1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

مؤتمر صحفي في الدوحة بخصوص افتتاح

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة malleg, بتاريخ ‏12 أفريل 2008.

  1. malleg

    malleg نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏6 جانفي 2007
    المشاركات:
    2.450
    الإعجابات المتلقاة:
    549
      12-04-2008 07:57
    أعلنت شركة جيرهاوس لأنظمة البث التليفزيوني في مؤتمر صحفي عن افتتاح فرعها الجديد في الدوحة وبدء نشاطها الذي يشمل عديد المجالات التقنية والاستشارية وتأجير البث وتنظيم وتغطية التظاهرات الرياضية والسياسية والاقتصادية الكبرى. وحضر المؤتمر مجموعة من عملاء الشركة في الدوحة وممثلي وسائل الإعلام. وتحدث السيد شريف حشيشو رئيس مجلس ادارة الشركة عن أهمية الخدمات والخبرات والتقنيات التي ستقدمها الشركة لقطاع البث التليفزيوني في قطر خاصة أن هناك تطورا ملحوظا وطفرة في المجال الاعلامي كما لدولة قطر بصمة واضحة متميزة في هذا المجال من خلال التفوق المستمر لشبكة الجزيرة وقناواتها وقناة الكأس والتلفزيون المحلي. وأضاف السيد شريف أن أهمية الشراكة المستمرة التي تجمع بين جيرهاوس وعملائها والمتمثلة في الدعم المباشر والمتواصل والاستشارات وخدمات الصيانة التي لن تقتصر على تقديم خدمات محلية فقط بل أنه من خلال الشبكة الدولية المتمثلة في وجود عدة فروع للشركة في الخارج سيساهم أيضا في إثراء وتسهيل احتياجات العملاء لخدمات وأنظمة البث في أي بلد في العالم، كما أن إقرار السادة مجلس الشورى للتعديلات الصادرة من مجلس الوزراء في اجتماعهم والتي تقضي باضافة مادة جديدة على قانون انشاء الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون رقم 11 للعام 1997 والتي تعطي الصلاحية للهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون الحق بالترخيص بتملك المحطات المرئية والسمعية على أن يكون للهيئة حق الرقابة على تلك المصنفات السمعية أو البصرية، سيدعم من نشاط الشركة في الدوحة كما سيشجع العديد من المستثمرين في القطاع الإعلامي التلفزيوني أو الاذاعي في الاستثمار وانشاء العديد من المحطات التي ستتخذ من دولة قطر موقعا لبث نشاطها. وقد تحدث السيد أيمون دودال المدير الاقليمي لشركة جيرهاوس لمنطقة الشرق الأوسط عن خدمات الشركة والتي تختص في توفير الحلول المتنوعة لمشاريع البث التلفزيوني، مبيعات الأجهزة التلفزيونية، استئجار النظم والأجهزة والمعدات التقنية الخاصة بأجهزة النقل والمونتاج والتصوير وعربات البث، وتصميم وتوريد الأجهزة والمعدات الخاصة بتركيب الاستوديوهات التليفزيونية ووحدات المونتاج وتركيب الكابلات الخاصة بالبث التلفزيوني. وأضاف أيمون بأن خبراء البث التلفزيوني العاملين لدى الشركة سيقومون بتقديم استشارات للعملاء تتضمن أفضل المنتجات التلفزيونية وأحدث التقنيات المستخدمة، بالاضافة الى أفضل الحلول التي ستساهم في تنفيذ الأهداف الخاصة بالعملاء. كما أنه باستطاعة الشركة تنفيذ المشاريع الضخمة والصعبة على أقوم وجه.

    وقد قامت الشركة خلال الأعوام السابقة بتنفيذ عدة مشاريع في قطر من ضمنها أجهزة البث التليفزيوني لمشروع برج أسباير الخاص بالمدينة الرياضية في الدوحة. كما قامت بتركيب نظام تحكم لكاميرات عن بعد في أعلى البرج لتمكن الزوار والسائحين من مشاهدة مدينة الدوحة من أعلى البرج. وقد نفذت شركة جيرهاوس لأنظمة البث التليفزيوني حلولا تقنية ومميزة ومتكاملة لتنفيذ أنظمة البث التليفزيوني في كل من نادي قطر والنادي العربي الرياضي ونادي السد الرياضي ونادي الخور ونادي قطر الرياضي. وقد شملت طبيعة الأعمال جميع وحدات وأجهزة وكابلات البث التلفزيوني الخاصة بملاعب هذه الأندية بالاضافة الى غرف التحكم وعدد 2 استوديو للأندية وشبكة تحكم متكاملة. كما نفذت شركة جيرهاوس لأنظمة البث التلفزيوني أنظمة البث التلفزيوني في أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي. وقد تم تنفيذ المشروع بالكامل وتسليمه لمشروع المدينة الرياضية خلال شهرين فقط. وقد شمل المشروع توريد وتركيب وتشغيل أجهزة البث التلفزيوني الخاص ببركة السباحة والغطس وملاعب كرة القدم والتنس الأرضي وكرة الطائرة وتنس الطاولة والكاراتيه وألعاب القوى والجمباز والاسكواش.

    وأكد السيد شريف حشيشو على اهمية وجود فرع للشركة في الدوحة وما ستوفره من خدمات للبث التلفزيوني وغيره من الخدمات الإعلامية التي تتطلب خبرة ودراية عالية. وقال أن أي شخص يعمل في مجال التلفزيون أو له إطلاع يعرف مدى اهمية تواجد شركة للخدمات التلفزيونية التي تختصر الوقت وتوفر الخبراء والمهندسين والتقنيات العالية وتقوم بالمشاريع الصعبة. وقطر اليوم تعيش طفرة إعلامية ستتوسع قريبا وهو ما يدعونا للتفاؤل لمستقبل الشركة وما ستوفره من خدمات. مع العلم أننا الشركة الوحيدة المتخصصة في مجال البث التلفزيوني ولنا فروع في دبي والبحرين.
     
    1 person likes this.
  2. ayhem

    ayhem نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.757
    الإعجابات المتلقاة:
    1.944
      12-04-2008 10:51
    مشكور على المعلومات
     
  3. gh-iheb

    gh-iheb عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    705
    الإعجابات المتلقاة:
    396
      12-04-2008 12:18
    merciiiiiiiiiiiiii
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...