1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

بيني وبينك موضوع للنقاش

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة anisnouira, بتاريخ ‏14 أفريل 2008.

  1. anisnouira

    anisnouira عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2006
    المشاركات:
    159
    الإعجابات المتلقاة:
    355
      14-04-2008 19:24

    [​IMG]
    [​IMG]
    قد اخطىء انا بدون قصد وأسيء اليك و بيني وبينك كل الود والتقدير والاحترام . ولكن عندما اكون متاكدا من نفسي انني لم يقع مني مايسيء الضن او الخطاء . فانني اتألم لأنني ضلمت منك بدون سبب .و ما يؤثر على النفس ويزيدها ألما . عندما تصدق انت ذلك الواشي الحاقد الحاسد ولو كان أقرب المقربين منك والذي استطاع بطريقة أو باخرى ان يوشي بيني وبينك .
    [​IMG]
    لما لم تخبرني وتعاتبني طالما هناك حبال للتواصل ولماذا ..؟ تصدق الواشي دون ان تعود بك الايام للاحترام والتقدير والايثار الذي بيننا ودون ذرة تفكير وعقلانية للحوار حتى تعرف وتتاكد بنفسك هل انا فعلا مذنب بحقك أم انك ارتكبت خطاء في حل المشكلة .
    [​IMG]
    والمؤسف ايضا عندما اعرف منك ادنى التفاصيل من وشى بها الواشي اليك . وارسل لك اعتذاري مرارا وتكرارا لعلي ولو لم تسامحني استطيع ان ادافع عن نفسي او على الاقل لانبهك ان من وشى بيني وبينك ما هو الاحاقد وحاسد ولا يتمنى لك الخير .
    [​IMG]
    موضوع ارجوا منكم وضع انفسكم في مكان صديقي الذي صدق الواشي واخذ مني موقف لم اكن اتوقع انه سيتخذه ضدي ماذا ستتصرفون هل تحاوروني ام يبقى الموضوع مغلق ولو كان وضعكم بمكاني فهل تصرفي صحيح ؟؟
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    4 شخص معجب بهذا.
  2. The Passenger

    The Passenger عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 فيفري 2008
    المشاركات:
    614
    الإعجابات المتلقاة:
    788
      14-04-2008 19:41
    :besmellah1:
    الله يهديه
    بورك فيك علي هذا التصرف يا أخي
    علي كل حال أنت قمت بواجبك و كنت خير منو
     
  3. cobraaa

    cobraaa كبير مراقبي المنتدى التعليمي

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    5.809
    الإعجابات المتلقاة:
    25.476
      14-04-2008 22:21
    يقول تعالى( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا) فإن تبيّن صديقك من الخبر فإنّ به رغبة إلى الصلح، فنعم الصّديق هو، و إن حكم عليك بمجرّد أن وصله الخبر، فقد كان يبحث عن القطيعة ووجد لها تعلّة، فما هو بصديق تُمكن معاشرته و قد باعك بأبخس الأثمان، و هنيئا لك تَخَلُّصُك منه..
     
    1 person likes this.
  4. woodi

    woodi كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    7.443
    الإعجابات المتلقاة:
    29.074
      14-04-2008 22:34
    قد أخالف رأي الإخوة الذين سبقوني .. فتصرف صديقك , الذي لا بهذا الكلام أبرره فهو لا يبرر , قد يكون من دافع الصداقة القوية و المحبة الأخوية ... فتعلم يا صديقي أن الذي يكن لشخص مشاعر قوية ثم يأتيه من حيث لا يدري من يخبره بالقيل و القال .. فإن "كرامة المشاعر" تأبى إلا هيجانا ..فيضيع العقل و تقتل العقلانية و لا يكون مجال إلا للإنتقام و رد الإعتبار من ذاك الذي خان المشاعر النبيلة ... قد يكون ذاك موقف صديقك ..فلا تبتأس من أول الأمر و حاول ثانية و تالثة أن تعيد الحوار بينكما و العلاقة بمرور الأيام تعود ... أما إن إعتد بموقفه و رفض نصحا و إنصاتا حينها إعلم أن كلام أخي غسان هو خير نصيحة تتبع ...
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...