1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

توقعات بأول ظهور علني لنصرالله خلال مهرجان "النصر الآلهي"

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة cherifmh, بتاريخ ‏22 سبتمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. cherifmh

    cherifmh كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جوان 2006
    المشاركات:
    17.701
    الإعجابات المتلقاة:
    42.491
      22-09-2006 13:22
    [​IMG]


    يشهد لبنان مع الخطاب الذي سيلقيه الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله في الضاحية الجنوبية لبيروت أمام مئات آلاف اللبنانيين الجمعة 22-9-2006 للاحتفال بـ"النصرالآلهي" على إسرائيل محطة مفصلية لما يمكن أن يتضمنه الخطاب من مواقف تحدد عناوين المرحلة المقبلة على الصعيد السياسي اللبناني.

    ويتقاطر انصار حزب الله من مختلف المناطق اللبنانية منذ أمس الخميس إلى الضاحية للمشاركة في الاحتفال، حيث تشهد الطرقات الرئيسية التي تربط العاصمة بيروت ببقية المناطق ازدحاما كثيفا.

    وسيحضر الاحتفال شخصيات سياسية ودينية وحزبية وفاعليات اجتماعية في ما قال رئيس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة إنه لم يتلق دعوة رسمية لحضور الاحتفال.

    وفي الترتيبات المواكبة لمهرجان الضاحية منعت قوى الأمن الداخلي مرور الشاحنات على الطريق الدولية في المصنع شتورة وصولا إلى بيروت في الاتجاهين اعتبارا من السادسة صباحا حتى التاسعة ليلا.

    وفيما لم يؤكد حزب الله حتى الآن حضور نصرالله شخصيا الاحتفال ذكرت بعض وسائل الإعلام اللبنانية أن نصرالله سيحضر الاحتفال ويلقي خطابا في تحد واضح لـ"العدو الإسرائيلي".

    ولم تغب طائرات الاستطلاع الإسرائيلية طوال الليل وصباح اليوم عن أجواء العاصمة وتحديدا عن مكان الاحتفال في طلعات استكشافية.​
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...