ما الذي يجعل الرجل مثيرا؟

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة anoum, بتاريخ ‏20 أفريل 2008.

  1. anoum

    anoum عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2008
    المشاركات:
    514
    الإعجابات المتلقاة:
    1.327
      20-04-2008 16:56
    :ahlan:الإثارة هي ميزة، وكما أنه من المستحيل تعلم كيفية أن نكون ساحرين فإنه من الصعب جدا اكتشاف السر الذي يحوّل الشخص إلى جذاب. ولكن رغم ذلك فإن الشخص المثير يشع بشيء آخر. شيء يجذبنا جسميا وفي بعض الأحيان نفسيا.أخصائية العلاقات والعلاقات والجنسية ميري كرايزمان تحاول تفسير ذلك: "إذا اختبرنا هذا الموضوع بالمقارنة مع التعميمات التي تعتمد على أبحاث حول مفاهيمنا فإن الرجال يعتقدون أن المرأة بالأساس مثيرة بسبب مظهرها. ولكن الموضوع لدى النساء هو موضوع أكثر تعقيدا ولا ينطبق عليه ما ذكر. بالنسبة لنا نحن النساء رغم أن الانجذاب له صلة بمعايير خارجية إلا أنه أيضا – وأساسا – يعتمد على أمور مرتبطة بطبيعة الرجل، انتباهه لنا وعلاقته مع الأطفال ونبرة كلامه".
    1.الرجل المثير هو رجل يحب الأطفال. وهو يعرف كيف يتواصل معهم وهو لا يفعل ذلك من أجل إثارة انطباعنا فحسب.

    2.الرجل المثير يتمتع بحس الفكاهة بشرط أن يكون حقيقيا.

    3.عيون الرجل المثير تبرق ، ليس بسبب تعاطي أي شي. وهو دائم البحث عن لب الحياة وعيونه متيقظة لكل شيء جذاب حوله. هذه العيون البراقة يمكنها أن تأسرك وتطري عليك وتداعبك بنظرة واحدة.

    4.الرجل المثير هو رجل مبتسم ,ابتسامته تملئ وجهه، وعندما يضحك لا يخجل من الضحك بكل جوارحه.

    5.الرجل المثير يعرف كيف يتحرك. وعندما يتحدث ترافقه حركات جسم متناسقة ومعبرة فهو يتحدث بكل جسمه وعندما يتحمس، يصبح من الممتع النظر إليه ومراقبة تصرفاته.

    6.الرجل المثير هو الرجل الذي ينتابه بعض الغموض. وهو ليس عاديا في طريقة لبسه أو كلامه ولا بطريقة التعبير عن مشاعره. وهو دائما يشعرنا بأن لديه أوراقا أخرى، وأن من المجدي المداومة معه لأن هنالك مفاجآت تنتظرنا.

    7.الرجل المثير هو الرجل الذي يغازل العالم، ويحب الحياة، يدردش مع بائع الخضار في السوق ويمزح مع سائق الباص ويغوص في حوار جدي الجار والجارة.

    8.الرجل المثير هو رجل لديه كاريزما. شخص يعرف كيف يكون قائدا ويعرف ما يفعله. رجل يشعرك بأنك تريدين الانضمام إليه، واللحاق به، لأنه سيريك أشياء لم تشاهديها من قبل في العالم وفي نفسك.

    9.المثير هو من يحب الطقس. يستمتع بتغليف نفسه بالملابس في الشتاء والشعور بالقماش الناعم على جسده، وفي الصيف يحب أن يخفف ملابسه قدر الإمكان. ويحب الجلوس تحت الشمس وكـأنه قط يستمتع بكل شعاع من أشعة الشمس.

    10.الرجل المثير رجل يحب الطعام. يستمتع بالأطعمة والمذاقات ويقدر الطبخ الجيد، وفي بعض الأحيان يفاجئ بمهاراته في الطبخ

    11الرجل المثير هو من يعرف بالضبط كيف يريد أن يدللوه ويعتنوا به.
    12 المثير هو من يعرف جسمه ويحب أن يعتني به. ويحاول دائما أن تكون رائحته زكية، ويتمرن كثيرا ويرقص أو يهتم بإحدى الفنون التي تتضمن الحركة والنشاط.

    الرجل المثير هو رجل يفيض على ما حوله فعندما تكونين بجانبه فإنك شعورك مع نفسك يكون أفضل، وتشعرين بأنك أكثر تواصلا، وأكثر حرية. الرجل المثير يجعك شعورك ورضاك عن نفسك أفضل.

    الرجل المثير يعرف كيف يقدر قوة المرأة. يحب النساء ويحب أن ينتقدهن لهن في بعض الأحيان, طبعا عند الحاجة فلا سببا يمنع ذلك

    الرجل المثير يسحرك بقصصه. حتى ولو أنه غير حاصل على الدكتوراه، حكمته غنية وكلامه وفير وهو يجعلك ترغبين في سؤاله المزيد من الأسئلة، للاستماع إليه فقط
    الرجل المثير يسمح لنفسه بالتصرف كيفما يحب الرجل المثير لا يخشى تجريب أمور جديد ة
     
    3 شخص معجب بهذا.

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
جمال الرجل ‏9 سبتمبر 2016
أضرار شرب البروتين الذي يحسن فورمة الجسم ‏18 سبتمبر 2016
5 أخطاء في أناقة الرجل ترصدها المرأة عن بُعد ‏26 جويلية 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...