*-* شنيا الحكايه يا جماعه !؟!

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة ahmedor, بتاريخ ‏20 أفريل 2008.

  1. ahmedor

    ahmedor نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أوت 2007
    المشاركات:
    1.807
    الإعجابات المتلقاة:
    2.289
      20-04-2008 12:33
    [​IMG]




    أحسن من عروساتنا زعما؟؟








    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]





    [​IMG]






    [​IMG]





    [​IMG]





    [​IMG]





    [​IMG]






    [​IMG]






    [​IMG]





    [​IMG]







    [​IMG]






    وصوره تذكاريه و ربي يهني :lol:




    [​IMG]





    [​IMG]





    [​IMG]
     
    8 شخص معجب بهذا.
  2. midou92

    midou92 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏5 جانفي 2008
    المشاركات:
    2.047
    الإعجابات المتلقاة:
    1.590
      20-04-2008 13:29
    شنوة أحسن يا خويا ahmedor وينوهم عروساتنا قدام هاذوما....
    أسمع قالك المصري: كل واحد حر في رنة.....
    :satelite:
     
    1 person likes this.
  3. Los Rohos

    Los Rohos مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9.546
    الإعجابات المتلقاة:
    41.097
      20-04-2008 13:36
    الحمد لله على نعمة العقل..


    بارك الله فيك أخي..
     
    3 شخص معجب بهذا.
  4. obmsoft

    obmsoft عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 جانفي 2008
    المشاركات:
    697
    الإعجابات المتلقاة:
    460
      20-04-2008 15:08
    شنوة أحسن يا خويا ahmedor وينوهم عروساتنا قدام هاذوما....
    أسمع قالك المصري: كل واحد حر في رنة.....
    :satelite:

    merci 5oya
    7lowa elfaza
     
    1 person likes this.
  5. nabli

    nabli عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏1 فيفري 2006
    المشاركات:
    486
    الإعجابات المتلقاة:
    471
      20-04-2008 15:21
    عباد مهبّلة ما عندهم ما يعملو
    مخاخهم فارغة والعياذ بالله
    وربّي يستر لا نولّيو نعملو كيفهم ماو نحنا الّي يعمل حاجة لا زم نعاندوه
     
    1 person likes this.
  6. belfkih mohammed

    belfkih mohammed عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مارس 2008
    المشاركات:
    467
    الإعجابات المتلقاة:
    974
      20-04-2008 15:28
    ربّي يحبّس علينا العقل والدين،عموماً كلّ بلاد وأرطالها
     
    1 person likes this.
  7. nasanos

    nasanos عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 فيفري 2008
    المشاركات:
    841
    الإعجابات المتلقاة:
    921
      20-04-2008 15:58
    هذي المقدمة هكة أمالا الجوهر والخاتمة كيفاش يا لندرا باش تكون
     
    1 person likes this.
  8. hech-jemna

    hech-jemna عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.260
    الإعجابات المتلقاة:
    4.084
      20-04-2008 19:27
    :besmellah1:


    أهل العقول في راحة




    عرفين رواحهم بعد شهر باش تاكل بعضها


    و يختلط الحابل بالنابل
     
    1 person likes this.
  9. khaldoun

    khaldoun كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    15.771
    الإعجابات المتلقاة:
    36.150
      21-04-2008 00:39
    تقول عليهم جماعة " مصّاصي الدّماء "
    :satelite:


     
    1 person likes this.
  10. alpacinotun

    alpacinotun مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏7 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    16.293
    الإعجابات المتلقاة:
    28.021
      21-04-2008 15:44
    يقول المثل :

    خالف تعرف !!

    :bang:
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...