خمسة أشياء مفيدة لـ ” لمبات الموت ” لـ XBox360 !

الموضوع في 'أخبار عالم ألعاب الفيديو' بواسطة mejdica, بتاريخ ‏15 أفريل 2008.

  1. mejdica

    mejdica نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏12 جويلية 2007
    المشاركات:
    2.345
    الإعجابات المتلقاة:
    2.806
      15-04-2008 11:10
    :besmellah2:

    خمسة أشياء مفيدة لـ ” لمبات الموت ” لـ XBox360 !

    [​IMG]
    إنها ” RROD ” واختصار لـ ” The Red Ring of Death ” وهي سبب الأول لغصب العديد من مالكي XBox360 . فهي تصيبهم بالإحباط , القلق , الانشغال النفسي , والغضب . حسنا لن نذكر المزيد ! ففي هذه المقالة سنذكر خمسة أشياء تجلب السعادة لكل قلب لاعب في هذا الكون بسبب ظهور ” لمبات الموت ” له . وتكون أكثر إثارة إذا ظهرت فجأة من دون سبب .

    [​IMG]
    تبقيك على أعصابك طول الوقت .
    من جميل أن تكون غير قادر على التنبئ للطريقة التي سوف يتعطل فيها جهازك , فأي الألعاب التي ستضع فيها ثورة غضبك الشديدة وترميها من أعلى النافذة وتذهب ضحية لهذا الأمر ؟ أن الأمر مشابه لبعض ألعاب الفيديو , حيث تملك بعض الألعاب نهايات مختلفة كل مرة على غرار Dead Rising ! أيضا تعتبر رميتك للقرص فيها نوع مشابه لأحد الألعاب الأولومبية حيث تعطيك مرونة أكثر لديك وتكون أكثر صلابة بحيث تكون قادر على الدفاع عن نفسك في بعض المواقف . والسبب ! هي لمبات الموت الحمراء .

    الشهرة
    لا يوجد موقع تقني أو موقع ألعاب فيديو على الشبكة سواء عربي أو انجليزي أو حتى إغريقي كتب عن مشكلة ” لمبات الموت الحمراء “ والتي تسببت بها Micorosoft . أليس هذا تشهير لاسم الشركة ؟ ألم يسأل احدكم نفسه سؤالا عن سبب احتكار نظام تشغيل Windows للسوق بالرغم من كثرة ثغراته وسلبياته على نظام تشغيل Linux المحمي والرائع ؟ كل هذا بسبب الشهرة الواسعة التي اكتسبتها Microsoft من ناحية الفئة العمرية الصغيرة من 7 سنوات فأعلى . فحتى الصغار الآن يعرفون اسم Microsoft بسبب ” لمبات الموت الحمراء ” وليس بسبب برامجها التطبيقية المعقدة والتي تفوق فهم واستيعاب هؤلاء .

    سرقة أموال ” بيل جيتس “

    يقال أنه أحد أسباب تخلي ” بيل جيتس ” عن المركز الأول لأكثر أغنياء العالم هو تصليح أجهزة XBox360 والتي تصل إلى ابواب الشركة يوميا , والتي بسببها قد خسرت الشركة بلايين الدولارات . فهذه البلايين قد خرجت من محظفة ” بيل جيتس” ومن غيره سيكون إذا ! فبسببها ” لمبات الموت الحمراء “ قد وظف بيل جيتس المزيد من طاقم العمل وقام بتدريبهم والصرف عليهم حو العالم . وقد تكون هذه أحد أجمل الفرص لرد جزء من الدين لجيتس . أيضا لا ننسى الاستمتاع باللحظة التي تم الإعلان رسيما عن نزوله عن المركز الأول لأغنى أغنياء العالم وهو ما تسبب له بأرق كبير تلك الليلة .



    إسعاد بعض العوائل

    قد لايعرف الكثير منكم ” Dave ” وهو أحد اللاعبين الذي استطاع جمع أكثر من 80.000 نقطة للجيمر تاغ الخاص به . حيث أنه يلعب لمدة 16 ساعة باليوم ويتوقف عن اللعب فقط للذهاب لدورة المياه أو شرب ماء وأخيرا النوم . لهذا فقد قلق عليه والديه وأيضا تعاطف معه الحي الذي يقطن فيه وذلك خوفا على تدهور صحته . فجأة في يوم من الأيام , كان ” Dave ” يلعب بـ Halo 3 وهو متحمس تلك اللحظة .. ثم .. ظهر أمامه ذلك اللون الأسود أمام عينه ليعرف أنه قد حصل شيء ما لجهازه ! وبعدها وجدت تلك الأضواء الحمراء المتلئلة الجميلة قد ظهرت بجهازه . وبعد عدة مكالمات مع دعم شركة Microsoft كل يوم ومع إطلاقه لعبارات مشينة عبر الهاتف لموظفي الشركة ( لأنه لم يتحمل أن يجلس ساعة دون لعب فقد أدمن ) رد عليها بعدها موظفي الشركة بأنم جهازه سيستغرق أسبوعين لكي يتم تصليحه وإرجاعه له . وخلال هذه الفرصة 14 يوم , استغل والدى Dave تلك الأيام لتعليم ابنهم كيف يتواصل مع العالم الخارجي بدون الميكروفون لجهاز Xbox360 . ثم عاش بعدها Dave وعائله حياه سعيده وبعد ايام تم إرجاع جهازه من جديد .



    لتكن من اشجع الرجال !



    تعتبر ” لمبات الموت الحمراء “ أحد الفرص الثمينة والتي قد تحدث مرة واحد بالعمر لإثبات ذكاءك ورجولتك وعدم فزعك بحيث تقوم بتفكيك جهازك بنفسك ومحاولة إصلاحه . فقد المبتدئين ” NOOB ” هم من يفزعون ويرسلون أجهزتهم مباشرة إلى مهندسي Microsoft لتصلحيها !!!
     
    3 شخص معجب بهذا.
  2. jawher-karate

    jawher-karate كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏10 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    8.293
    الإعجابات المتلقاة:
    17.287
      15-04-2008 17:14
    الله الله أخي مجدي موضوع رائع

    أثبت تميزك في منتدى الاخبار


    لا تحرمنا من كل جديد
     
  3. Weld ca

    Weld ca عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    1.207
    الإعجابات المتلقاة:
    1.168
      05-06-2008 17:50
    ya jma3a wallahi 3andi xbox360 w bel7a9 walahi mech normal ma fihech 7ata mochkla no93dou dima ntab3ou fil5orda PS2:bang:
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...