لدغتني فسيؤثر السم بي لكن تاثير السم عليّ يكون اقل من تاثيره على انسان اخر.
    حين تلدغ من عقرب او ثعبان كيف تتصرف وهل تذهب الى المستشفى؟
    مرة واحدة هي التي ذهبت فيها الى المستشفى واذكر انني كنت في البيت ارفع بعض الحاجات وحين مددت يدي واذا بعقرب يلدغني في "البنصر الايسر" وشعرت بالم لا يحتمل ومن شدة الالم لم استطع شق الجلد مكان اللدغة لامتصاص الدم كما افعل عادة فاضطررت للذهاب الى المستشفى وهناك عرف الطبيب المناوب بانني اكل العقارب فقال: إن هذا الاصبع متصل مباشرة بالقلب لهذا كان الالم شديدا.
    وعن أطرف المواقف يقول: كنت اجلس على مقهى ومعي عقاربي وحياتي وكان يجلس بجانبنا شاب علمت في ما بعد انه يعمل صحافيا في جريدة "المدينة "لم يكن مصدقا ان بامكاني اكل العقرب والحية وحين طلب ان يشاهدني قال له رفيقي :ادفع مائتي ريال ثمن العقرب وهو ياكله وبالفعل نقدني المائتي ريال فاكلت العقرب ثم طلب مني اكل الثعبان فطلبت منه الف ريال فاستكثر المبلغ ووافق على خمسمائة ريال، نظرت في الثعبان وكان قد اعياه الجوع والعطش وهو ميت لا محالة فاكلته قبل ان يموت واخذت المبلغ المتفق عليه وانا لا انكر انه احيانا يطلبي اشخاص لهذا الغرض وانا اؤدي عرضا امام عيونهم ثم اقزقز العقرب على مراى ومسمع منهم فيعينوني ببعض المال وكل شخص وكرمه هناك من يمنحني خمسمائة ريال وهناك من يدفع اكثر مقابل الفرجة و"المتعة"!!...


    المقال منقول من احد المواقع الشقيقة
     
    2 شخص معجب بهذا.

  2. kahri ahmed

    kahri ahmed نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.572
    الإعجابات المتلقاة:
    1.064
      11-04-2008 11:28
    و للناس في ما يعشقون مذاهب
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
قصة وعبرة ‏2 أفريل 2016
قصة إنتحار ‏27 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...