1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

رسالة إلى امرأة

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة بهجة الروح, بتاريخ ‏11 أفريل 2008.

  1. بهجة الروح

    بهجة الروح عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2008
    المشاركات:
    295
    الإعجابات المتلقاة:
    246
      11-04-2008 16:49
    :besmellah1:


    لم يكن شعري قاسيا، ولم يكن غنائي عنك وعن عطر أنفاسك كذبا، أنت وردتي ونوري، وأنت بهجتي وفضيلتي، هل كنت أستحق منك أن تهجريني وأن تصمتي حين أناديك، هل كنت أستحق منك أن تكتبي على جبيني مصيرا قاتما وأن تغمضي عينيك عن حقيقتي وعن صراحتي في اهتمامي بك ومحبتي إليك، هل كان عطر يديك ذنبا وهل كانت رقة إحساسي جريمة، نظرت إليك في كل يوم وفي كل ساعة وفي كل لحظة فرأيت إشعاعا ينفر كالفرس الحرة وأبصرت بعين الشاعر ضياء يتدنى مني وأنا المرابط في هيكل عشقك.
    هل كنت مخطئا خاطئا عندما أحببتك، وعندما قدمت بضعة من سنوات عمري قربانا في محبتك، هل كنت قادرا على رفض ألمك وأنت تتحدثين أمامي في ألم وهل أنا من البدائية حتى لا أرى شوق الحياة في عينيك. هل يمكنني أن أهجر رؤياي وأن أتخطى دموعك.
    ترى أيها الجبل الشامخ الذي يشرف من فوقه النسر الملكي، ترى أيها النخل الوارف الذي يظللني هل كنت خاطئا مخطئا في حب من أهوى ومن نهوى جميعنا.
    صوتك يا شاعري يملؤني وتراب أرضي يتدفق عطره في دمي، ولئن كان عشقي ذنبا فأنا المذنب الذي لا يتوب، وإن كان وطني يؤلمني ويخذلني كلما طمعت منه في استفاقة تنعش روحي فأنا الراضي والمرابط في حبه حتى يعلم الناس أن الحب صبر على المكاره لا طلبا للمصالح
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...