1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

نصر الله يتحدى إسرائيل وكلّ العملاء

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة cherifmh, بتاريخ ‏22 سبتمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. cherifmh

    cherifmh كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جوان 2006
    المشاركات:
    17.701
    الإعجابات المتلقاة:
    42.491
      22-09-2006 18:10
    [​IMG]

    رفض الامين العام لحزب الله حسن نصرالله اليوم الجمعة 22-9-2006 نزع سلاح الحزب وطالب في الوقت نفسه بحكومة جديدة تكون قادرة على" حماية لبنان". وقال في أول ظهور علني له بعد الحرب بمهرجان " النصر الالهي" ان "اي حديث عن نزع سلاح المقاومة في ظل هذه الدولة وهذه السلطة وهذا النظام وهذا الوضع القائم يعني ابقاء لبنان مكشوفا امام اسرائيل لتقتل من تشاء وتقصف كيفما تشاء".

    وأكد ان الفريق الحاكم حاليا لا يستطيع ان يبقى في السلطة واعتبر ان المدخل الحقيقي للحل "هو تشكيل حكومة وحدة وطنية". واشار "طالما هناك تحديات خطيرة لا يستطيع الفريق الحاكم حاليا ان يواصل السلطة والعمل والمدخل الحقيقي هو تشكيل حكومة وحدة وطنية. لا اتحدث عن اسقاط احد ولا شطب احد ولا حذف احد".

    وأضاف انه ليس بوسع اي جيش في العالم نزع سلاح مقاتليه. وقال ان "المقاومة تملك اكثر من عشرين الف صاروخ" وهي "اليوم اقوى من اي زمن مضى".وقال امام مناصريه المحتشدين في ضاحية بيروت الجنوبية, والذين قدرهم المنظمون بمئات الالاف ان الجيوش العربية "قادرة على استعادة فلسطين" التاريخية, مؤكدا للدول العربية انها لن تحصل على تسوية دون قتال.

    واضاف "بالامس ذهبت مجموعة من الدول العربية تستجدي سلاما وتسوية وانا اقول لهم كيف تحصلون على تسوية وانتم تعلنون بانكم لن تقاتلوا لا من اجل لبنان ولا من اجل غزة ولا حتى القدس, كيف ستحصلون على تسوية معقولة وانتم لا تريدون القتال ولا استخدام سلاح النفط".

    واعتبر ان تمكن "بضعة الاف من المقاومين من التصدي لاقوى سلاح جو واقوى جيش واقوى دبابة في المنطقة وسط تخل عربي وعالمي وانقسام سياسي داخلي دليل نصر وتاييد من الله". واضاف ان "المقاومة والجيش اللبناني قادران على حماية المياه الاقليمية اللبنانية".

    وحضر الاحتفال شخصيات سياسية ودينية وحزبية وفاعليات اجتماعية ، فيما قال رئيس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة إنه لم يتلق دعوة رسمية لحضور الاحتفال.
     
  2. elijah

    elijah عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    881
    الإعجابات المتلقاة:
    475
      22-09-2006 18:16
    [​IMG]


    مين قدك لما تطل حامل سيفك والراية
    سيف مسلط ع المحتل و ع لسان المجد حكاية



    نصر الله يا مجد كل العرب
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...